حذرت غرفة عمليات شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، جميع مواطني المدينة الساحلية والوافدين إليها من عودة الأمطار خلال الساعات المقبلة، وطالبتهم بتوخي الحذر في حال النزول من بيوتهم.

وبحسب بيان غرفة عمليات شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، فإنه من المتوقع خلال الساعات المقبلة ظهور بعض السحب المنخفضة، يصاحبها سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق.

احذر الانخداع.. أمطار الإسكندرية قادمة

وأكدت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية أنه يجري المتابعة والتحديث اللحظي للتعامل مع أي سقوط أمطار وارد خلال الساعات المقبلة، مطالبين المواطنين بعدم الانخداع بالوضع الهادئ في ذلك التوقيت حيث توقفت الأمطار منذ أيام، إلا أنها ستعود خلال ساعات قليلة.

أمطار تضرب الإسكندرية 

وأشارت غرفة عمليات الصرف الصحي بالإسكندرية، إلى أنه نتيجة لتدفق السحب المنخفضة والمتوسطة، فمن المتوقع أن يصاحبها سقوط أمطار خفيفة الشدة بنسبة 30%.

إجراءات شركة الصرف الصحي لاستقبال أمطار الإسكندرية 

وشددت شركة الصرف الصحي على استمرار أعمال التطهير ورفع تجمعات المياه والمتابعة الدورية بمختلف المناطق للتعامل السريع، مع أي تراكمات للمياه في حال حدوثها وتسهيل عملية صرف الأمطار سريعًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أمطار الإسكندرية طقس الإسكندرية حالة الطقس في الإسكندرية عودة أمطار الإسكندرية أمطار الإسكندرية اليوم الصرف الصحی بالإسکندریة شرکة الصرف الصحی غرفة عملیات سقوط أمطار

إقرأ أيضاً:

الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة ومتفاوتة الشدة على عدة محافظات خلال الساعات القادمة

 

الثورة نت/..

توقع المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر هطول أمطار متفاوتة الشدة ومتفرقة على أجزاء من عدة محافظات خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وأفاد المركز في نشرته الجوية أنه من المتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة يصحبها الرعد أحياناً على أجزاء من محافظات تعز، إب الضالع، وريمة وسهل تهامة.

وأشار إلى احتمال هطول أمطار متفرقة على أجزاء من محافظات صعدة، حجة، المحويت، عمران، وغرب كل من صنعاء وذمار ومرتفعات لحج، أبين وشبوة.

ووفق المركز بلغت كمية الأمطار التي هطلت خلال الـ24 ساعة الماضية وتم قياسها في محطات الرصد الجوي في تعز 8.5 ملم، الحديدة، 0.2 ملم.

وهطلت أمطار متفاوتة الشدة خارج نطاق محطات الرصد على أجزاء من المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية وسهل تهامة.

ونبه المركز المواطنين من التواجد في بطون الأودية وممرات السيول ومن العواصف الرعدية والتدني في مدى الرؤية الأفقية بسبب هطول الأمطار والسحب المنخفضة.

مقالات مشابهة

  • طقس أول أيام الخريف.. أمطار على عدد من المناطق خلال الساعات المقبلة
  • المهن التعليمية تشكل غرفة عمليات لمتابعة أحوال المعلمين مع بداية العام الدراسي
  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدة محافظات يمنية خلال الساعات القادمة
  • معالجة مياه الصرف الصحي والصناعي وآثارها في ورشة عمل بالإسكندرية
  • الأرصاد تحذر من أمطار رعدية على مناطق الشمال الغربي
  • الأرصاد اليمني يتوقع هطول أمطار متفرقة خلال الساعات القادمة
  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة ومتفاوتة الشدة على عدة محافظات خلال الساعات القادمة
  • المناطق المتوقع هطول أمطار عليها خلال الساعات القادمة
  • المحافظات المتوقع ان تشهد هطول أمطار متفاوتة الشدة خلال الساعات القادمة
  • بالأسماء.. المحافظات المتوقع هطول أمطار عليها خلال الساعات القادمة