لجريدة عمان:
2024-07-27@04:48:09 GMT

تكريم الداعمين واللجان في مهرجان صحار الثاني

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

تكريم الداعمين واللجان في مهرجان صحار الثاني

صحار- مكتب عمان: كرَّم سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة بمركز صحار الترفيهي اللجنة الرئيسة لمهرجان صحار واللجان المشاركة والشركاء والمتطوعين والباحثين عن عمل الذين عملوا طيلة أيام المهرجان، ويأتي هذا التكريم تثمينا لجهود اللجان والأفراد العاملين في إنجاح مهرجان صحار الثاني لعام 2024م.

وثمن سعادة المحافظ رئيس اللجنة الرئيسة لمهرجان صحار الدور الكبير الذي بذل طوال أيام مهرجان صحار معربا عن شكره وتقديره لجميع اللجان المشاركة والأفراد العاملين والمبدعين من الباحثين عن عمل الذين استطاعوا إظهار المهرجان بالصورة الجميلة وعملوا فيه صباحا ومساء بكل جدٍ واجتهاد مقدما شكره للشركات الراعية والممولة للمهرجان وللمؤسسات الحكومية والخاصة والأهلية والمدنية التي كانت لهم بصمات واضحة لنجاح المهرجان.

وأكد سعادته أن مهرجان صحار حقق الأهداف المرسومة له ومن أهمها تنشيط الحركة الاقتصادية بالمحافظة حيث استطاع خلال شهر من الفعاليات والأنشطة المتنوعة جذب ما يزيد عن 300 ألف زائر وتوظيف 185 باحثا عن عمل بعقود مؤقتة للعمل في التنظيم والترويج والتسويق للمهرجان واستفادة أكثر من 117 أسرة منتجة و137 من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من وجودهم على أرض المهرجان، مشيرا إلى أن العمل متواصل لإيجاد متنفَّس ترفيهي للأسر والعائلات بالمحافظة وتطوير الفعاليات لتكون جزءا لا يتجزأ من الاقتصاد القائم على الفعاليات والأنشطة والبرامج المختلفة التي تولد فرص عمل ومصادر رزق لتكون هذه الفعاليات تضم جميع ولايات المحافظة بطريقة مبتكرة وتشكيل لجنة من الباحثين عن عمل من المشاركين في المهرجان لهذا العام لتطوير المهرجان في الفترة القادمة.

تضمنت فقرات الحفل عرضا مرئيا استعرض خطط ومشاريع محافظة شمال الباطنة كما تم عرض فيلم عن أروقة المهرجان وإحصائيات المهرجان وتقديم أغنية عن محافظة شمال الباطنة بعدها تم تكريم الشركاء واللجان المشاركة والأفراد العاملين بالمهرجان.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: مهرجان صحار عن عمل

إقرأ أيضاً:

ويجز يبدأ افتتاح مهرجان صيف بنغازي

كشف مسؤول مهرجان صيف بنغازي عن الفعاليات الموسيقية الكاملة للمهرجان، والمقام في الفترة من 1 حتى 15 أغسطس المقبل، وتضم قائمة الحفلات عدد 27 حفلة يشارك بها ألمع نجوم الغناء والراب في الوطن العربي.

 

ويبدأ حفل الافتتاح يوم 1 أغسطس، والذي يفتتحه مطرب الراب ويجز، وتتضمن خريطة الحفلات كلًا من هيثم شاكر، على لوكا، فارس صابر، ستورمي، بالتي، فرج نجم، غالية،، كازو، عيسى، ماعز، الوشيش.

 

وتضم قائمة الحفلات النجوم، وائل جسار، الجندي، نوردو، كحله، أخرس، الجراند توتو، مروان موسى، موح ميلانو، منصور أنون، بالإضافة إلى كامي كازي، سمول اكس، Big Sam، والرابر الليبي العالمي المعز، وJen joon، والرابر المصري عفروتو.

 

نبذة عن مهرجان صيف بنغازي

 

يذكر أن مهرجان صيف بنغازي يقام برعاية مؤسسة أجيالنا في الفترة من 1 إلى 15 أغسطس، ويقام على هامشه العديد من الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية، كما يستضيف نجوم كرة القدم العالميين، وأبرزهم رونالدينهو، وباتيستوتا، بالإضافة إلى إقامة معرض الكتاب، ومعرض تراث بنغازي.

مقالات مشابهة

  • محمد رياض يرد على جدل تكريم أحمد آدم في المهرجان القومي: ابن المسرح
  •  فعاليات ترفيهية متنوعة للأطفال بمهرجان العسل الدولي الـ 16 بالباحة 
  • فعاليات متنوعة في مهرجان ليوا عجمان للرطب
  • ويجز يبدأ افتتاح مهرجان صيف بنغازي
  • السيرك القومي يبهر زوار مهرجان العلمين للعام الثاني
  • برنامج تدريبي حول بناء كفاءات بيئية مستقبلية بشمال الباطنة
  • "لقاء الشباب".. محافظ شمال الباطنة يبحث تنفيذ مشاريع ومبادرات تنموية لتعزيز النمو الاقتصادي بالمحافظة
  • استعراض مبادرات الشباب في الخطط التنموية بشمال الباطنة
  • تكريم أوائل طلبة الدبلوم العام بشمال الباطنة
  • استعراض دور المرأة في التحولات الاقتصادية بصحار