غضب عارم تشهده أروقة نادي شباب بلوزداد الجزائري، بعد تصرف مثير من قبل البرازيلي ماركوس باكيتا المدير الفني للفريق، خلال مباراة يانج أفريكانز التنزاني، في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما ظهر في مشهد هز مواقع التواصل الاجتماعي، بين رفض وتبرير لتصرف المدرب تجاه لاعبه.

. فماذا حدث؟

مدرب شباب بلوزداد حاول الاعتداء على لاعبه قديورة

البرازيلي باكيتا ظهر في لقطة مصورة، أثناء تهديد لاعبه عدلان قديورة، بالتعدي عليه بزجاجة عصير، كرد فعل على احتجاج الأخير على قرار فني من المدرب، الأمر لاقى ردود فعل غاضبة بالجملة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة من جماهير شباب بلوزداد، الذين أعربوا عن رفضهم لهذا المشهد جملة وتفصيلًا.

pic.twitter.com/xuLdFhC8kc

— Dzair  February 24, 2024 لماذا حاول مدرب شباب بلوزداد الاعتداء على لاعبه في لقاء يانج أفريكانز؟

فيديو الاعتداء صال وجال مواقع التواصل الاجتماعي، مصحوبَا بتعليقات تهاجم المدرب، الذي حاول الاعتداء على لاعبه، ولم يتماسك أعصابه ويلتزم ضبط النفس داخل الملعب، إذ طالبوا بمعاقبته، خاصة أن تلك الواقعة تزيد من الضغوط على فريق شباب بلوزداد، الذي يعاني من تراجع نتائجه خلال الفترة الأخيرة، وضياع حلم التأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

غضب باكيتا خرج عن السيطرة في الدقائق الأخيرة من اللقاء، الذي مني خلاله بهزيمة ساحقة من يانج أفريكانز، برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 5 نقاط، فقط، بينما يقف الأهلي في الصدارة وخلفه يانج أفريكانز.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دوري أبطال أفريقيا شباب بلوزداد الأهلي یانج أفریکانز شباب بلوزداد دوری أبطال

إقرأ أيضاً:

ماركا: أيوب الكعبي بطل دوري المؤتمر الأوروبي يدخل اهتمامات الأندية الإسبانية

زنقة20ا أنس أكتاو

انضم الدولي المغربي أيوب الكعبي إلى قائمة المهاجمين المرغوب ب بهم في نادي لاس بالماس الإسباني، إلى جانب المهاجمين خايمي ماتا، وإيفان سيدريك، والآن أيوب الكعبي، وفق صحيفة “ماركا” الإسبانية.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن مهاجم أولمبياكوس اليوناني يتصدر قائمة اهتمامات شافيير غارسيا مدرب النادي الكناري، بعد أن سجل الكعبي الهدف الذي توجه به ناديه اليوناني بطلا بدوري المؤتمر الأوروبي قبل بضعة أسابيع، والذي يقوده المدرب الإسباني الآخر خوسي لويس مانديليبار.

وأبرزت الصحيفة الرياضية، أن لاس بالماس يواجه منافسًا مباشرًا للتعاقد مع هداف دوري المؤتمر الأوروبي، متمثلاً في نادي خيتافي، الممارس كذلك في دوري الدرجة الأولى الإسبانية “لا ليغا”.

وأشارت ذات الصحيفة إلى أن خيتافي يبحث عن مهاجم جديد، حيث أن المدرب بوردالاس لا يعتمد على تشوكو لوزانو ولا على داريو بوفيدا، لاعبي الفريق، فضلا عن عدم معرفة مواصلة الانجص غرينوود الموسم المقبل من عدمها، مما يعني فقدان الكثير من القوة الهجومية لفريق ضاحية مدريد.

وقدم المهاجم المغربي صاحب 30 سنة موسما مبهرا مع فريقه اليوناني، تمكن خلاله من تسجيل 33 هدفا في جميع المسابقات المحلية والأوروبية قادت أولمبياكوس لتحقيق أول لقب يوناني قاري في تاريخ البلد الشرق أوروبي.

مقالات مشابهة

  • فرناندو سانتوس مدربًا جديدًا لمنتخب أذربيجان
  • اتحاد الكرة يخاطب الكاف بشأن موعد مباراة السوبر الأفريقي
  • موقف الزمالك من المشاركة في دوري أبطال أفريقيا بعد شكوى النجوم ضد بيراميدز
  • الأهلي يحتفي بذكرى رأسية «عبد المنعم» التي قادت الأحمر للنجمة الإفريقية رقم 11
  • بعد واقعة صفع الهضبة لمعجب.. عمرو مصطفى يثير الجدل برسالة
  • ماركا: أيوب الكعبي بطل دوري المؤتمر الأوروبي يدخل اهتمامات الأندية الإسبانية
  • التحقيق مع شقيق "كهربا" بتهمة الاعتداء على رضا البحراوي في المعادي
  • عاجل.. أنشيلوتي يتراجع عن تصريحه حول كأس العالم للأندية
  • مثلثات حمراء مقلوبة.. اعتداء على مبنى القنصلية الأمريكية في سيدني
  • اعتداء على السفارة الأمريكية في سيدني