كشف أحمد يسري، رئيس مهرجان هرم الإبداع الدولي، تفاصيل تكريم أهم 100 شخصية عربية مؤثرة علي مستوي الوطن العربي وذلك في النسخة التسعة للمهرجان، إضافة إلى مشاركة 10 دولة عربية وحضور كبار الشخصيات الفنية .

 

قال رئيس مهرجان هرم الإبداع الدولي:" حدث ابداعى ثقافي فني ورسالة برعاية الإبداع و المبدعين في كافة المجالات الفنية، والابتكارية على مستوى الوطن العربي، مضيفًا: الدروة التاسعة من المهرجان تكرم نجوم الفن والغناء والاعلام والرياضة على مستوى الوطن العربي فى حفل أفضل مائة شخصية مؤثرة ".

 

وأضاف رئيس مهرجان، قائلًا:" تقام الدورة التاسعة باسم فلسطين في القلب من قلب مصر وداعمة لفلسطين بالمواد الغذائية والأدوات الطبية، و بما أن مصر هي المركز النابض بالحياة في صناعة الأفلام والدراما في العالم العربي فتاريخ مصرحافل في الأعمال السينمائية والدرامية كما تعتبر مصر مركز هذه القوة الناعمة في العالم العربي" .

 

وتابع أحمد يسرى، المهرجان يسلط الضوء على حياة فنانين الزمن الجميل الذين اسعدوا الملايين من الشعوب، حيث مقرر تكريم أسماء الأحياء منهم والذين رحلوا عن عالمنا.

 

واستكمل، وفي إطار تشجيع رواد الأعمال  وعرض تجارب الشباب الريادية في الاستثمار الداخلي في مصر، فإن هذا المحفل الدولي الكبير يشهد تقديم نماذج مصرية مشرفة من شباب ورواد الأعمال المصريين والعرب أمام الوفود الدولية المشاركة بالحفل وتكريمهم كأهم النماذج الريادية المصرية .

 

وأكد “يسرى” أن المهرجان سيقام علي أرض مصر الحبيبة شهر أكتوبر بالاهرامات بتعاون مع وزارة السياحة والاثار لدعم مصر في مجال السياحة يمر على الزمان أناس لابد وأن يقف التاريخ عند جهودهم وإنجازاتهم وعطانهم إجلالاً وتقديراً‏ على إبداعاتهم وتألقهم وتميزهم، فالتكريم من أهم المحطات في الحياة ويعبر عن التقدير للتفوق، وتزداد أهمية التكريم عندما يكون في وقته ولمن يستحقه سواء كان ضمن مناسبة عامة أم ضمن فعالية خاصة بالتكريم بحد ذاته .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد يسري مهرجان هرم الابداع الفن بوابة الوفد الإلكترونية

إقرأ أيضاً:

نجوم الفن يشاركون علاء مرسي الاحتفال بعقد قران ابنته (صور)

حرص عدد من النجوم على مشاركة الفنان علاء مرسي، الليلة، في احتفاله بعقد قران ابنته، في مسجد المشير بمنطقة التجمع الخامس.

ومن بين النجوم الذين حرصوا على الحضور، الفنان محمد إمام والنجم محمد هنيدي والفنان بيومي فؤاد وأشرف زكي، ومحمود عبد المغني.

وكان آخر أعمال الفنان علاء مرسي، مشاركته في الموسم الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل «عتبات البهجة»، مع الفنان يحيي الفخراني، الذي دار في إطار كوميدي حول السعادة وكيفية تحقيقها، بمشاركة عدد كبير من الفنانين، من إخراج مجدي أبو عميرة.

 

مقالات مشابهة

  • غدًا.. طرح فيديو كليب "كيف تسرق وطن"
  • فرقة مكتبة دمنهور للتراث الشعبي تُمثل البحيرة في مهرجان «طبول» الدولي
  • مكتبة الإسكندرية تشارك في الدورة الـ11 من مهرجان الطبول والفنون التراثية
  • شيڤا هلالي على ريد كاربت مهرجان كان.. وتلتقي بنجوم الفن في العالم
  • دعاء عامر تريند.. احتفلت بزفاف نجلها بحضور نجوم الفن والإعلام
  • كعضو لجنة تحكيم.. بشرى تشارك في مهرجان روتردام للفيلم العربي
  • نجوم الفن يشاركون علاء مرسي الاحتفال بعقد قران ابنته (صور)
  • نجوم تحدوا قوانين مهرجان كان لدعم فلسطين.. صور
  • آخرهم المطرب اللبناني ريان.. أبرز نجوم الوطن العربي أصابهم المرض الخبيث
  • من حفل الختام.. إلهام شاهين توجه رسالة لصناع مهرجان إيزيس الدولى لمسرح المرأة (صور)