شنت الإدارة العامة للمرور، عددا من الحملات المرورية بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.   أسفرت جهود الحملة خلال 24 ساعة، عن ضبط 1242 مخالفة تجاوز السرعة ، 250 مخالفة السير بدون تراخيص " قيادة وتسيير "، 26 دراجة نارية مخالفة، 42 مخالفة موقف عشوائى، 102 مخالفة شروط الترخيص وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

  وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.   وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.   وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.   كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.  

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: ادارة المرور اخبار الحوادث مخالفات مرورية رادار المرور اخبار عاجلة رصد المخالفات

إقرأ أيضاً:

خلال 24 ساعة .. تحرير 1473 مخالفة التحدث في المحمول أثناء القيادة

كثفت الإدارة العامة للمرور، حملاتها لتحقيق الانضباط وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات، وضبط المخالفين منهم أعلى الطرق السريعة والصحراوية والساحلية.

خلال 24 ساعة .. تحرير 1473 مخالفة التحدث في المحمول أثناء القيادة على الطرق

وأسفرت جهود الحملات خلال 24 ساعة الأخيرة، عن ضبط العديد من المخالفات المرورية المتنوعة من بينها مخالفة تجاوز السرعة المقررة، والسير بدون ترخيص، قيادة الدراجات النارية بدون خوذة، وموقف عشوائي، ومخالفات شروط التراخيص، و1473 مخالفة للتحدث في الهاتف المحمول أثناء القيادة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها لضبط المخالفات المرورية؛ تنفيذًا لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المروري، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

مُسنة تعود للحياة قبل تشييع جثمانها في بني سويف

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في محافظة بني سويف بوستات عن وفاة سيدة مسنة وعودتها للحياة مرة أخرى عقب الإعلان عن موعد صلاة الجنازة عليها، وسط فرحة عارمة وزغاريد من قبل ذويها.

وقال أحد أعضاء جروب بلغ تؤجر بتطبيق واتساب للصلاة على الجنازات ببني سويف، أنه تم إبلاغه من أحد الأشخاص أنه توجد حالة وفاة لسيدة تقيم في حي الغمراوي ، وطلب منه الإعلان عن موعد صلاة الجنازة عليها عقب صلاة العصر بمسجد مجمع الرحمة الخيري. 

كما ادلي  ان  جيران السيدة،  وقالوا إنها مريضة سكر، وصباح اليوم أعلنت أسرتها عن وفاتها وسط حالة من البكاء والنواح داخل المسجد حزنًا على فراقها

وأضاف أنه تم إحضار الكفن والمناداة في مكبرات الصوت بالمساجد للإعلان عن موعد صلاة الجنازة عليها، وعقب قدوم موعد صلاة الجنازة فاقت وعادت إلى الحياة وتحول الحزن إلى فرحة كبيرة داخل المنزل والمنطقة

مقالات مشابهة

  • رادار المرور يلتقط 1021 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • خلال 24 ساعة .. تحرير 1473 مخالفة التحدث في المحمول أثناء القيادة
  • خطوات طلب تمديد مهلة سداد المخالفات المرورية
  • ضبط 25527 مخالفة مرورية متنوعة في 24 ساعة
  • نشرة مرور "الفجر".. سيولة مرورية بطرق ومحاور القاهرة الكبري
  • رادار المرور يلتقط 1015 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • تفاصيل ضبط 31 ألف مخالفة مرورية على الطرق
  • رادار المرور يلتقط 1127 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • تحرير 40 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية..تعرف عليها