لجريدة عمان:
2024-04-18@07:03:20 GMT

تكريم الداعمين واللجان في مهرجان صحار الثاني

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

تكريم الداعمين واللجان في مهرجان صحار الثاني

صحار- مكتب عمان: كرَّم سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة بمركز صحار الترفيهي اللجنة الرئيسة لمهرجان صحار واللجان المشاركة والشركاء والمتطوعين والباحثين عن عمل الذين عملوا طيلة أيام المهرجان، ويأتي هذا التكريم تثمينا لجهود اللجان والأفراد العاملين في إنجاح مهرجان صحار الثاني لعام 2024م.

وثمن سعادة المحافظ رئيس اللجنة الرئيسة لمهرجان صحار الدور الكبير الذي بذل طوال أيام مهرجان صحار معربا عن شكره وتقديره لجميع اللجان المشاركة والأفراد العاملين والمبدعين من الباحثين عن عمل الذين استطاعوا إظهار المهرجان بالصورة الجميلة وعملوا فيه صباحا ومساء بكل جدٍ واجتهاد مقدما شكره للشركات الراعية والممولة للمهرجان وللمؤسسات الحكومية والخاصة والأهلية والمدنية التي كانت لهم بصمات واضحة لنجاح المهرجان.

وأكد سعادته أن مهرجان صحار حقق الأهداف المرسومة له ومن أهمها تنشيط الحركة الاقتصادية بالمحافظة حيث استطاع خلال شهر من الفعاليات والأنشطة المتنوعة جذب ما يزيد عن 300 ألف زائر وتوظيف 185 باحثا عن عمل بعقود مؤقتة للعمل في التنظيم والترويج والتسويق للمهرجان واستفادة أكثر من 117 أسرة منتجة و137 من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من وجودهم على أرض المهرجان، مشيرا إلى أن العمل متواصل لإيجاد متنفَّس ترفيهي للأسر والعائلات بالمحافظة وتطوير الفعاليات لتكون جزءا لا يتجزأ من الاقتصاد القائم على الفعاليات والأنشطة والبرامج المختلفة التي تولد فرص عمل ومصادر رزق لتكون هذه الفعاليات تضم جميع ولايات المحافظة بطريقة مبتكرة وتشكيل لجنة من الباحثين عن عمل من المشاركين في المهرجان لهذا العام لتطوير المهرجان في الفترة القادمة.

تضمنت فقرات الحفل عرضا مرئيا استعرض خطط ومشاريع محافظة شمال الباطنة كما تم عرض فيلم عن أروقة المهرجان وإحصائيات المهرجان وتقديم أغنية عن محافظة شمال الباطنة بعدها تم تكريم الشركاء واللجان المشاركة والأفراد العاملين بالمهرجان.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: مهرجان صحار عن عمل

إقرأ أيضاً:

مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة يكرم الدكتورة غادة أبوزيد

كشفت إدارة مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، عن تكريم الدكتورة غادة أبوزيد، نائبة محافظ أسوان، في حفل افتتاح الدورة الثامنة يوم السبت المقبل، حيث يمنحها المهرجان جائزة سيدة أسوان، التي يمنحها سنويا لسيدة من سيدات محافظة أسوان تقديرا لدورها في مجال العمل العام والتنموي.


وأكدت إدارة مهرجان أسوان أن تكريم الدكتورة غادة أبوزيد، التي تعتبر أول سيدة أسوانية تتولى منصب نائب المحافظ، يأتي لدورها اللافت في خدمة المجتمع الأسواني من خلال عملها، فضلا عن دعمها لقضايا المرأة في المحافظة.
وتولت الدكتورة غادة أبوزيد منصب نائبة المحافظ، بعد مسيرة علمية متميزة، فهي خريجة كلية الهندسة تخصص هندسة الحاسبات والنظم، وحصلت على  الماجستير في الهندسة الكهربية، فيما حصلت على درجة الدكتوراه في هندسة وعلوم الحاسب من الجامعة  المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا . 


يذكر أن مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة يعقد دورته الثامنة في الفترة من 20 إلى 25 أبريل، وتم اختيار تونس لتكون ضيفة شرف هذه الدورة، حيث سيتم إهداء خاص تكريم السينما التونسية في حفل الافتتاح، يعقبه عرض الفيلم التونسي "بنات ألفة" للمخرجة كوثر بن هنية، فضلا عن عرض فيلم "كواليس" للمخرجة عفاف بن محمود في مسابقة الأفلام الطويلة.

ويكرم المهرجان هذا العام، النجمة غادة عادل والنجمة الفنلندية ألما بويستي، والمخرجة هالة خليل، والدكتورة مني الصبان، والمونتيرة التونسية كاهنة عطية، ويعقد دورته المقبلة برعاية وزارتي الثقافة والسياحة، والمجلس القومي للمرأة، ومحافظة أسوان، وشركة مصر للطيران، وبشراكة وزارة التضامن الاجتماعي والاتحاد الأوروبي وهيئة دروسوس ومؤسسة آكت ورد ستار ونقابة السينمائيين والمركز القومي للسينما.

مقالات مشابهة

  • مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة يكرم الدكتورة غادة أبوزيد
  • مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة يكرم نائبة محافظ أسوان السبت المقبل
  • توقيع اتفاقية استكمال المرحلة الأولى لمشروع طريق الباطنة الساحلي
  • اتفاقية جديدة لطريق الباطنة الساحلي بنحو 80 مليون ريال
  • تنافس في ختام مهرجان شمال الباطنة لمزاينة الهجن
  • منتخب الطائرة ينهي معسكره المغلق بصحار
  • إنطلاق فعاليات مهرجان التحرير الثقافي بمقر الجامعة الأمريكية.. غدًا
  • غدا.. انطلاق مهرجان التحرير الثقافي بالقاهرة
  • مهرجان «دار الزين» يواصل فعالياته في العين
  • آخر موعد للتقديم في مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي.. للعرب والأجانب