يعود النجمين أحمد السقا وباسم سمرة للتعاون من جديد في مسلسل العتاولة بعد 17 عاما من تعاونهم في فيلم الجزيرة الذي عرض في 2007، والذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2024.

وشارك النجم باسم سمرة صورة لمسلسل العتاولة وفيلم الجزيرة عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، تكشف عن تعاونهم في فيلم الجزيرة منذ 17 عاما، قائلا: «يلا بينا.

. العتاولة على قديمه من زمان، رمضان 2024.. دعواتكم».

تفاصيل مسلسل العتاولة

تدور أحداث مسلسل العتاولة، الذي يعرض من خلال 30 حلقة، في إطار إجتماعي شعبي حيث ينتمي هذا العمل للدراما الشعبية، ليجسد كلا من الفنانين: أحمد السقا، وطارق لطفي، ضمن أحداث العمل دور شقيقين خارجين عن القانون، ويعيش «السقا» قصة حب مع زينة التي تقدم دور فتاة شعبية ضمن الأحداث.

مسلسل العتاولةأبطال مسلسل العتاولة

بشارك في بطولة مسلسل العتاولة، مجموعة كبيرة من النجوم، بجانب الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، من بينهم: زينة، وسامي مغاوري، ومي كساب، وعدد آخر من النجوم، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى، ومن تأليف: هشام هلال.

مسلسلات رمضان 2024

ويدخل مسلسل العتاولة منافسة قوية مع عدد كبير من الأعمال الدرامية في موسم رمضان 2024، أبرزهم، مسلسل عتبات البهجة لـ يحيى الفخراني، مسلسل خالد نور وولده نور خالد، مسلسل الحشاشين لـ كريم عبد العزيز، مسلسل إمبراطورية ميم، مسلسل نعمة الأفوكاتو، مسلسل بيت الرفاعي، مسلسل صدفة، مسلسل لانش بوكس، مسلسل بدون مقابل.

اقرأ أيضاًمسلسل العتاولة رمضان 2024.. برومو العمل يكشف شخصية باسم سمرة (فيديو)

مسلسلات رمضان 2024… زينة تتصدر البوستر الرسمي لمسلسل العتاولة بالحجاب

مسلسلات رمضان 2024.. أحمد كشك يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل «العتاولة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رمضان مسلسلات رمضان مسلسلات مسلسلات رمضان 2024 رمضان 2024 قائمة مسلسلات رمضان 2024 العتاولة مسلسل العتاولة مسلسلات 2024 رمضان 2024 مسلسلات جميع مسلسلات رمضان 2024 برنامج رامز جلال رمضان 2024 مسلسل العتاولة رمضان 2024 مواعيد مسلسلات رمضان 2024 برومو مسلسل العتاولة رمضان 2024 مسلسل العتاولة أحمد السقا رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

جوري بكر أمام إيمان العاصي للمرة الثانية في "برغم القانون"

تشارك النجمة جوري بكر في مسلسل برغم القانون بطولة النجمة إيمان العاصي، والذى تخوض به أولى بطولاتها المطلقة فى الدراما التليفزيونية.

حيث تقدم جورى أحد الأدوار الرئيسة فى العمل الذى تدور أحداثه فى إطار اجتماعى لا يخلو من التشويق ومقرر بدء تصويره الشهر المقبل.

ومن المقرر أن تواجه جوري بكر إيمان العاصي للمرة الثانية، وذلك بعدما شاركا سوياً في مسلسل “جعفر العدة” مع النجم محمد رمضان والمخرج محمد سامى، والذى تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضى وحقق نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري.

وكانت انضمت النجمة إيمان العاصي للمشاركة فى  بطولة مسلسل جديد بعنوان "برغم القانون" تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام ومن المقرر بدء تصويره الشهر المقبل.

أبطال المسلسل 

مسلسل "برغم القانون" يسجل البطولة المطلقة الأولى للنجمة إيمان العاصى في الدراما التليفزيونية، وذلك بعد النجاحات البارزة التي حققتها خلال السنوات الماضية، آخرها مسلسل "جعفر العمدة" مع محمد رمضان والذى تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي، حيث تألقت بشخصية دلال التي جسدتها في المسلسل وسجلت إسمها كواحدة من أبرز نجمات موسم رمضان 2023.

وكانت شاركت النجمة إيمان العاصي فى مسلسل "جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة:
تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

وكانت حصدت إيمان العاصي جائزة أفضل ممثلة دور ثان بتصويت الجمهور، من مهرجان القاهرة للدراما عن دورها بمسلسل "جعفر العمدة"، وذلك خلال الدورة الثانية والاستثنائية من المهرجان والتي أقيمت فى مدينة العلمين الجديدة، تحت عنوان "60 سنة دراما" للاحتفال بمناسبة مرور 60 عاما على إنتاج وإذاعة أول عمل درامي مصرى

مقالات مشابهة

  • الليلة.. لبنى ونس ضيفة في برنامج "عيش صباحك"
  • هدى الإتربي تخطف الأنظار.. الأسود يليق بجميلة "العتاولة"|عمليات التجميل تضعها في مأزق
  • ميني مسلسل.. خالد النبوي ويسرا اللوزي يشاركان في عمل جديد
  • فيلم السرب.. إيرادات ضخمة في آخر ليلة عرض
  • أحمد مكي يتخلى عن “الكبير أوي” في رمضان المقبل
  • جوري بكر أمام إيمان العاصي للمرة الثانية في "برغم القانون"
  • «بأكثر من 35 مليون جنيه» .. فيلم السرب يتربع على العرش الإيرادات
  • مصطفى أبو سريع ضيف إنجي علي في «أسرار النجوم».. الخميس المقبل (صورة)
  • إيرادات فيلم السرب في آخر ليلة عرض بالسينمات
  • بهذه الكلمات.. سيمون تحيي ذكرى وفاة فاتن حمامة | صور