غضب عارم تشهده أروقة نادي شباب بلوزداد الجزائري، بعد تصرف مثير من قبل البرازيلي ماركوس باكيتا المدير الفني للفريق، خلال مباراة يانج أفريكانز التنزاني، في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما ظهر في مشهد هز مواقع التواصل الاجتماعي، بين رفض وتبرير لتصرف المدرب تجاه لاعبه.

. فماذا حدث؟

مدرب شباب بلوزداد حاول الاعتداء على لاعبه قديورة

البرازيلي باكيتا ظهر في لقطة مصورة، أثناء تهديد لاعبه عدلان قديورة، بالتعدي عليه بزجاجة عصير، كرد فعل على احتجاج الأخير على قرار فني من المدرب، الأمر لاقى ردود فعل غاضبة بالجملة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة من جماهير شباب بلوزداد، الذين أعربوا عن رفضهم لهذا المشهد جملة وتفصيلًا.

pic.twitter.com/xuLdFhC8kc

— Dzair  February 24, 2024 لماذا حاول مدرب شباب بلوزداد الاعتداء على لاعبه في لقاء يانج أفريكانز؟

فيديو الاعتداء صال وجال مواقع التواصل الاجتماعي، مصحوبَا بتعليقات تهاجم المدرب، الذي حاول الاعتداء على لاعبه، ولم يتماسك أعصابه ويلتزم ضبط النفس داخل الملعب، إذ طالبوا بمعاقبته، خاصة أن تلك الواقعة تزيد من الضغوط على فريق شباب بلوزداد، الذي يعاني من تراجع نتائجه خلال الفترة الأخيرة، وضياع حلم التأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

غضب باكيتا خرج عن السيطرة في الدقائق الأخيرة من اللقاء، الذي مني خلاله بهزيمة ساحقة من يانج أفريكانز، برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 5 نقاط، فقط، بينما يقف الأهلي في الصدارة وخلفه يانج أفريكانز.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دوري أبطال أفريقيا شباب بلوزداد الأهلي یانج أفریکانز شباب بلوزداد دوری أبطال

إقرأ أيضاً:

جملة قالها نتنياهو أمام الكونغرس تشعل تفاعلا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أثار رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بعد جملة طلب فيها ممن وقف للتصفيق له خلال كلمته أمام الكونغرس، قائلا: "لا لا تصفقوا استمعوا".

وأبرز نشطاء مقاطع فيديو لحجم التصفيق الهائل الذي ناله نتنياهو في خطبته وسط انتقادات من بعض الحضور مثل ما فعله النائب، جيري نادلر بمقطع فيديو آخر متداول.

ويذكر أنه وبحسب إحصاء CNN، هناك 39 عضوًا معينًا في مجلس النواب وتسعة من أعضاء مجلس الشيوخ لم يحضروا. وفي وقت سابق، أفادت CNN بتقديرات في صفوف الديمقراطيين بأن أكثر من 80 عضوًا ديمقراطيًا في مجلس النواب سيقاطعون الخطاب.

وسيترأس رئيس العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ بن كاردين خطاب نتنياهو، بعد رفض نائب الرئيس كامالا هاريس وباتي موراي، التي تتولى رئاسة المجلس مؤقتا. وقال العديد من الديمقراطيين في مجلسي النواب والشيوخ إنهم لن يحضروا خطاب نتنياهو.

وأعلنت رئيسة مجلس النواب السابقة نانسي بيلوسي هذا الصباح أنها لن تحضر وستجتمع بدلاً من ذلك مع عائلات الرهائن، ومن بين مقاطعي الخطاب السناتور إليزابيث وارن، والسناتور ديك دوربان، والسناتور بيرني ساندرز، والنائب جان شاكوفسكي، والنائب ألكسندريا أوكازيو كورتيز، والنائب جيم كليبيرن، والنائب إلهان عمر.

مقالات مشابهة

  • رسميا ..هادي شعيبي يمضي في شباب بلوزداد
  • نادي إفريقيا والتنمية التابع لمجموعة التجاري وفا بنك يناقش فرص الاستثمار بالسنغال
  • شباب بلوزداد يكتفي بحصة إسترخائية في إفتتاح تربص تركيا
  • شباب بلوزداد يصل تركيا لإجراء تربصه الصيفي
  • عاجل.. الأهلي يبلغ لاعبه بالرحيل عقب مواجهة سيراميكا كليوباترا (خاص)
  • كورتين مارتينز:”هذا هو طاقمي الفني الخاص في شباب بلوزداد”
  • كورتين مارتينز:”المفاوضات مع رابحي جرت بسرعة وتدريب الشباب يهمني”
  • بعد تداول فيديو اعتداء ضباط بمطار بريطاني.. تجمع للمتظاهرين أمام مركز شرطة روشديل
  • نادي أقبو للسيدات يتعرف على برنامجه في الأدوار الإقصائية لدوري أبطال إفريقيا
  • جملة قالها نتنياهو أمام الكونغرس تشعل تفاعلا