تخوض النجمة نيللى كريم ماراثون رمضان بمسلسل “فراولة” التي تجسد خلاله شخصية ابنة حارس عقار وقارئة جيدة للفنجان ضمن أحداث المسلسل الذى يتواصل تصويره للعرض في شهر رمضان 2024.

 وخلال الحلقات الأولى تلتحق فراولة بالعمل مندوبة مبيعات في شركة عالمية متخصصة في بيع إكسسوارات تعد بجلب الطاقة الإيجابية.

وسيطرت الكوميديا على برومو المسلسل التي طرحته watchit وعلقت على البرومو قائلة: "فراولة قادرة تخدعك وتبيع لك النفس اللي بتتنفسه ، انتظروا النجمة نيللي كريم في مسلسل فراولة".

قصة المسلسل

وتدور أحداثه في رحلة صعود لسيدة من الصفر إلى سيدة مجتمع.

وتعاقد بشكل رسمى على المشاركة في بطولة المسلسل بجانب نيللى كريم كلا من شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج هعبد العظيم، دنيا سامى، وعدد كبير من ضيوف الشرف، كما من المقرر أن ينضم عدد من الفنانين المرشحين خلال الايام المقبلة

وكانت شاركت النجمة نيللي كريم فى مسلسل “روز وليلى” الذي تقوم ببطولته مع النجمة يسرا.

شخصية يسرا ونيللي كريم

وتقدم يسرا ونيللي كريم في مسلسل “روز وليلى” دور محققتين مستقلتين، تقوم الجهات المعنية بالتعاقد معهما بعدما تم كشف عملية يتم التحضير لها بواسطة أحد العصابات للاحتيال على أحد البنوك، لتقوما بكشف هذا اللغز وحله.

قصة روز وليلي

حيث تدور قصة المسلسل في إطار كوميدي مطعم ببعض أحداث الأكشن والإثارة والمغامرات.

أبطال روز وليلي

ويضم العمل في بطولته إلى جانب يسرا ونيللي كريم عدد من الفنانين على رأسهم أحمد وفيق، هشام عاشور، مروان يونس، وتيام مصطفى قمر، وعدد من الفنانين الأخرين.

ويكتب ويخرج المسلسل ليسرا ونيللي كريم مخرج وكاتب عالميان، فالمسلسل كتبه المؤلف الإنجليزي كريس كول الذي قدم العديد من الأعمال الفنية الهامة، ويخرج المسلسل المخرج البريطاني الشهير أدريان شيرجولد، والمتخصص في الأعمال التليفزيونية بشكل خاص.

وكانت شاركت النجمة نيللي كريم فى فيلم “ع الزيرو” الذي عرض فى السينمات.

وأكد الفنان محمد رمضان أنه لن يستطيع رفض فيلم "ع الزيرو" لأنه تعاون فني مع عائلة العدل جروب ويفتخر بالعمل مع النجمة نيللي كريم، والنجمة جومانا مراد وباقي فريق العمل، ويركز على التغيير وحريص على التنوع بشكل دائم.

قصة الفيلم


ويناقش الفيلم قضية مهمة إذ يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى انسانى تشويقى.

وكانت شاركت النجمة نيللي كريم فى فيلم “ڤوي! ڤوي! ڤوي” مع النجم محمد فراج الذي حقق نجاحًا وأشاد به الجمهور.

تدور أحداث فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي، في إطار كوميدي، حول شاب ينضم  لفريق كرة قدم للمكفوفين، ويفوز في خداع كل من حوله، وضم في بطولة العمل كلا من: محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، والعمل من تأليف وإخراج عمر هلال.

