غضب عارم تشهده أروقة نادي شباب بلوزداد الجزائري، بعد تصرف مثير من قبل البرازيلي ماركوس باكيتا المدير الفني للفريق، خلال مباراة يانج أفريكانز التنزاني، في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما ظهر في مشهد هز مواقع التواصل الاجتماعي، بين رفض وتبرير لتصرف المدرب تجاه لاعبه.

. فماذا حدث؟

مدرب شباب بلوزداد حاول الاعتداء على لاعبه قديورة

البرازيلي باكيتا ظهر في لقطة مصورة، أثناء تهديد لاعبه عدلان قديورة، بالتعدي عليه بزجاجة عصير، كرد فعل على احتجاج الأخير على قرار فني من المدرب، الأمر لاقى ردود فعل غاضبة بالجملة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة من جماهير شباب بلوزداد، الذين أعربوا عن رفضهم لهذا المشهد جملة وتفصيلًا.

pic.twitter.com/xuLdFhC8kc

— Dzair  February 24, 2024 لماذا حاول مدرب شباب بلوزداد الاعتداء على لاعبه في لقاء يانج أفريكانز؟

فيديو الاعتداء صال وجال مواقع التواصل الاجتماعي، مصحوبَا بتعليقات تهاجم المدرب، الذي حاول الاعتداء على لاعبه، ولم يتماسك أعصابه ويلتزم ضبط النفس داخل الملعب، إذ طالبوا بمعاقبته، خاصة أن تلك الواقعة تزيد من الضغوط على فريق شباب بلوزداد، الذي يعاني من تراجع نتائجه خلال الفترة الأخيرة، وضياع حلم التأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

غضب باكيتا خرج عن السيطرة في الدقائق الأخيرة من اللقاء، الذي مني خلاله بهزيمة ساحقة من يانج أفريكانز، برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 5 نقاط، فقط، بينما يقف الأهلي في الصدارة وخلفه يانج أفريكانز.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دوري أبطال أفريقيا شباب بلوزداد الأهلي یانج أفریکانز شباب بلوزداد دوری أبطال

إقرأ أيضاً:

حبس حسين الشحات عاماً مع إيقاف التنفيذ في واقعة الاعتداء على المغربي

 
القاهرة (د ب أ)
قضت محكمة جنح مدينة نصر، اليوم الخميس، بمعاقبة حسين الشحات، الجناح الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي المصري، بالحبس عاماً مع إيقاف التنفيذ وتعويض بـ 100 ألف جنيه، وحرمانه من الاشتراك في أي ناد رياضي لمدة 5 سنوات في واقعة اتهامه بالتعدي على لاعب نادي بيراميذر محمد الشيبي المغربي الجنسية، خلال المباراة التي جمعت فريقيهما باستاد الدفاع الجوي العام الماضي.
ووجهت النيابة للاعب الأهلي حسين الشحات، اتهامات الضرب والسب والقذف والإهانة والترويع بالإضافة إلى التهديد بالإيذاء الجسدي، عقب نشر فيديوهات تضمنت واقعة صفع حسين الشحات للشيبي خلال مباراة الفريقين. وكانت نيابة القاهرة الجديدة أخلت سبيل اللاعب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه من سراى النيابة، وذلك في اتهامه بسب وضرب اللاعب محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز خلال المباراة التي جمعت فريقي الأهلي ونادي بيراميدز يوليو العام الماضي في ختام مسابقة الدوري المصري.

أخبار ذات صلة كولر: الأهلي لا يفكر في «المونديال» الأهلي والترجي.. «الفصل الأخير»!

مقالات مشابهة

  • «كاف» يتغني بإنجاز مصطفى شوبير التاريخي.. وحارس الأهلي يعلق «صورة»
  • جماهير بوروسيا دورتموند تشعل أجواء نهائي دوري أبطال أوروبا «فيديو»
  • موعد مران الأهلي الأول بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا
  • شباب الأهلي في المجموعة الأولى لـ”أبطال آسيا” لكرة السلة
  • حال رحيله للدوري التركي.. تشكيل خط دفاع الأهلي دون محمد عبد المنعم
  • سلة شباب الأهلي يلتقي أبطال الصين وماليزيا في دوري آسيا
  • ناقد رياضى.. نجاحات الأهلي ليست لأشخاص هي دستور متّبع
  • هل كان منصفا؟..هذا ما قرره القضاء المصري في واقعة اعتداء الشحات على المغربي الشيبي
  • حبس حسين الشحات عاماً مع إيقاف التنفيذ في واقعة الاعتداء على المغربي
  • «دبي الرياضي» يستضيف قرعة دوري أبطال آسيا للسلة