يعود النجمين أحمد السقا وباسم سمرة للتعاون من جديد في مسلسل العتاولة بعد 17 عاما من تعاونهم في فيلم الجزيرة الذي عرض في 2007، والذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2024.

وشارك النجم باسم سمرة صورة لمسلسل العتاولة وفيلم الجزيرة عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، تكشف عن تعاونهم في فيلم الجزيرة منذ 17 عاما، قائلا: «يلا بينا.

. العتاولة على قديمه من زمان، رمضان 2024.. دعواتكم».

تفاصيل مسلسل العتاولة

تدور أحداث مسلسل العتاولة، الذي يعرض من خلال 30 حلقة، في إطار إجتماعي شعبي حيث ينتمي هذا العمل للدراما الشعبية، ليجسد كلا من الفنانين: أحمد السقا، وطارق لطفي، ضمن أحداث العمل دور شقيقين خارجين عن القانون، ويعيش «السقا» قصة حب مع زينة التي تقدم دور فتاة شعبية ضمن الأحداث.

مسلسل العتاولةأبطال مسلسل العتاولة

بشارك في بطولة مسلسل العتاولة، مجموعة كبيرة من النجوم، بجانب الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، من بينهم: زينة، وسامي مغاوري، ومي كساب، وعدد آخر من النجوم، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى، ومن تأليف: هشام هلال.

مسلسلات رمضان 2024

ويدخل مسلسل العتاولة منافسة قوية مع عدد كبير من الأعمال الدرامية في موسم رمضان 2024، أبرزهم، مسلسل عتبات البهجة لـ يحيى الفخراني، مسلسل خالد نور وولده نور خالد، مسلسل الحشاشين لـ كريم عبد العزيز، مسلسل إمبراطورية ميم، مسلسل نعمة الأفوكاتو، مسلسل بيت الرفاعي، مسلسل صدفة، مسلسل لانش بوكس، مسلسل بدون مقابل.

اقرأ أيضاًمسلسل العتاولة رمضان 2024.. برومو العمل يكشف شخصية باسم سمرة (فيديو)

مسلسلات رمضان 2024… زينة تتصدر البوستر الرسمي لمسلسل العتاولة بالحجاب

مسلسلات رمضان 2024.. أحمد كشك يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل «العتاولة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رمضان مسلسلات رمضان مسلسلات مسلسلات رمضان 2024 رمضان 2024 قائمة مسلسلات رمضان 2024 العتاولة مسلسل العتاولة مسلسلات 2024 رمضان 2024 مسلسلات جميع مسلسلات رمضان 2024 برنامج رامز جلال رمضان 2024 مسلسل العتاولة رمضان 2024 مواعيد مسلسلات رمضان 2024 برومو مسلسل العتاولة رمضان 2024 مسلسل العتاولة أحمد السقا رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

خاص.. جينا سليم: "ليس لدي مشكلة في تقديم أعمال مقتبسة وخالد النبوي مدرسة"

 

 

 

تشارك الفنانة جينا سليم في مسلسل "سراب" للنجم خالد النبوي والنجمة يسرا اللوزي، والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر شاشة التلفزيون. 

 

 

 

وتواصل الفجر الفني مع جينا سليم وسؤالها عن شخصيتها في العمل وقالت:" أجسد خلال أحداث العمل شخصية سيدة تدعي سوزي وتعمل مديرة مكتب لرجل أعمال يجسد شخصيته "محمد الكيلاني" وتحاول خلال الأحداث مساعدة خالد النبوي أن يعمل صفقات  مهمة مع محمد الكيلاني. 

 

 

 

جينا سليم: العمل مع خالد النبوي كان أمنية من أمنيات حياتي 

 

 

وعن أكثر شئ حمسها للمشاركة في الدور قالت:" أكثر ما حمسني للمشاركة في الدور هو العمل مع الأستاذ خالد النبوي، لأن ذلك كان أمنية من أمنيات حياتي أن يجمعني عمل معه. 

 

 

وتجربة التعاون معه ومع يسرا اللوزي  كانت رائعة يسرا اللوزي صديقتي بالفعل لأن أولادنا في نفس المدرسة ونتقابل كثيرًا بسببهم، أما الأستاذ خالد النبوي فهو مدرسة في حد ذاته. 

 

جينا سليم 

 

فهو رجل يعرف أخلاقيات المهنة جيدًا وماذا يفعل، ويكون حريص كل الحرص على راحة جميع فريق العمل وأن يكون بيعامل بكل الإحترام والتقدير. 

 

 

 

ليس لدي أي مشكلة في تقديم أعمال مقتبسة: 

 

 

وتحدث جينا عن فكرة تقديم الأعمال المقتبسة التي أصبحت منتشرة في الفترة الأخيرة وقالت:" ليس لدي مشكلة. في تقديم أعمال مقتبسة وخاصة أن قدمنا ذلك كثيرًا من قبل، وأيضًا الأعمال التركية قدمت ذلك وعرضت في مصر ولبنان وآخرهم كان مسلسل "مفترق طرق" للنجمة هند صبري. 

 

 

 

لذلك إذا قدم العمل بشكل متناسب مع مجتمعنا وثقافتنا وقرب للمشاهد بشكل كبير هذا افضل وخاصة مع وجود نص مناسب ويكون إضافة لنا. 

 

 

 

وبالطبع هذه الأعمال نجحت في جذب المشاهد العربي مثل مسلسل كريستال، لعبة القدر، الخائن، وغيرها، والناس تتابعها وتتعلق بها وآخرهم كان مسلسل "مفترق طرق"، لذلك لو هذه الأعمال قدمت بنفس الجودة والإمكانيات سوف تنجح أكثر. 

 

جينا سليم  تفاصيل مسلسل "سراب": 

 

 

ويذكر أن مسلسل "سراب" من بطولة الفنان خالد النبوي، والفنانة يسرا اللوزي، هاني عادل، أحمد وفيق، أحمد مجدي، إنجي المقدم، نجلاء بدر، دياموند أبو عبود، چيهان الشماشرجي، ومحمد كيلاني ومن إخراج أحمد خالد، وتأليف هشام هلال، وإشراف عام محمود دسوقي، وإنتاج سالي والي وهو أول عمل عربي لمنصة TOD، ومن المقرر أن يعرض في سبتمبر المقبل

مقالات مشابهة

  • خاص.. جينا سليم: "ليس لدي مشكلة في تقديم أعمال مقتبسة وخالد النبوي مدرسة"
  • فيلم أهل الكهف يحقق إيرادات هزيلة بشباك التذاكر أمس
  • فيلم أهل الكهف يكتفي بـ 100 ألف جنية أمس
  • فاتن سعيد لـ "الفجر الفني": سأشارك في "العتاولة 2 ".. وأتمنى العمل مع هؤلاء ( فيديو)
  • خالد النبوي ينتهي من تصوير مسلسله الجديد "سراب"
  • انتهاء تصوير مسلسل "سراب" للنجم خالد النبوي
  • ياسمين صبري تطل بالمخمل على غلاف مسلسل رحيل
  • "أحلى واحدة".. ياسمين عبد العزيز تتغزل فى نفسها بأحدث ظهور
  • فيلم أهل الكهف يحقق إيرادات ضعيفة بشباك التذاكر أمس
  • رسميا.. “المداح 5” حاضر في موسم رمضان 2025