شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن متبقيات المبيدات الانتهاء من تدريب 40 طالبا من مختلف الكليات، قامت أ.د هند عبد اللاه – مدير المعمل المركزي لتحليل متبقيات المبيدات والعناصر الثقيلة في الأغذية باختتام المرحلة الثانية من برنامج التدريب .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات متبقيات المبيدات: الانتهاء من تدريب 40 طالبا من مختلف الكليات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

متبقيات المبيدات: الانتهاء من تدريب 40 طالبا من...

قامت أ.د هند عبد اللاه – مدير المعمل المركزي لتحليل متبقيات المبيدات والعناصر الثقيلة في الأغذية باختتام المرحلة الثانية من برنامج التدريب الصيفي لطلاب الجامعات المصرية تحت عنوان " دور المعامل المعتمدة في منظومة سلامة الغذاء " الذي ينفذه المعمل سنويا لتأهيل الطلاب لسوق العمل من خلال التدريب تحت إشراف افضل المتخصصين في مجالات المعامل المختلفة.

تم خلاله تدريب اكثر من ٤٠ طالبا من مختلف الكليات ومنها علوم وزراعة وصيدلة .

وأكدت أ.د هند عبد اللاه مدير المعمل علي دور المعمل في تقديم معلومات كافية للطلاب عن منظومة سلامة الغذاء وتحليل العينات في مختلف المعامل واستخدام أحدث الأجهزة في تحليل العينات والوصول لأفضل النتائج .

كما أن المعمل يقدم التدريب الصيفي سنويا ومجانا وذلك تحت إشراف وتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة والدكتور محمد سليمان مدير مركز البحوث الزراعية .

واختتمت أ.د هند عبد اللاه فعاليات المرحلة الثانية من التدريب الصيفي بتسليم الشهادات البرنامج التدريبي للطلاب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزارة العمل تختتم برامج تدريب مجانية على مهن يحتاجها سوق العمل بأسوان

اختتمت مديرية العمل بمحافظة أسوان ، مجموعة من البرامج التدريبية المجانية على بعض المهن المطلوبة في سوق العمل داخل المحافظة ، بمركز تدريب مهني المحمودية ، ومنها مهن : صيانة أجهزة التبريد والتكييف ، وصيانة الشاشات ، وتركيب كاميرات المراقبة والدش ، و برمجة الريسيفر ، وشبكات الحاسب الآلي ، تلك البرامج استهدفت الشباب الراغب فى الحصول على فرص عمل لائقة من سن ١٨ حتى ٤٥ عام.

وأيضاً طلاب التعليم المزدوج  قسم شبكات ، طبقا للبروتوكول الموقع مع مديرية التربية والتعليم وجمعية المستثمرين بأسوان ، البرامج تضمنت جوانب نظرية وعملية، وكذلك زيارات عملية لمواقع خارجية خاصة لطلبة التعليم المزدوج وممارسة جانب الصيانات بشكل عملي ، تحت إشراف الإدارة المركزية للتدريب المهنى بوزارة العمل.

يأتى ذلك فى ضوء جهود المديرية وأجهزتها التابعة فى توفير مزيد من برامج التدريب للشباب من الجنسين على المهن المطلوبة فى سوق العمل الداخلى والخارجى والمهن المستحدثة ، لتأهيل الشباب وتنمية مهاراتهم على تلك المهن للحصول على فرص عمل مناسبة أو بدء مشروعاتهم الصغيرة والمتوسطة.

وقال فوزى صابر مدير مديرية العمل بأسوان، إن تلك التدريبات تأتى تنفيذاً لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة بالاهتمام بتدريب الشباب من الجنسين على المهن التي يحتاجها سوق العمل الداخلي والخارجي وعلى المهن المستحدثة ، وتعزيز التعاون المشترك مع الجهات المحلية والدولية لتوفير مزيد من البرامج للشباب وفق أحدث الأساليب العالمية المستخدمة فى التدريب من حيث المناهج والاختبارات.

وأضاف مدير المديرية ، أنه سوف يتم استكمال تنفيذ حزمة من التدريبات بمركز المحمودية في الفترة المقبلة ، مع جهات شريكة لدعم استمرار تنفيذ الخدمات التدريبية بالمركز طوال العام ، كم قدم المتدربين الشكر والتقدير لوزير العمل ، ولجميع القائمين على العملية التدريبية ، على ما استفادوا منه خلال فترة التدريب بشكل عملي ، وتلقيهم التدريبات على أيدي نخبة ممتازة من المدربين ، وعن امتنانهم لحرص المركز على متابعتهم  بعد إتمام التدريب ، ومع المدربين من خلال مجموعات التواصل لتقديم المشورة الفنية لهم وفرص العمل المتاحة وعلى كل ما يؤهلهم لسوق العمل بشكل جيد.

مقالات مشابهة

  • وزير العمل يتابع تطورات مشروع "مهني 2030"
  • "المركزي لمتبقيات المبيدات" يطلق برنامجا تدريبيا بمجال نظام إدارة الجودة بمعامل الاختبار طبقًا لمواصفة الأيزو
  • تدريب 800 موظف بمحاكم شمال دمنهور في البحيرة على أساسيات الحاسب الآلي
  • "متبقيات المبيدات" يطلق برنامجا تدريبيا في مجال نظام إدارة الجودة بمعامل الاختبار
  • معمل متبقيات المبيدات يطلق برنامجا تدريبيا في مجال نظام إدارة الجودة
  • «المركزي لمتبقيات المبيدات» يطلق برنامجا تدريبيا عن نظام إدارة الجودة
  • المركزي لمتبقيات المبيدات يطلق برنامجًا تدريبيًا في نظام إدارة الجودة بمعامل الاختبار طبقاً لمواصفة الأيزو
  • وزارة العمل تختتم برامج تدريب مجانية على مهن يحتاجها سوق العمل بأسوان
  • العمل تنظم زيارة ميدانية لمراكز تدريب خاصة لمتابعة المتدربين بالمنيا
  • وزارة العمل تتابع مراكز تدريب وتجهيزات الاختبارات بالمنيا