تشارك الفنانة مي عمر، في الماراثون الرمضاني المقبل 2024 من خلال مسلسل نعمة الأفوكاتو ويشاركها بطولته مجموعة من النجوم، أبرزهم:" أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية".

قصة وأبطال مسلسل «نعمة الأفوكاتو»

مسلسل نعمة الأفوكاتو، تدور أحداثه في إطار 15 حلقة، وتجسد مي عمر خلاله دور "نعمة"، محامية ذكية ولكنها تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة في حياتها سواء من جانب زوجها الدى يخونها ويسرقها أو من ناحية العمل حيث تركت مكتب المحاماة الذى تعمل به، ولكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها من داخل قهوة بلدى ومن هنا تبدأ رحلة نعمة الأفوكاتو والتي ستكشفها الأحداث.

 

مسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة مجموعة من النجوم وهم: مي عمر،  أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى .

مسلسل نعمة الأفوكاتوآخر أعمال مي عمر

جدير بالذكر أن مى عمر شاركت في الماراثون الرمضاني الماضي من خلال مسلسل علاقة مشروعة، بطولة النجم ياسر جلال، وشاركهما البطولة مجموعة من النجوم، وهم: ميمي جمال، داليا مصطفى، بسنت شوقي، مراد مكرم، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، عمر رزيق، محمود فاروس، جودى مسعودى، كريم محجوب، نهال نور، وردشان مجدى.

 

وتدور أحداث "علاقة مشروعة" حول تورط عمرو في علاقة مع بثينة- الزوجة السابقة لشريكه أمجد- ويضطر للزواج منها سرا، وإخفاء الأمر عن زوجته الأولى عاليا، ومع تتطور الأمور يجد عمرو نفسه في حيرة بين أمجد وبثينة وعاليا، وعليه اتخاذ قرارا صعبا لمواجهة ما يحدث.

 

مسلسل نعمة الأفوكاتومسلسل نعمة الأفوكاتو

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مي عمر نعمة الأفوكاتو مسلسل نعمة الأفوكاتو الفن بوابة الوفد الإلكترونية مسلسل نعمة الأفوکاتو

إقرأ أيضاً:

الغربان.. عمرو سعد يروج لفيلمه الجديد من الكواليس

كشف الفنان عمرو سعد، عن صور جديدة من كواليس تصوير فيلمه العالمي الجديد  «the crows».

ترجمة فيلم الغربان لأكثر من 12 لغة 

ونشر عمرو سعد  صورا من شخصيته في الفليم، عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» قائلًا: «بعد غياب أكثر من 4 سنوات عن شاشات السينما، كنت محظوظا بتعوض عن الغياب ده، إن شاء الله منتصف نوفمبر يكون انتهاء تصوير الفيلم الأضخم إنتاجيا بعد جهد كبير امتد لثلاث سنوات، الفيلم العالمي the crows، واللي هيضم نخبة من النجوم المصريين والألمان والروس والإنجليز والناطق بالعربي والإنجليزي والألماني والمترجم لأثني عشر لغة».

عمرو سعد 


وأضاف عمرو سعد قائلا: «هاينتهي المخرج يس حسن من التصوير والمونتاج ويكون جاهز للعرض العالمي إن شاء الله عام 2025.. علشان أكون إن شاء الله جاهز لتصوير فيلمي القادم، واللي هاعلن عنه قريبا جدا».

الغربان
قصة فيلم الغربان 

الفيلم تدور أحداثه في إطار من الأكشن والتشويق، في أربعينيات القرن الماضي، خلال الحرب العالمية الثانية.

الغربان
أبطال فيلم الغربان 

بطولة عمرو سعد، مي عمر، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، عبد العزيز مخيون، صفاء الطوخي، ونخبة من النجوم، وإخراج ياسين حسن.

كواليس الغربان 


وكان مشهد ارتجالي مؤثر جمع النجم أحمد حلمي والفنان عمرو سعد أثناء حلوله ضيفا في الحلقة الأولى من برنامج "بيت السعد" الذي يقدمه النجمان أحمد سعد وعمرو سعد.


وخلال الحلقة، جسد كلا من عمرو سعد وأحمد حلمي مشهد ارتجالي مؤثر يتحدث فيه الثنائي عن ميراث والدهما.

 

يشار الى أن برنامج "بيت السعد" يعرض في الحادية عشر مساء الأربعاء على "MBC 1" ويعاد يوم السبت في نفس الموعد على شاشة "MBC مصر".


ويعرض  برنامج " بيت السعد " أسبوعياً على مدار ثلاثة أشهر، الأضخم من نوعه في المنطقة، حيث تدور فكرة البرنامج في استضافة نخبة من أهم وألمع نجوم العالم العربي في لقاءات ممتعة تتضمن غناءً وتمثيلاً وحوارات جادة وعفوية.

تفاصيل برنامج بيت السعد

وفي كل حلقة، يستقبل مقدما البرنامج عمرو سعد وأحمد سعد ضيفاً جديداً يناقشان معه قضايا اجتماعية وإنسانية مختلفة، ويستمعان إلى رأيه في عدد من المواضيع، إضافةً إلى فقرات متنوعة يستعرض خلالها الضيف بعض مهاراته ومواهبه، فضلا عن فقرات أخرى تكشف النقاب عن تفاصيل من حياته الشخصية وبداياته وتتوقف عند أحداث كان لها أثر كبير في مسيرته الفنية.

وفيما تعتمد معظم فقرات البرنامج على الحوارات العفوية المرتجلة بين النجوم على نحوٍ ودّي يُبرز الجوانب الطبيعية لشخصيات النجوم ومضيفَيْهما.


هذا ويتضمن "بيت السعد" أغانى يسمعها الجمهور للمرة الأولى إذ يغني أحمد سعد مع ضيوفه بمشاركة عمرو سعد، في موازاة مشاهد درامية يمثلها عمرو سعد مع ضيوفه برفقة موسيقى تصويرية مصاحبة.

مقالات مشابهة

  • فاتن سعيد لـ "الفجر الفني": سأشارك في "العتاولة 2 ".. وأتمنى العمل مع هؤلاء ( فيديو)
  • الأحد المقبل.. حنان مطاوع ضيف الإعلامية شريهان أبو الحسن بـ برنامج «حد النجوم»
  • أحمد حكم يطلب الرحيل عن سموحة
  • كريم فهمي يكشف الستار عن حياته قبل التمثيل
  • إطلالة مبهجه.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • تعرف على أجر بيومي فؤاد عن برنامجه الكويتي الجديد "قهوة بيومي"
  • لهذا السبب.. إيمان العاصي تتواجد في بورسعيد
  • ياسمين صبري تطل بالمخمل على غلاف مسلسل رحيل
  • الغربان.. عمرو سعد يروج لفيلمه الجديد من الكواليس
  • قبل تصويره..تعرف على تفاصيل مسلسل حبيبة لـ سهر الصايغ