بوابة الوفد:
2024-06-16@15:17:17 GMT

مران الزمالك..أحمد حمدى يواصل البرنامج التأهيلي

تاريخ النشر: 15th, February 2024 GMT

واصل أحمد حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجه التأهيلي، على هامش المران الجماعي للأبيض الذي أقيم اليوم الخميس على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً لمباراة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري.

وخضع أحمد حمدي لمجموعة من التدريبات التأهيلية والعلاجية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، في ظل تعرضه للإصابة بشد في العضلة الضامة خلال ودية الأبيض أمام فريق الشباب مواليد 2005.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد حمدي لاعب الفريق الزمالك برنامجه التأهيلي المران الجماعي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول تعليق من جوميز بعد الفوز الدرامي على سيراميكا كليوباترا

علق المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على فوز فريقه بمواجهة سيراميكا كليوباترا ضمن إطار منافسات بطولة دوري نايل.

تصريحات جوميز

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوز درامي بهدفين مقابل هدف على سيراميكا كليوباترا بعد تقدم الأخير حتى الدقيقة 80 وذلك ضمن إطار منافسات اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال المرب البرتغالي جوزيه جوميز في المؤتمر الصحفي:" سعيد بأداء اللاعبين في اللقاء، وأرضية الملعب كانت صعبة جدًا، وبالرغم من هذه الظروف الصعبة أنهينا الشوط الأول بأداء جيد، ولم نستسلم في الشوط الثاني".

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا في الدوري ريمونتادا بيضاء.. الزمالك يتغلب على سيراميكا 2-1 في مباراة درامية

واختتم جوميز تصريحاته بالقول:" واضح بالنسبة لنا أننا قادرون على الفوز في اللقاء والحصول على الثلاث نقاط، بالرغم من قوة المنافس، وقيام مدرب سيراميكا بعمل كبير في اللقاء، كما أن الزمالك أهدر العديد من الفرص المحققة للتسجيل".

بهذا الفوز رفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رصيده إلى 31 نقطة في المركز الحادي عشر بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند النقطة 34 في المركز التاسع بجدول ترتيب مسابقة دوري نايل.

مقالات مشابهة

  • شوبير : حجازي أصبح حراً
  • موقف أحمد فتوح من اللحاق بمباراة القمة أمام الأهلي؟.. مصدر يكشف التفاصيل.. عاجل
  • ختام الدورة الأولى من برنامج صقل مهارات مدربي فرق المنتخبات الوطنية لكرة القدم
  • جوميز يعلق على مشاركة زيزو أمام سيراميكا كليوباترا رغم الإجهاد
  • عاجل.. أول تعليق من جوميز بعد الفوز الدرامي على سيراميكا كليوباترا
  • ريمونتادا بيضاء.. الزمالك يتغلب على سيراميكا 2-1 في مباراة درامية
  • النصر يحسم موقفه من بيع تاليسكا
  • الزمالك يتعاقد مع بلال جلال لتدعيم فريق اليد
  • غدًا بملاقاة فاركو .. الأهلي يظهر محليًا للمرة الأولى بعد التتويج الأفريقي
  • نادي زد يعلن انضمام ثنائي «كابيتانو مصر» إلى صفوفه