أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة بلدية مدينة أبوظبي تنفذ فعالية "أبوظبي جميلة" «الأبيض الأولمبي» يضم 26 لاعباً لـ «غرب آسيا»


أعلن الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي باولو بينتو، قائمة «الأبيض»، استعداداً لمواجهتي اليمن في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 ضمن المجموعة الثامنة.


وتُقام المباراة الأولى يوم 21 مارس الجاري، على استاد آل نهيان في العاصمة أبوظبي، فيما تقام المباراة الثانية، في استاد مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، في منطقة الخبر بالسعودية يوم 26 مارس.
وضمت القائمة 26 لاعباً، هم: خالد عيسى، خالد توحيد، علي خصيف، خالد الهاشمي، خليفة الحمادي، محمد العطاس، أحمد جميل، خالد الظنحاني، زايد سلطان، بدر ناصر، عبدالله إدريس، علي سالمين، يحيى نادر، محمد عباس، حازم محمد، ماجد راشد، عبدالله حمد، طحنون الزعابي، عصام فائز، يحيى الغساني، حارب عبدالله، فابيو دي ليما، علي صالح، سلطان عادل، كايو كانيدو، وزايد العامري.
ويبدأ «الأبيض» تجمعه في العاصمة أبوظبي يوم السبت المقبل، ويؤدي تدريباته اليومية في ملعب جامعة نيويورك بجزيرة السعديات، بعد صلاة التراويح، علماً بأن لاعبي العين وعجمان ينضمون إلى المعسكر مساء الأحد، حيث منحهم الجهاز الفني راحة؛ لأنهم يخوضون مباراة يوم الجمعة ضمن «الجولة 16» من «دوري أدنوك للمحترفين».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات أبوظبي المنتخب الوطني اليمن تصفيات كأس العالم تصفيات كأس آسيا السعودية باولو بينتو

إقرأ أيضاً:

عضو الرئاسي اليمني سلطان العرادة يؤدي صلاة العيد في مأرب

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

أدى عضو المجلس الرئاسي في اليمن اللواء سلطان العرادة، مع قيادات الدولة وجموع المواطنين، صلاة عيد الأضحى المبارك صباح اليوم في مصلى العيد بعاصمة المحافظة.

وأدى اللواء العرادة صلاة العيد مع جموع المواطنين ونائب رئيس مجلس الشورى عبدالله أبو الغيث ومحافظ ريمه اللواء محمد علي الحوري ووكيل وزارة الداخلية اللواء محمد سالم عبود وقيادة السلطة القضائية وعدد من ووكلاء الوزارات والمحافظات وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة، والقيادات العسكرية والأمنية.

وأكد خطيب العيد الشيخ صالح الحواني على وحدة الصف الوطني في مواجهة التحديات الحوثية. كما دعا إلى محاربة الظواهر السلبية ودعم القوات المسلحة، وتطرق إلى معاناة الشعب الفلسطيني جراء العدوان الصهيوني واستهداف المدنيين في غزة والأراضي المحتلة.

وفي مدينة الخوخة غربي اليمن، أدى عضو المجلس الرئاسي طارق صالح صلاة العيد مع أهالي الحديدة وتبادل التهاني معهم، معبرًا عن سعادته بمشاركتهم فرحة العيد ومثمنًا مواقفهم الوطنية.

مقالات مشابهة

  • عضو الرئاسي اليمني سلطان العرادة يؤدي صلاة العيد في مأرب
  • الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز يستقبل المهنئين بعيد الأضحى
  • الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز يؤدي صلاة عيد الأضحى
  • أمير الحدود الشمالية يشارك الأيتام فرحة العيد
  • خالد بن محمد بن زايد يهنئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • تدريبات بحرية روسية مصرية مشتركة في البحر الأبيض المتوسط
  • الأحمر يضيف 3 نقاط من مواجهتي يونيو في التصفيات المشتركة
  • الأهلي يواجه فاركو اليوم على استاد برج العرب
  • ناشئو اليمن في مجموعة متوازنة إلى جانب فيتنام وقرغيزستان وميانمار
  • تحت رعاية خالد بن محمد بن زايد.. الدورة الثالثة من أسبوع أبوظبي المالي تعقد فعالياتها في ديسمبر