أكد الإعلامي محمد شبانة، أنه لا توجد أي أزمات أو مبررات للاعبي الأهلي في مواجهة ميدياما الغاني رغم تأخر وصول الفريق إلى كوماسي، مشيرًا إلى أنه الأزمة الخاصة بالطائرة عادية للغاية رغم محاولات تضخيم تلك المشكلة بشكل كبير عبر وسائل الاعلام المختلفة خلال الساعات الماضية.

وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس على شاشة ETC: "الأهلي جاهز لخوض لقاء ميدياما الغاني، وتشكيل الفريق سيكون أفضل من مواجهة شباب بلوزداد بعد عودة بيرسي تاو ووسام أبوعلي".

وأضاف: "تشكيل الأهلي الأقرب لخوض المباراة مكون من مصطفى شوبير وياسر ابراهيم، محمد عبدالمنعم، محمد هاني، علي معلول، أكرم توفيق، امام عاشور، عمرو السولية، حسين الشحات، موديست، رضا سليم".

وأكمل: "لا يوجد أي اعذار مطلقا، ولا شكاوى مقبولة من مسألة الاجهاد، خصوصا أن الفريق في الأساس سافر متأخرًا، ونتيجة التعادل مقبولة، والفوز يعني حسم التأهل بنسبة كبيرة للغاية".

وواصل: "الأهلي لو تعادل أمام ميدياما سيؤجل التأهل حتى المباراة الأخيرة أمام يانج أفريكانز، ودائمًا عندما يتأهل الفريق بصعوبة يتوج باللقب، بعكس عندما يتأهل من دور المجموعات بسهولة فأنه قد لا يحقق نتائج جيدة في الادوار القادمة".

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

غداً .. سيراميكا يختتم تدريباته استعداداً لمواجهة مكادي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا تدريباته غداً الإثنين استعداداً لمواجهة نظيره فريق مكادي في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين بدور ال ٣٢ ببطولة كأس مصر يوم الثلاثاء القادم.
وحرص أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا على عقد جلسة مع لاعبي الفريق على هامش مران اليوم في إطار الاستعداد لمواجهة فريق مكادي بدور ال ٣٢ ببطولة كأس مصر .
وطالب الرمادي خلال جلسته بلاعبي سيراميكا ضرورة التركيز في اللقاء وعدم الاستهوان بالفريق المنافس في المباراة القادمة .
وأكد المدرب على كامل ثقته في لاعبي الفريق قبل مواجهة مكادي وطالبهم بنسيان بطولة الدوري والهزيمة الأخيرة فيه من إنبي .
وواصل فريق سيراميكا كليوباترا بقيادة أيمن الرمادي  التحضير بشكل قوي لمواجهة نظيره فريق مكادي وسط حماس كبير من جانب لاعبي الفريق .
وعلى جانب آخر ، أجرى محمد شكري الظهير الأيسر الدولي لنادي سيراميكا كليوباترا، جراحة الرباط الصليبي بنجاح في ألمانيا، تحت إشراف دكتور كريستيان وولف، أحد كبار المتخصصين في هذا النوع من الجراحات.
ويعود محمد شكري إلى القاهرة يوم الأربعاء المقبل، لبدء البرنامج التأهيلي، استعداداً للعودة إلى التدريبات الجماعية لفريق سيراميكا كليوباترا في المرحلة المقبلة.
وشارك محمد شكري في ٢١ مباراة مع سيراميكا كليوباترا خلال الموسم الحالي، بواقع  ١٦ مباراة في الدوري العام، ومباراتين في كأس السوبر للأندية الأبطال، و٣ مباريات في كأس الرابطة، وساهم الظهير الأيسر الدولي في ٥ أهداف مع سيراميكا كليوباترا، أحرز هدفين وصنع ٣ أهداف.

مقالات مشابهة

  • حمدي فتحي: فرحة التتويج أمام الوداد كانت مختلفة بسبب الظلم في 2022
  • حسن مصطفى: الجيل الحالي للأهلي تفوق علينا
  • حسن مصطفى: جيل الأهلي الحالي تفوق على «جيل 2005»
  • حسن مصطفى: جيل الأهلي الحالى تفوق على 2005
  • شادي محمد: الجيل الحالي في الأهلي مميز .. وأرفض المقارنة بين الأجيال
  • هل توجد أزمة بين مدرب الأهلي وحسام حسن بسبب معسكر منتخب مصر؟.. كولر يحسم الجدل
  • شبانة: كولر سبب رئيسي في تتويج الأهلي باللقب الأفريقي
  • شبانة: كولر زرع انضباط فني وتكتيكي داخل الأهلي.. وهو سبب رئيسي في التتويج
  • شبانة: الأهلي أصبح كـ "المداح صائد العفاريت"
  • غداً .. سيراميكا يختتم تدريباته استعداداً لمواجهة مكادي