الوحدة نيوز/ شهد مركز محافظة حجة ،اليوم، العرض الشعبي لخريجي الدفعة الأولى من الدورات العسكرية المفتوحة ضمن حملة “طوفان الأقصى” ومعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

ورفع الخريجون من منتسبي المكاتب التنفيذية والهيئات والمؤسسات والجامعات والكليات وأبناء مركز المحافظة، العلمين اليمني والفلسطيني في صورة جسّدت ما تحتله القضية الفلسطينية من أهمية في قلوب أهل اليمن.

وقدموا بحضور المحافظ هلال الصوفي وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم ومسئول التعبئة نايف ابو خرفشة ووكلاء المحافظة، عروضا عكست مستوى الانضباط والجهوزية العسكرية.

وردد الخريجون شعارات الحرية والنصرة للشعب الفلسطيني المظلوم والبراءة من امريكا وإسرائيل والجاهزية لدعم المجاهدين والمقاومة الباسلة.

وأكدوا الجهوزية التامة لخوض المعركة إلى جانب القوات المسلحة اليمنية تحت قيادة قائد الثورة، السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في مواجهة العدو الصهيو أمريكي البريطاني الغاصب والدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وجددوا التأييد المطلق للقيادة الثورية في اتخاذ الخيارات المناسبة لإسناد المقاومة الباسلة والرد على الاعتداء الأمريكي البريطاني السافر على اليمن، مباركين عمليات القوات المسلحة في الأراضي الفلسطينية المحتلة والبحرين الأحمر والعربي.

وفي الحفل حيا محافظ حجة تفاعل منتسبي الأجهزة الحكومية بكافة مكوناتها وقطاعاتها الذين أعلنوا الاستعداد الكامل لمواجهة قوى الغزو والاستكبار العالمي والانتصار لغزة.

وأشار إلى مواقف أبناء محافظة حجة وبطولاتهم وتضحياتهم في الوقوف مع الحق ونصرة المظلوم، وتقديم قوافل الشهداء في كافة ميادين الوغى للتصدي للعدوان البربري على اليمن.

فيما أكدت كلمة المشاركين في العرض، قدمها عبدالخالق عدلان، عن أهمية ما اكتسبوه من معارف ومهارات قتالية من التدريبات العسكرية للقيام بالدور الديني والأخلاقي والإنساني في نصرة الأقصى وخوض معركة اليوم الموعود والجهاد المقدس.

تخلل العرض، بحضور رئيس نيابة الاستئناف بالمحافظة القاضي عبدالله الأحمر ومدير جهاز الأمن والمخابرات ومسئولو التعبئة، قصيدتان لعلي النعمي وحاشد المحمري.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

الحديدة .. مسير للدفعة الثانية من خريجي دورات “طوفان الأقصى” في اللحية

يمانيون../
شهدت مديرية اللحية بمحافظة الحديدة، اليوم مسيراً لخريجي الدفعة الثاني من الدورات العسكرية المفتوحة للمرحلة الرابعة ضمن أنشطة التعبئة الشعبية المساندة للشعب الفلسطيني وتعزيز الاستعدادات لمواجهة الأعداء.

انطلق المسير الذي ضم 300 خريج من مركز المديرية إلى مدينة الخوبة الساحلية، حاملين العلمين اليمني والفلسطيني، مؤكدين استمرار الدورات العسكرية لرفع جاهزية المشاركة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” ونصرة الشعب الفلسطيني.

ورددوا شعارات مناهضة للعدو الأمريكي والبريطاني والصهيوني والتأكيد على تعزيز الالتفاف والنفير لمواجهته، مباركين عمليات القوات المسلحة في استهداف سفن العدو وتوجيه الضربات للعمق الصهيوني.

ودعا الخريجون أحرار شعوب الأمة العربية والإسلامية، إلى تبني مواقف تصعيدية وتوجيه الضغط المستمر على حكامهم بعدم السكوت واتخاذ مواقف عملية تسهم في إيقاف الجرائم والغطرسة الصهيونية في غزة والتي تكشف قبح العدو الأمريكي.

وعبروا عن الاستنكار لتخاذل وخنوع الأنظمة العربية وعدم اتخاذ أي مواقف تجاه حرب الإبادة الجماعية التي يمارسها العدو الصهيوني بدعم أمريكي وسياسة ممنهجة ومدروسة، معتبرين التخاذل وصمة عار على الدول العربية وخطراً على الأمة بأكملها.

وأكد المشاركون في المسير الذي حضره مدير المديرية وقيادات محلية ومشايخ وشخصيات اجتماعية، أن الشعب اليمني سيظل على موقفه الداعم والمناصر لأبناء فلسطين بكل الوسائل والإمكانات مهما بلغت التحديات والتضحيات.

مقالات مشابهة

  • تطوير مبنى تمكين المرأة بمدينة دهب لتنظيم دورات تدريبية مجانية للمرأة والشباب
  • نقلا عن ضباط أمريكيين.. “أسوشيتد برس”: صنعاء على وشك أن تتمكن من شن هجمات لا تستطيع واشنطن إيقافها
  • مصدر عسكري : مصير السفن المستهدفة خلال الـ72 ساعة الماضية هو الغرق
  • القوات المسلحة الملكية تستعرض أجهزة عسكرية من صنع مغربي (فيديو)
  • نقلاً عن قادة وخبراء أمريكيين.. “أسوشيتد برس”: صنعاء على وشك أن تتمكن من شن هجمات لا تستطيع واشنطن إيقافها
  • تسليم شهادات إتمام التدريب لخريجي الدورات المجانية فى بنى سويف
  • الحديدة .. مسير للدفعة الثانية من خريجي دورات “طوفان الأقصى” في اللحية
  • خوف الصهاينة من صاروخ “اليمن” الجديد.. اليمنيون مصممون على النصر
  • حجة .. مسير ومناورة لخريجي الدورات العسكرية في العبادلة بكشر
  • مسيران ومناورات عسكرية لخريجي دورات طوفان الأقصى من قوات التعبئة في مديريتي بني حشيش وهمدان بمحافظة صنعاء