علق إيفانز أدوتي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميدياما الغاني على خسارة فريقه أمام الأهلي والتي كانت يوم أمس الجمعة في إطار دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

مدرب ميدياما: الخسارة أمام الأهلي كانت قاسية

وكان الأهلي قد حقق الفوز على حساب ميدياما الغاني بهدف دون رد عن طريق حسين الشحات في المواجهة التي كانت على ملعب "كاب كوست" في مدينة "كوماسي".

وقال أدوتي في تصريحات صحفية:"نشعر بخيبة أمل كبيرة من النتيجة، وكانت هناك أخطاء في المباراة أمام النادي الأهلي وهي التي ساعدتهم على الفوز في المباراة".

وأضاف:"قدمنا مباراة جيدة في البداية لكن يكن الأداء سيئ لا تزال أمامنا مباراة واحدة حتى النهاية ولم تنته الآمال في التأهل إلى الدور القادم، وسوف نتنظر ما يحدث في مباراة شباب بلوزداد ويانج إفريكانز".

الزمالك أول فريق تأهل لكأس العالم للأندية.. خلاف حاد على الهواء (شاهد) لم نتعاقد مع إمام عاشور من الزمالك.. جدل مثير على الهواء (شاهد)

ويحتل فريق ميدياما الغاني المركز الأخير في سلم ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من لعب 5 مباريات وبفارق نقطة وحيدة عن شباب بلوزداد صاحب المركز الثاني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدرب ميدياما الدوري المصري الأهلي ميدياما الاهلي وميدياما دوري أبطال أفريقيا

إقرأ أيضاً:

جوميز يشيد بأداء الزمالك بعد الفوز على الاتحاد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أبدى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سعادته بالفوز على الاتحاد السكندري في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.
وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "الزمالك قدم مباراة كبيرة و سيطر على الكرة أمام فريق صعب من الناحية الدفاعية وعملنا على خلق فرص تهديفية من أجل التسجيل في لقاء الاتحاد".
وتابع: "الزمالك يستحق الفوز في لقاء اليوم وحصد الثلاث نقاط  واللاعبون قدموا مباراة قوية أمام الاتحاد السكندري في اللقاء".
وأضاف المدير الفني: "حمزة المثلوثي  وحسام عبد المجيد ثنائي الدفاع قدما مباراة قوية أمام الاتحاد السكندري ونجحا في التعامل مع هجوم الفريق المنافس".
وأوضح أن الزمالك يسعى لأن يظهر هويته في جميع المباريات التي يخوضها، وشدد على أن الفريق أمامه 17 مباراة متبقية ويركز فقط على تحقيق الفوز في اللقاء المقبل.
وفيما يخص مباراة بروكسي في كأس مصر قال  جوميز: "ليس من المنطقي أن يضع اتحاد الكرة موعد مباراة دور الـ32 لكأس مصر في توقيت سيستدعي فيه المنتخب اللاعبين الدوليين لمعسكر الفراعنة، ومن الطبيعي أن يتم تأجيل المباراة".
وقدم المدير الفني البرتغالي التهنئة للاعبي الزمالك المنضمين لمعسكر المنتخب المقبل استعداداً للتصفيات المؤهلة لكأس العالم.
وحقق فريق الزمالك فوزاً غالياً على الاتحاد السكندري بثنائية دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 28 نقطة .

مقالات مشابهة

  • خطوة مرتقبة من الأهلي لـ كاف قبل مباراة الزمالك في السوبر الإفريقي 2024
  • مدرب دورتموند يرفض التواجد في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • شيكابالا: أخطأت بالرد علي جماهير الأهلي فى نهائي كأس مصر
  • مصطفي شوبير يعلق على مواجهة السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • شوبير يتحدث عن أصعب لحظات والأجمل بالنسبة له
  • بشير التابعي: الأهلي يعيش حالة أستقرار..وكولر مدرب عقلاني
  • مدرب الألومنيوم : لا أعلم سبب تأجيل مباراتنا أمام الأهلي
  • جهاد جريشة: على لجنة الحكام الاعتراف بالأخطاء التحكيمية في المباريات
  • جوميز يشيد بأداء الزمالك بعد الفوز على الاتحاد
  • الاتحاد السكندري أمام الزمالك.. مابولولو يقود التشكيل