السومرية نيوز – دوليات

ألقت السلطات في المملكة العربية السعودية القبض على مقيم من الجنسية العراقية، باع كائناً فطرياً (ثعلباً) دون ترخيص في منطقة الرياض.
واعتقل المواطن العراقي الذي قام ببيع ثعلب، استناداً لقانون مخالفة نظام البيئة، حسبما نقلته وكالة الأنباء السعودية "واس"، عن القوات الخاصة للأمن البيئي.



وأشارت القوات الخاصة للأمن البيئي إلى أنه تم تطبيق الإجراءات النظامية بحقه (المقيم العراقية)، مؤكدة أن عقوبة بيع كائن فطري دون ترخيص تبلغ غرامة 5000 ريال سعودي لكل كائن.

كما حثت القوات الخاصة للأمن البيئي في السعودية، على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداء على البيئة أو الحياة الفطرية.

ويحظر في المملكة العربية السعودية، عرض الكائنات الفطرية الحيوانية البرية المصيدة خارج المركبات أو على الطرقات العامة أو عن طريق الإنترنت، أو أي وسيلة عرض أخرى.

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

تستضيفها المملكة وسويسرا.. أمريكا تدعو إلى محادثات سودانية لوقف القتال

دعت الولايات المتحدة الأمريكية القوات المسلحة السودانية وقوات الدعم السريع إلى محادثات وقف إطلاق النار في سويسرا، باستضافة مشتركة من المملكة العربية السعودية ودولة الاتحاد السويسري، كما ستضم كل من الإمارات ومصر والاتحاد الأفريقي والأمم المتحدة كمراقبين.
وأعرب وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن في بيان، عن شكره لحكومة سويسرا لاستضافة المحادثات، وللمملكة العربية السعودية كمضيف مشارك، والاتحاد الأفريقي ومصر والإمارات والأمم المتحدة كمراقبين؛ بهدف التوصل إلى وقف للعنف وتمكين وصول المساعدات الإنسانية إلى جميع المحتاجين.
أخبار متعلقة خبراء يكشفون أسرار المانجروف.. من تخزين الكربون إلى إنتاج العسلغدًا.. بدء عرض مسرحية "ساحرة الشمال" على مسرح بكر الشدي .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }محادثات جدةوقال: "بناءً على المحادثات السابقة في جدة بين القوات المسلحة السودانية وقوات الدعم السريع التي تمت بتيسير من المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية، تدعو الولايات المتحدة الطرفين للمشاركة في حضور محادثات وقف إطلاق النار التي ستبدأ 14 أغسطس 2024م في سويسرا بوساطتها ".
وشدد على ضرورة إنهاء الصراع وإنقاذ الأرواح ووقف القتال وفتح مسارات التفاوض والحل السلمي في السودان.

مقالات مشابهة

  • وزيرة الثقافة الأردنية تشيد بجناح المملكة في مهرجان جرش الثقافي
  • موسوعة المملكة العربية السعودية الشاملة تنقل المشهد الحضاري في المملكة للعالم
  • ضبط 15 مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب بالمنطقة الشرقية
  • القوات الخاصة العراقية تتسلق عاشر أعلى جبل في العالم (صور)
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفًا لنظام البيئية لنقله حطبًا محليًا في المنطقة الشرقية
  • «البديوي» يبحث أوجه التعاون المشترك بين مجلس التعاون وإيرلندا
  • تستضيفها المملكة وسويسرا.. أمريكا تدعو إلى محادثات سودانية لوقف القتال
  • الصين تدعم جميع الجهود لإحلال السلام في أوكرانيا
  • ضبط مخالف لنظام البيئة لإشعاله النار في أراضي الغطاء النباتي بحائل
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفًا لنظام البيئة لإشعاله النار في أراضي الغطاء النباتي بمنطقة حائل