تعلن الإدارة العامة للشؤون الإدارية في شركة خالدة للبترول عن انتهاء فترة استقبال طلبات التقديم لشغل وظائف أطباء في المواقع المختلفة للشركة وفقًا للإعلان رقم 1 لعام 2024. 

وتحددت الشروط التي يجب توافرها في المتقدمين لهذه الوظائف عبر منشور نشرته الشركة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

وتشمل هذه الشروط:

حصول المتقدم على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة.وجود خبرة عملية في حالات الطوارئ الطبية والإسعافات الأولية.إجادة تامة للغة الإنجليزية.القدرة على التعامل مع الحاسوب والبرامج الطبية.خبرة عملية لمدة من سنتين إلى 10 سنوات.اجتياز الاختبارات المعينة لهذا الغرض. لحديثي التخرج.. خطوات التقديم على وظائف البنك الأهلي براتب 8500 جنيه.. طريقة التقديم على وظائف شركة اتصالات مصر والشروط والتخصصات المطلوبة

وقد كشفت الشركة عن المستندات المطلوبة لتقديم طلبات الوظائف في عام 2024، ويجب تسليمها إلى إدارة التعيينات في المبنى الإداري للشركة في موعد أقصاه 25 فبراير الجاري. وتشمل هذه المستندات:

السيرة الذاتية للمتقدم.نسخة من بطاقة الرقم القومي سارية المفعول.نسخة من شهادة الميلاد.نسخة من شهادة المؤهل الدراسي.نسخة من الخدمة العسكرية.نسخة من بطاقة العضوية في النقابة.نسخة من ترخيص مزاولة المهنة.نسخ من شهادات الخبرة.نسخة من أي شهادات دراسية أخرى مثل الماجستير أو الدكتوراه إن وجدت.

تجدر الإشارة إلى أنه لن يتم النظر في الطلبات غير المستوفاة، وسيتم إخطار المتقدمين بموعد ومكان الاختبار من خلال الاتصال برقم الهاتف الموضح في الطلب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البترول خالدة للبترول خالدة نسخة من

إقرأ أيضاً:

موعد المقابلة الشفوية للمتقدمين لوظائف «تخطيط استخدامات أراضي الدولة»

أتاح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، منذ قليل، الاستعلام عن موعد المقابلة الشفوية للناجحين في الامتحان الإلكتروني من المتقدمين لشغل وظائف بالمركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة، والمقرر عقدها يوم الاثنين الموافق 5 أغسطس المقبل.

رابط الاستعلام عن موعد المقابلة 

وقال الجهاز في بيان، إنه يمكن للمتقدمين الاستعلام عن موعد المقابلة عبر موقع بوابة الوظائف الحكومية من خلال الرابط.

وتُعقد المقابلة بمركز الإدارة العامة التابع للجهاز بمنطقة العجوزة - تقاطع شارع سالم سالم مع شارع عبد العظيم راشد أمام قسم جوازات العجوزة - محافظة الجيزة.

وكان الجهاز المركزي لـ التنظيم والإدارة ، أعلن عن مسابقة شغل وظائف مهندسين: (مساحة ومدني وشبكات وعمارة) بالمستوى الوظيفي الثالث (ج)، في 17 يناير الماضي وجرى فتح باب التقديم في الفترة من 1 إلى 15 فبراير الماضي، وعُقد الامتحان الإلكتروني يوم 22 يونيو الماضي.

مقالات مشابهة

  • روابط التقديم في وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط
  • شروط التقديم لوظائف حديثي التخرج في البنك الأهلي.. اعرف التخصصات المطلوبة
  • موعد المقابلة الشفوية للمتقدمين لوظائف «تخطيط استخدامات أراضي الدولة»
  • وظائف وزارة العمل.. الشروط والمميزات وموعد التقديم
  • رابط تنسيق الكلية الحربية 2024.. الأوراق المطلوبة وخطوات التقديم
  • الكلية الحربية 2024.. موعد ورابط التقديم والأوراق المطلوبة
  • رابط تنسيق الكلية الجوية 2024.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • التعليم تعلن بدء مقابلات المتقدمين لوظائف المدارس المصرية اليابانية 2024
  • تنسيق الكلية الجوية 2024 للقسمين الأدبي والعلمي والأوراق المطلوبة
  • شروط وإجراءات إضافة المواليد إلى بطاقة التموين 2024