وكانت نيللي كريم قد شاركت مؤخرا في موسم دراما رمضان الماضي 2023 من خلال مسلسل عملة نادرة، ويعد مسلسل عملة نادرة أول دور صعيدي للفنانة نيللي كريم وأول عمل صعيدي يقوم بإخراجه محمد العدل، وأول عمل صعيدي يقوم بكتابته دكتور مدحت العدل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيللي كريم فراولة رمضان موسم رمضان رمضان 2024 النجمة نیللی کریم یسرا ونیللی کریم

إقرأ أيضاً:

مؤلف “أزمة منتصف العمر”: الجزء الثاني مفاجأة

متابعة بتجــرد: نجح المسلسل المصري “أزمة منتصف العمر” للنجمين كريم فهمي وريهام عبدالغفور، والذي عُرض في العام الماضي، في إثارة الجدل حول قصته التي رآها البعض تروّج لأمور غير أخلاقية، حيث تقع سيدة في غرام زوج ابنتها، لكن قصته كانت تناقش بشكل عام أزمات منتصف العمر التي يعيشها الإنسان بعد تخطّيه مرحلة الأربعين.

خلال الأيام الماضية، تردّدت معلومات حول استعداد فريق العمل لتقديم جزء ثانِِ منه، لكن ما صدم الجمهور أنّه سيكون من دون بطليه الأساسيين، كريم وريهام، ما أثار التساؤلات حول سبب هذا الغياب، وكيف سيتابع الجمهور الجزء الثاني من دونهما.

المفاجأة كشفها مؤلف المسلسل الكاتب أحمد عادل، حيث أوضح أنه بالفعل لن يشارك كريم فهمي أو ريهام عبدالغفور في الجزء الثاني، لكن ذلك بسبب أن القصة الجديدة من المسلسل مختلفة تماماً عن التي شاهدها الجمهور في الجزء الأول، موضحاً أن اسم المسلسل سيضمّ عدداً من القصص المختلفة، لكن القاسم المشترك بينها هو مناقشة عدد من قضايا المجتمع الشائكة.

عادل أوضح أنه لا يزال في مرحلة الكتابة، وعند الانتهاء منها سوف يتم ترشيح الممثلين المشاركين في بطولته، مؤكّداً أنه سيتناول قضية اجتماعية مهمّة مثلما شاهد الجمهور في الجزء الأول.

ونفى المؤلف تعمّده اختيار القضايا الشائكة لإثارة الجدل فيها، لكنه يستشعر دور الدراما في تسليط الضوء على الأزمات والقضايا التي تهمّ المجتمع، مؤكّداً أن استقبالها يكون مختلفاً حسب البيئة المجتمعية، لكن في النهاية تحدث حالة من إعمال العقل بما يعُرض للجماهير.

وشدّد الكاتب المصري على عدم تخطّيه الحدود المجتمعية أو الدينية والقانونية، حسبما اتهمه البعض عند عرض الجزء الأول، مؤكّداً أنه يعلم جيداً تلك الحدود ويراعيها عند كتابته، وإلّا فلن تُجيز الرقابة عرضها من الأساس.

يُشار إلى أن المسلسل واجه هجوماً حاداً على الرغم من المتابعة الجماهيرية التي حظي بها، إذ اتّهمه كثيرون بالترويج لأمور غير أخلاقية من خلال قصة الحب التي جمعت بين زوج وحماته.

المسلسل شارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم: رنا رئيس، ركين سعد، عمر السعيد، هند عبدالحليم، رشدي الشامي، هاجر عفيفي، وسلوى محمد علي، فكرة أحمد عادل، سيناريو وحوار كريم فهمي وكريم العدل وإخراج كريم العدل.

main 2024-05-25 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • مؤلف “أزمة منتصف العمر”: الجزء الثاني مفاجأة
  • أحمد سليم ينشر الطاقة الإيجابية بجديده: “هنغير جو”
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على آخر أعمال علاء مرسي
  • عماد زيادة: دوري في مسلسل «نعمة الأفوكاتو» الأقرب لشخصيتي الحقيقية
  • شيماء سيف: أنا بسيطة في خناقاتي وياسمين حلوة من غير فلتر «فيديو»
  • شيماء سيف في ضيافة ياسمين عز على mbc مصر.. الليلة (صورة)
  • بعد تصدرها التريند.. من هي عائشة بن أحمد
  • بعد عرض 4 حلقات.. مسلسل دواعي السفر يتصدر قائمة منصة watch it
  • بعد تصدرها التريند.. كل ما تريد معرفته عن أيتن عامر
  • هولي هنتر بطلة لمسلسل جديد من إنتاج باراماونت بلص