قالت الدكتورة رانيا علواني، السباحة و طبيبة النساء و التوليد، و عضو مجلس إدارة النادي الأهلي السابق، إنها  بدأت السباحة وهي في الخامسة من عمرها في النادي الأهلي حيث أن عائلتها كلها رياضية بحتة.

وأضافت رانيا علواني خلال حوارها مع الإعلامي والمحامي الدولي خالد أبو بكر، ببرنامج "كل يوم" المذاع على شاشة "ON"، إنها حريصة على ممارسة أولادها الرياضة باستمرار، ولكن ليس شرطًا أن يكونوا أبطالًا.

وأشارت  رانيا علواني، إلى أنها  لم تعيش فترة شبابها الطبيعية بسبب عملها وحياتها العملية، معقبة:" أفتقد الآن البطولات، وسفريات البعثات الرسمية".

وشددت  على أن التعليم والدراسة أمر هام من أجل التفكير والفكر، وهي السبيل للمستقبل، والوصول لرياضي ناجح.

وأضافت أن مجلس إدارة النادي الأهلي مدرسة، معقبة :"أثناء وجودي في مجلس إدارة الأهلي الناس كانت بتوقفني في الشارع تسألني عن الصفقات مش السباحة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رانيا علواني الأهلى النادي الأهلي السباحة رانیا علوانی مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

مقرّ جديد ومتكامل للنادي الأردني في رأس الخيمة

رأس الخيمة: «الخليج»
وضع عاصم العبابنة، القنصل العام الأردني في دبي، السبت الماضي، حجر الأساس للمبنى الجديد للنادي الاجتماعي الأردني في رأس الخيمة، بحضور أعضاء مجلس إدارة النادي وشخصيات من أبناء الجالية، تزامناً مع احتفالات المملكة بعيد الاستقلال وعيد الجلوس الملكي.
وتقدم القنصل الأردني ومجلس إدارة النادي بجزيل الشكر إلى صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، الذي أمر بتخصيص قطعة أرض للنادي، لتشييد مقرّه الجديد.
وأشاد نائل النمر، رئيس مجلس إدارة النادي، بالدور الكبير، الذي بذله القنصل الأردني لضمان خروج المشروع إلى النور، بما يُلبي طموحات النادي وأعضائه وتطلعات أبناء الجالية الأردنية برأس الخيمة. مشيراً إلى جهود وتبرعات عدد من المساهمين في المشروع من رجال الأعمال الأردنيين، ما قاد إلى تنفيذه، وانطلاق الأعمال الإنشائية.
وأوضح النمر، أن المساحة الإجمالية للمقر الجديد 500 متر مربع، ومساحة البناء 350 متراً، ويتكون من صالتين للأفراح والمناسبات، وملعبين رياضيين، ومُسطحات خضراء لتوفير ملتقى ومتنفس طبيعي للأردنيين برأس الخيمة، ومقهى مُصغر.

مقالات مشابهة

  • كولر للصحافة السويسرية: الأجواء في مصر أفضل من أوروبا وجماهير الأهلي لا تشبع من البطولات
  • مقرّ جديد ومتكامل للنادي الأردني في رأس الخيمة
  • طارق قنديل: الانتهاء من تصميمات ستاد الأهلي أكتوبر المقبل
  • عاجل.. الأهلي يكشف تفاصيل جديدة حول مشروع القرن
  • "الأهلي": مشروع المدينة الرياضية للنادي يضم استادا ومتحفا وجامعة رياضية
  • محمد كامل: تدشين مشروع القرن لحظة تاريخية للنادي الأهلي وجماهيره
  • أيمن إسماعيل: مشروع القرن يتضمن إنشاء مدينة رياضية متكاملة
  • تامر أمين: كولر سيذبح أفشة وأطالب مجلس إدارة الأهلي بالتدخل (فيديو)
  • بالصور.. انطلاق حفل تدشين ستاد الأهلي "مشروع القرن"
  • عضو مجلس إدارة الأهلي: مشروع القرن هو الحدث الأهم لجماهير الأحمر.. وخماسية صن داونز صدمة كبيرة