حرصت الفنانة الامربكية كيم كاردشيان علي مشاركة متابعيها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة جديدة لها. 

وأطلت بها نجمة تلفزيون الواقع، بفستان مجسم مكشوف من الظهر ليبرز عن جمالها ورشاقتها، ومن الناحية الجمالية، اعتمدت  فى الماكياج على الألوان الترابية التي تبرز عن جمالها، ووضعت أحمر الشفاه باللون الروز الناعم الذى يتناسب مع إطلالتها.

من هى كيم كاردشيان

جدير بالذكر أن كيم كاردشيان ولدت في لوس أنجلوس في كالفورنيا، وهي من أب أمريكي وأم أمريكية من أصل اسكتلندي، كما اكتسبت اهتمام الإعلام بها من خلال صداقتها مع باريس هيلتون حيث إنها من ساعدتها وقامت بتسليط الضوء عليها. 

الحياة العملية لكيم كاردشيان

تتميز كيم كاردشيان بالعديد من المميزات، حيث إنها  ليست ممثلة فقط، بل إنها أيضًا تعمل مصممة أزياء، وبجانب ذلك تعمل كموديل، منتجة تليفزيون، مغنية، ورائدة أعمال. 

تزوجت كيم كاردشيان 3 مرات فكانت المرة الأولى عام 2000 من المنتج الموسيقي دامون توماس ولكن انفصلا في عام 2004، وتزوجت المرة الثانية لاعب كرة السلة كريس همفريو، ولكن انفصلا أيضا عام 2013، وتزوجت المرة الثالثة من مغني الراب المشهور كانييه ويست وأنجبت منه طفلا واسمته "سينيت" عام 2016، الي ان تم الطلاق مؤخراً.

images (4) IMG_٢٠٢٤٠٢٢٢_١٥٤٨١٦

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: کیم کاردشیان

إقرأ أيضاً:

هل تتسبب السيارات الكهربائية في تلوث البيئة أكثر من التي تعمل بالغاز؟.. دراسة تجيب

السيارات الكهربائية.. وفقاً للدراسة التي كانت قد نشرت في 2022 ولكن أعادت نشرها صحيفة «وول ستريت جورنال»، أنه قد تطلق السيارات الكهربائية تلوثا أكثر من السيارات التي تعمل بالغاز، حيث أن الفرامل والإطارات تطلق جسيمات أكثر بـ 1850 مرة مقارنة بأنابيب العادم الحديثة التي تحتوي على مرشحات تقلل الانبعاثات.

ووجدت أن المركبات الكهربائية أثقل بنسبة 30 بالمئة في المتوسط من المركبات التي تعمل بالغاز، مما يتسبب في تآكل الفرامل ومداسات الإطارات بشكل أسرع من السيارات العادية، وهذا يطلق جزيئات صغيرة سامة في كثير من الأحيان في الغلاف الجوي.

وبحسب ما قاله هشام رخا، الأستاذ في جامعة فرجينيا للتكنولوجيا، لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية، إن الدراسة صحيحة جزئيا ومن الصعب للغاية تحديد الفرق بين كمية المواد البلاستيكية الدقيقة المنبعثة من مداس إطارات السيارات الكهربائية والمركبات التي تعمل بالغاز.

السيارات الكهربائية 2025

وأثبتت الدراسة أنه من الممكن أن يؤدي تلوث الجسيمات إلى زيادة المشاكل الصحية بما في ذلك أمراض القلب والربو وأمراض الرئة.

ويؤدي زيادة وزن المركبات الكهربائية بسبب بطاريات الليثيوم الخاصة بها إلى تآكل مداس الإطار بشكل أسرع، مما يؤدي في النهاية إلى إنتاج المزيد من الانبعاثات.

وقالت الدراسة، التي أجرتها شركة «Emissions Analytics»، إن الفرق الرئيسي بين انبعاثات ماسورة العادم وانبعاثات الإطارات هو أن غالبية انبعاثات الجسيمات المنبعثة من الإطار تذهب مباشرة إلى التربة والمياه، بينما يؤثر العادم سلبا على جودة الهواء.

سعر السيارات الجديدة في مصر

وقد اختبرت الشركة تآكل الإطارات في كل من المركبات الكهربائية والمركبات التي تعمل بالغاز بعد قيادتها لمسافة 1000 ميل على الأقل.

ووجد أنه توجد علاقة طردية بين كتلة السيارة ووزنها، و سرعة إطلاق انبعاثات جسيمات الإطارات بسبب زيادة عزم الدوران بين الإطارات والطريق.

وذكر تقرير منفصل لعام 2020 أنه من المرجح أن تكون الإطارات مصدر قلق كبير في السنوات المقبلة حيث "يتحول المستهلكون إلى سيارات أكبر وأثقل".

اقرأ أيضاًمميزات السيارات الكهربائية وأسعارها

أحدث السيارات الكهربائية.. مواصفات وأسعار لوتس إيميا 2025 الجديدة

مقالات مشابهة

  • بإطلالة وردية.. إلهام شاهين تشيد بـ مهرجان العلمين 2024 (صور)
  • هل تتسبب السيارات الكهربائية في تلوث البيئة أكثر من التي تعمل بالغاز؟.. دراسة تجيب
  • بعد تحريك أسعار البنزين والسولار| البترول: لجنة تسعير المواد البترولية لم تحدد قيمة الزيادة هذه المرة
  • إيران تفرج عن ناقلة نفط يونانية بعد أشهر من احتجازها.. المرة الثانية خلال شهرين
  • بلاك تيما تحتفل مع جمهورها بـ 20 عامًا على تأسيسها في ساقية الصاوي
  • لجين عمران بإطلالة ناعمة تخطف الأضواء
  • أحمد سالم: إنهاء ملف المستحقات المتأخرة يتصدر أولويات مجلس الزمالك
  • منة فضالي تشارك كواليس جديدة من مسلسل «أزمة ثقة» (صور)
  • عين رزات.. وجهة سياحية متفردة بسحر جمالها وجريان مياهها
  • أسما إبراهيم تتألق بإطلالة صيفية في الساحل الشمالي