قام الأطباء بتسمية الفيتامينات المفيدة التي يجب تناولها أثناء الرجيم، وقد يستفيد الشخص الذي يتبع نظاماً غذائياً من تناول الفيتامينات، ويقول الأطباء: إذا نقصها تتدهور صحته ومظهره.

 

أخبر الأطباء ما هي الفيتامينات التي يجب أن يتناولها الشخص الذي يتبع نظامًا غذائيًا، حسبما أبلغت Vechernyaya Moskva عن ذلك وعلى وجه الخصوص، يعتبر الخبراء أن تناول فيتامين أ فكرة جيدة في مثل هذه الظروف، وهو أمر مهم للغاية للحفاظ على صحة الجلد والعضلات والرؤية، وكذلك لحماية الجهاز العصبي من الحمل الزائد المرتبط بالقيود الغذائية والسعرات الحرارية.

 

وأشار الخبراء العلميون إلى أن "الشخص الذي يتبع نظامًا غذائيًا يعاني من استنفاد الجهاز العصبي، ولهذا السبب غالبًا ما تحدث الانهيارات العصبية، مما قد يؤدي إلى إبطال جميع النتائج المحققة".

 

ويوصي العاملون في مجال الصحة أيضًا بأن يتناول الأشخاص الذين يفقدون الوزن الفيتامينات C وD وB والمغنيسيوم.

 

بالإضافة إلى ذلك، يقول الخبراء إن الأشخاص الذين يفقدون الوزن ويقيدون سعراتهم الحرارية يحتاجون إلى فيتامين E، ويدعم هذا المغذي عمل جهاز الغدد الصماء الذي يتأثر بالتغذية الصارمة وفق القواعد الغذائية، ويساعد على حماية الشعر من التساقط.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفيتامينات الرجيم فيتامين أ صحة الجلد العضلات الجهاز العصبي

إقرأ أيضاً:

روسيا تصنع درونات استطلاعية جديدة للجيش

ذكرت صحيفة "روسيسكايا غازيتا" أن الخبراء في روسيا يعملون على تصنيع درونات استطلاعية جديدة لصالح الجيش.

جاء في منشور للصحيفة:"خلال فعاليات معرض HeliRussia 2024 استعرضت شركة Stratim الروسية درونات Sparrow الجديدة التي تطورها لصالح الجيش، وأشار الخبراء في الشركة إلى أن نماذج هذه الطائرات تم اختبارها خلال العملية العسكرية الخاصة، وبدأت التحضيرات لعملية الإنتاج التسلسلي لها".

وأشار الخبراء في شركة Stratim إلى أن درونات Sparrow الجديدة شبيهة بعض الشيء بطائرات الاستطلاع المسيّرة من فئة Mavic، لكن مصمميها استخدموا حلولا مبتكرة وجعلوها أصغر حجما، كما جهزوها بمراوح وهوائيات قابلة للطي، الأمر الذي يسهل عملية نقلها واستخدامها.

إقرأ المزيد روسيا تكشف عن مسيّرة قتالية جديدة في معرض Helirussia-2024

والمميز في هذه الدرونات أيضا هو أنها تعمل بترددات غير قياسية، الأمر الذي يصعب عملية التشويش عليها، كما أنها قادرة على التحليق بسرعة 80 كلم/ساعة، وقطع مسافة تصل إلى 10 كلم في كل مهمة.

المصدر: سلاح روسيا

مقالات مشابهة

  • نقيب الأطباء وأمين الصندوق يشاركان في الاحتفال بـ«يوم الطبيب» بالأقصر
  • روسيا تصنع درونات استطلاعية جديدة للجيش
  • «تمهيدية الأطباء» تطالب الأمم المتحدة بالتدخل لإنقاذ مواطني دارفور
  • ذراع إيران تفصل أطباء وممرضين رفضوا المشاركة بالتعبئة العسكرية
  • كيف يمكن أن تتسبب التمارين في زيادة الوزن؟.. راقب طعامك جيدا
  • أفضل أنواع الأضاحي
  • 7 أنواع فاكهة تساعد في إنقاص الوزن ورشاقة الجسم
  • السودان: «نقابة الأطباء» تؤكد خروج مستشفى الفاشر من الخدمة
  • ما هي أفضل أنواع «المكسرات» لتخفيف الوزن وحرق الدهون؟
  • لا يمكن تجاهلها.. أطباء يكشفون أعراض الربو