تفقد اليوم اللواء حازم خليل رئيس مدينة مرسى علم، العمل فى المركز التكنولوجي للوقوف على مدى رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة والتأكيد على حرص الدولة تطوير الاداء وسرعة انهاء الخدمات .

والتقي خليل عددا من المواطنين طالبي الخدمات حيث استمع الى ارائهم، مؤكدا لهم ان المدينة في عصر تطوير تكنولوجيا المعلومات تعمل على خلق جهاز إداري جديد وشفاف يحسن معاملة المواطنين ورفع مستوى الأداء لجميع الخدمات الجماهيرية .

فى سياق آخر التقي اللواء حازم خليل رئيس مدينة مرسى علم اليوم مع حسناء أحمد ابراهيم وكيل الوزارة مدير مديرية التضامن الاجتماعى بمحافظة البحر الأحمر وذلك لاستعراض الخدمات المقدمة للمواطنين بمدينة مرسى علم.

واطلع خليل على أهم الموضوعات التي تهم المواطنين ووجه بالتعاون والحرص على حل اي من المعوقات التي تواجههم.

وأشار خليل إلي أن الدولة تعمل على قدم وساق وتبذل جهودا غير مسبوقة للنهوض بجميع القطاعات الحكومية والخدمية والتنفيذية.

يأتى ذلك فى إطار وتوجيهات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر بالاهتمام بالمواطنين وتخفيف الأعباء عنهم بجميع مدن المحافظة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رئيس مدينة مرسى علم مدينة مرسى علم مرسى علم البحر الأحمر مديرية التضامن الاجتماعي مرسى علم

إقرأ أيضاً:

رئيس النواب: الحق في الصحة على رأس الحقوق الاجتماعية.. وندعم تطوير المنظومة الصحية

 

 

 

قال المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، خلال الجلسة العامة المنعقدة الآن لمناقشة مشروع قانون المنشآت الصحية، إن الحق في الصحة يأتي على رأس الحقوق الاجتماعية التى تُشكل المقومات الأساسية للمجتمع، وقد حرصت الدساتير المتعاقبة على كفالة التزام الدولة بتقديم الخدمات والرعاية الصحية للمواطنين، وهو ما أكدته المادة (18) من الدستور الحالى بأن لكل مواطن الحق فى الصحة وفى الرعاية الصحية المتكاملة، وفقًا لمعايير الجودة، وتكفل الدولة الحفاظ على مرافق الخدمات الصحية العامة التى تقدم خدماتها للشعب ودعمها والعمل على رفع كفاءتها، وانتشارها الجغرافى العادل.

 

 

مشروع قانون إدارة وتشغيل المنشآت الصحية 


وأضاف رئيس مجلس النواب، قائلًا: إن أي سعي من الحكومة من أجل تطوير المنظومة الصحية وتحسين جودة خدمات الرعاية الصحية المقدمة للمواطن هو سعى محمود ندعمه ونسانده، قد نختلف فى الوسائل والآليات، إلاّ أننا نتفق حتمًا فى الأهداف والغايات.

 

وتوجه "جبالي" بخالص الشكر والتقدير، للدكتور أشرف حاتم رئيس لجنة الشئون الصحية وكافة أعضاء اللجنة المشتركة، على المجهود المبذول فى هذا المشروع، قائلا، فقد كان لملاحظاتهم الفنية الدقيقة ــ أكثر من كونها ملاحظات قانونية ــ عظيم الأثر، فقد ألقت بظلالها على نصوص المشروع على نحو يحقق أهدافه، والتوازن بين مصلحة الدولة فى جذب مستثمرين فى هذا القطاع، وعدم المساس أو الانتقاص من الخدمات المقدمة للمواطن سواء الخدمات المجانية المُلزمة بها الدولة أو خدمات التأمين الصحى أو غيرها من الخدمات، وكذا عدم الإضرار بحقوق العاملين بهذه المنشآت سواء من الأطباء أو الإداريين أو الخدمات المعاونة.

 


كما وجه رئيس مجلس النواب، الشكر للدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء على استجابة الحكومة السريعة ــ بالتنسيق مع اللجنة المشتركة ــ لتلافى الملاحظات والاشكاليات التى أبداها السادة النواب تحقيقًا للمصلحة العليا للبلاد، هذا التنسيق الدائم الذى يُعزز التعاون والتكامل بين مجلس النواب والحكومة.

 

وأكد المستشار حنفي جبالي، أن نجاح أى فكرة أو مشروع لا يتوقف على مجرد إعداد تشريع بإفراغ نصوص فى قالب يجمعها، وإنما رهين بتطبيق وممارسات سليمة على أرض الواقع.

 

 

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنصورة يتفقد أعمال تطوير وتجديد مدرجات كلية الحقوق
  • رئيس جامعة المنصورة يتفقد أعمال تطوير مدرجات كلية الحقوق
  • محافظ بني سويف يتفقد سير ومنظومة العمل بمركز معلومات شبكات المرافق بشرق النيل
  • رئيس النواب: الحق في الصحة على رأس الحقوق الاجتماعية.. وندعم تطوير المنظومة الصحية
  • محافظ المنوفية يوجه بسرعة إنهاء مشكلة الكهرباء بقرية كفر الشيخ شحاته
  • محافظ الشرقية يتفقد مشروعات تطوير منيا القمح ويؤكد على سرعة الإنجاز| صور
  • نائب رئيس «المجتمعات العمرانية» يتفقد مشروعات «العلمين الجديدة» (صور)
  • الجنيد يتفقد سير العمل في المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية
  • لدعم الحركة السياحية.. رئيس مدينة مرسي علم يفتتح منتجع سياحى جديد
  • امانة مجلس الوزراء تطمئن المواطنين على بياناتهم وتنفي اختراق منصة غرامة