تشارك الفنانة مي عمر، في الماراثون الرمضاني المقبل 2024 من خلال مسلسل نعمة الأفوكاتو ويشاركها بطولته مجموعة من النجوم، أبرزهم:" أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية".

قصة وأبطال مسلسل «نعمة الأفوكاتو»

مسلسل نعمة الأفوكاتو، تدور أحداثه في إطار 15 حلقة، وتجسد مي عمر خلاله دور "نعمة"، محامية ذكية ولكنها تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة في حياتها سواء من جانب زوجها الدى يخونها ويسرقها أو من ناحية العمل حيث تركت مكتب المحاماة الذى تعمل به، ولكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها من داخل قهوة بلدى ومن هنا تبدأ رحلة نعمة الأفوكاتو والتي ستكشفها الأحداث.

 

مسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة مجموعة من النجوم وهم: مي عمر،  أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى .

مسلسل نعمة الأفوكاتوآخر أعمال مي عمر

جدير بالذكر أن مى عمر شاركت في الماراثون الرمضاني الماضي من خلال مسلسل علاقة مشروعة، بطولة النجم ياسر جلال، وشاركهما البطولة مجموعة من النجوم، وهم: ميمي جمال، داليا مصطفى، بسنت شوقي، مراد مكرم، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، عمر رزيق، محمود فاروس، جودى مسعودى، كريم محجوب، نهال نور، وردشان مجدى.

 

وتدور أحداث "علاقة مشروعة" حول تورط عمرو في علاقة مع بثينة- الزوجة السابقة لشريكه أمجد- ويضطر للزواج منها سرا، وإخفاء الأمر عن زوجته الأولى عاليا، ومع تتطور الأمور يجد عمرو نفسه في حيرة بين أمجد وبثينة وعاليا، وعليه اتخاذ قرارا صعبا لمواجهة ما يحدث.

 

مسلسل نعمة الأفوكاتومسلسل نعمة الأفوكاتو

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مي عمر نعمة الأفوكاتو مسلسل نعمة الأفوكاتو الفن بوابة الوفد الإلكترونية مسلسل نعمة الأفوکاتو

إقرأ أيضاً:

سيمون تحيي ذكرى ميلاد والدتها بهذه الطريقة

 

أعربت الفنانة سيمون عن حزنها لفراق والدتها عنها وعبرت عن اشتياقها بكلمات مؤثرة، حيث شاركت "سيمون" جمهورها بمنشور لها من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"،

وأرفقت بالمنشور تعليقًا قالت فيه:" كل سنة وانتي طيبة يا روحي وهتفضلي في قلبي وروحي يا ماما، كل سنة وانتي طيبة يا أمي في مكان أجمل مع بابا وتيتا أمي شمعة لا تنطفئ يارب تكوني مرتاحة عيد ميلاد سعيد في مكان أجمل ماما".
 

تعليقات الجمهور على منشور سيمون

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته يارب العالمين، ربنا يصبرك على فراقها، ربنا يجعلها آخر الأحزان، وغيرها من التعليقات.

آخر أعمال سيمون

والجدير بالذكر آخر أعمال سيمون مسلسل صيد العقارب، والتي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي. 
 

أحداث مسلسل صيد العقارب
 

وتدور أحداث المسلسل صيد العقارب في إطار اجتماعي عائلي إلى الصراعات بين الأقارب والعائلات، وتجسد خلال الأحداث الفنانة غادة عبد الرازق دور ابنة الفنان القدير أحمد ماهر، التي تعيش صراعات مع الفنان رياض الخولي.
 

أبطال مسلسل صيد العقارب



وضم المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم، غادة عبد الرازق، رياض الخولى، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتى، مى القاضى، محمد على رزق، منال سلامة، عايدة فهمى، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، صفاء جلال، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، رحاب عرفة، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، وتأليف باهر دويدار إخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة فينومينا.

مقالات مشابهة

  • بحبك يا أم يحيي.. محمد علي رزق يحتفل بعيد زواجه الثالث
  • فيلم السرب يحقق إيرادات ضخمة بالسينمات أمس
  • سيمون تحيي ذكرى ميلاد والدتها بهذه الطريقة
  • الجمعة.. انطلاق تصوير مسلسل "برغم القانون"
  • تأجيل تصوير مسلسل "برغم القانون" لهذا الموعد
  • "إش إش" و"سيد الناس"..محمد سامي يشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسلين
  • إنجي المقدم محامية في مسلسل "وتر حساس".. تفاصيل
  • بسمة داود تنشر صور كواليس مسلسل "الوصفة السحرية"
  • فيلم أهل الكهف ينطلق بدور العرض السينمائي .. غدًا
  • الموت يفجع الفنان محمد نجاتي