البوابة نيوز:
2024-07-27@05:05:03 GMT

حبس عاطل وسيدة في حيازة أقراص ترامادول بعين شمس

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

 قررت نيابة عين شمس حبس عاطل وسيدة 4 ايام علي ذمة التحقيقات بتهمة حيازة اقراص مخدرة بمنطقة عين شمس وكلفت المباحث الجنائية بإجراء التحريات حول الواقعة .

 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تلقت معلومات تفيد بقيام سيدة وعاطل بحيازة مواد مخدرة وترويجها بدائرة القسم وبإجراء التحريات اللازمة وجمع المعلومات تم التأكد من صحة المعلومات الواردة وبأعداد الأكمنة اللأزمة تمكنت قوات الامن بمديرية أمن القاهرة من ضبط (عاطل، سيدة- لأحدهما معلومات جنائية) بدائرة قسم شرطة عين شمس، وبحوزتهما (7 ألاف قرص مخدر وبمواجهتهما اعترفا بحيازة المضبوطات بهدف الربح والاتجار غير المشروع وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.


 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نيابة عين شمس حيازة اقراص مخدرة منطقة عين شمس مديرية أمن القاهرة

إقرأ أيضاً:

معاناة البائعون مع النيران عرض مستمر.. مشاهد من «حريق العتبة»

رصدت عدسة «الأسبوع» مشاهد من حريق مخازن ملابس التهمته النيران بأكمله، في شارع الجوهري بسوق العتبة الكائن بحي الموسكي، وسط القاهرة، ما تسبب في وفاة عامل، فيما أصيب 12 آخرين بإصابات خطيرة نتيجة اختناق.

الحريق الذي نشب في الواحدة من صباح اليوم الجمعة، احتاجت قوات الدفاع المدني بالقاهرة 12 ساعة متواصلة للسيطرة على النيران حتى ظهر اليوم الجمعة 26 يوليو 2024، فيما تجري القوات أيضًا عمليات التبريد عقب إخماد الحريق بمعاونة الأهالي.

الحماية المدنية بدورها، دفعت منذ الوهلة الأولى للحريق بـ 10 سيارات إطفاء، و3 خزانات مياه استراتيجية لمحاصرة ألسنة النيران.

الأمر ازداد صعوبة أمام رجال الإطفاء كون أن العقار محل الحريق أسقفه مكونة من الخشب مما ساعد في زيادة النيران، على إثر ذلك دفعت القوات بعدد 2 سلم هيدروليكي، حتى أمكن إحكام السيطرة على الحريق.

من جهة أخرى يستمع رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، لأقوال شهود العيان لكشف ملابسات واقعة حريق عقار داخله مخازن أمام جراج العتبة في وسط البلد.

وتلقت غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، بلاغًا باندلاع حريق هائل بمخزن ملابس بمنطقة الموسكي في العتبة، في وسط البلد.

وتم الدفع بسيارات إطفاء للسيطرة على الحريق وعدم امتداده للعقارات والمحلات المجاورة، وسط تواجد أمني مكثف من الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة.

جري انتداب المعمل الجنائي لمعاينة الحريق لتحديد أسبابه وكشف ملابساته وحصر الخسائر الناتجة عنه.

مقالات مشابهة

  • إصابة فتاة “سعودية” بكدمات بعد تشاجرها مع سائق إحدى شركات التوصيل في ‎القاهرة
  • النيابة تعاين موقع حريق منزل مكون من 6 طوابق بعين شمس
  • "رجال الحماية المدنية" تخمد حريق اندلع في عقار بعين شمس
  • إصابة رجل وسيدة في حريق مخزن أجهزة كهربائية بعين شمس
  • معاناة البائعون مع النيران عرض مستمر.. مشاهد من «حريق العتبة»
  • الاستماع لشهود العيان في حريق العتبة
  • بمشاركة سيدة.. ضبط مستريح الهواتف المحمولة بالفيوم
  • المشدد 3 لسنوات للمتهم بحيازة 25 قرص ترامادول بالقاهرة
  • تنفيذ حكم القتل تعزيراً بمواطن لتهريبه أقراص مخدرة إلى المملكة
  • «حشيش وترامادول».. معاقبة المتهم بحيازة «كوكتيل مخدرات» بالساحل