بوابة الفجر:
2024-04-18@11:36:06 GMT

تأجيل جلسة النطق بالحكم علي شيرين عبدالوهاب

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

اجلت محكمة جنح 6 أكتوبر، اليوم السبت، الحكم على شيرين عبدالوهاب بتهمة سب وقذف المنتج محمد الشاعر، لجلسة ٢ مارس لإعادة المرافعة.

كواليس الواقعة

كانت مباحث مكافحة تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية قد تلقت بلاغًا من المنتج يتهم فيه الفنانة شيرين عبدالوهاب بتعديها عليه بالسب والقذف والتشهير دون وجه حق خلال مؤتمر صحفى مصور ومنشور بمواقع التواصل الاجتماعى، وقيام آخرين بسبه وقذفه عبر رسائل باستخدام منصة «إنستجرام» عقب انتشار ذلك الفيديو.

وقال محامى «الشاعر» إن النيابة المختصة فتحت تحقيقًا قضائيًا في الواقعة، واستمعت خلاله أقوال موكله وطلبت تقرير الفحص الفني من وزارة الداخلية الذي انتهى إلى صحة الواقعة وثبوت عبارات القذف والتشهير.

وأضاف في تصريحات صحفية أن النيابة طلبت تقرير جهاز الأمن السيبراني الذي انتهى إلى صحة وسلامة الفيديو محل الاتهام، واستدعت شيرين عبدالوهاب لمواجهتها بتلك التقارير وأقوال موكله وتحريات المباحث الجنائية التي عززت منها، إلا أنها امتنعت عن الحضور بسبب إصابتها بكورونا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة جنح 6 أكتوبر شيرين عبدالوهاب شیرین عبدالوهاب

إقرأ أيضاً:

إحالة أوراق المتهم بهتك عرض طفلتين ببورسعيد إلى فضيلة المفتى

أحالت محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار جودت ميخائيل قديس، اليوم الثلاثاء، أوراق المتهم بهتك عرض صغيرتين ببورسعيد لمفتي الديار المصرية وحددت جلسة 13 مايو المقبل لإيداع التقرير والنطق بالحكم.

 

وجاء في نُطق قرار المحكمة:"بعد الإطلاع على الأوراق وبسماع المرافعة الشفوية والمداولة، ومطالعة نص المادة 381 فقرة 2 من قانون الإجراءات الجنائية، قررت المحكمة وباجماع الآراء إحالة ملف الدعوى للسيد مفتي الديار المصرية لإبداء الرأي الشرعي في شأنه، وحددت جلسة يوم الاثنين الموافق 13 مايو لإيداع التقرير والنطق بالحكم مع استمرار حبسه لتلك الجلسة وعلى النيابة تنفيذه".

 

وتعود أحداث الواقعة إلى 2 مايو عام 2023 بدائرة قسم بورفؤاد أول، والمتهم فيها "ا.ع.ا.ا" 51 عامًا، بخطف عن طريق التحايل طفلتين، وهتك عرضهن حال كونهما لم يبلغن 12 سنة ميلادية كاملة بغير قوة أو تهديد.


 







مقالات مشابهة

  • الاتجار في البشر وممارسة الدعارة.. تأجيل جلسة قوادة الهرم لـ21 مايو
  • قبل النطق بالحكم.. النيابة العامة تلتمس الإعدام لولد لفشوش المتهم بقتل الدكتور بدر
  • «استعانت بعاطل لقتل زوجها».. النطق بالحكم على سيدة وعاطل بالبدرشين
  • شيرين عبدالوهاب : نفسي اتجوز واحد شبه كريستيانو لأنه نقطة ضعفي .. فيديو
  • الداخلية تكثف جهود الإيقاع بالبلطجية والهاربين
  • إحالة أوراق المتهم بهتك عرض طفلتين ببورسعيد إلى فضيلة المفتى
  • اليوم جلسة النطق بالحكم على 3 متهمين بقتل سائق توك توك أمام جنايات المنصورة
  • اليوم.. النطق بالحكم في واقعة مقتل شاب علي يد آخرين
  • جنايات المنصورة تعقد جلسة النطق على 3 متهمين بقتل سائق توك توك بالدقهلية
  • اليوم.. جلسة النطق بالحكم على المتهمين بقتل سائق توك توك فى الدقهلية