علق الإعلامي عبدالناصر زيدان، على تسديد  لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، محمود عبدالمنعم "كهربا" غرامته بالجنيه المصري للزمالك.

عبدالناصر زيدان: "غرامة كهربا سواء بالجنيه أو بالدولار فالزمالك في النهاية حصل على حقوقه" 

وقال زيدان، خلال تصريحاته ببرنامجه "ملعب الشمس"، والمذاع على "قناة الشمس"، إن الحصول على الغرامة بالجنيه المصري بدلا من الدولار لن تفرق كثير لأن الهدف واحد في النهاية وهو حصول الزمالك على حقوقه.

مستشار الزمالك القانوني يكشف تفاصيل انتهاء أزمة كهربا.. "لم نتنازل عن جنيه واحد" توفيق السيد: مباراة الزمالك والداخلية سهلة تحكيميًا.. وأتمنى صفارة مصرية لنهائي الكأس


وأضاف، الزمالك مؤسسة تابعة للدولة وعندما احتاجوا لـ  2 مليون و750 ألف دولار لحل أزمة القيد لم يلجأوا  للسوق السوداء،ولا لهذا الاتجاه مطلقا، لذلك هذا الأمر لا يقلق الزمالك وجماهيره".

وتابع، الزمالك أمامه قضايا جديدة على غرار باتشيكو وخالد بوطيب، تسعى الإدارة لحلها لعدم التعرض لعقوبات جديدة، الزمالك كان أولى بالاستفادة بهذه المبالغ

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، استلامه قيمة مبلغ الغرامة المستحقة على كهربا، وتبلغ قيمتها 2 مليون و476 ألف و389 دولار.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عبد الناصر زيدان محمود عبد المنعم كهربا الزمالك الأهلي

إقرأ أيضاً:

تركيا تفرض غرامة على غوغل لعدم الامتثال لقواعد المنافسة

أعلنت هيئة حماية المنافسة التركية اليوم الاثنين تغريم شركة غوغل 482 مليون ليرة (14.85 مليون دولار) بسبب تقاعسها عن الوفاء بالتزامات تتعلق بعمليات البحث عن الفنادق عبر الإنترنت. وأوضحت الهيئة أن الغرامة فرضت نتيجة لعدم اتخاذ غوغل إجراءات لضمان المنافسة العادلة مع محركات بحث أخرى محلية، وهو ما أثارته الهيئة التركية في وقت سابق.

في مايو (أيار) الماضي، قررت هيئة حماية المنافسة في تركيا فرض غرامة على غوغل بسبب إخفاقها في الوفاء بالتزاماتها المتعلقة بجزء من خدمات البحث المحلية الخاصة بها. وذكرت الهيئة أنها ستفرض غرامة يومية على الشركة حتى تلتزم بقرارات مجلس إدارة الهيئة السارية منذ 15 أبريل (نيسان).

لم تكن هذه الغرامة الأولى التي تتعرض لها غوغل، حيث فرضت هيئة المنافسة في فرنسا غرامة ضخمة قدرها 250 مليون يورو في مارس (آذار) الماضي. جاءت هذه الغرامة نتيجة نزاع طويل الأمد حول دفع أموال للناشرين الفرنسيين مقابل تقديم الأخبار المرتبطة بهم، مما يشير إلى التحديات المستمرة التي تواجهها غوغل في مختلف الأسواق العالمية فيما يتعلق بالمنافسة العادلة.

مقالات مشابهة

  • عقوبات تراوحت بين 4 الى7 حبسا نافذ للمدراء السابقين بلكنان
  • تركيا تفرض غرامة على غوغل لعدم الامتثال لقواعد المنافسة
  • سعر الذهب في البحرين اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024
  • سعر الذهب في الأردن اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024
  • وزير المالية: مصر تفاوض بنك التنمية الجديد للحصول على تمويل مليار دولار وطرح سندات مقومة بالجنيه
  • قضايا الدولة تنعش الخزانة بمبلغ يقارب نصف مليون دولار غرامة مخالفات بيئية
  • عقوبات تراوحت بين 4 إلى7 سنوات حبسا نافذا للمدراء السابقين بلكنان
  • عقوبات تراوحت بين 4 الى7 حبسا نافذا للمدراء السابقين بلكنان
  • سعر الذهب في الأردن اليوم الاثنين 10 يونيو 2024
  • هدف كهربا أمام النجوم يثير أزمة في الأهلي.. طالع التفاصيل