شهدت الحلقة السادسة من مسلسل “صدفة” العديد من المواقف الطريفة.

حاول رشدي الشامي إقناع زوج أخت صدفة (هشام منصور) بأنه بالفعل تزوجها، وأنها استلمت منه 300 ألف جنيه كـ"مهر" لها بعد أن كانت تغازله وباتت معه ليلة الزفاف.

وقرر أدهم (تامر يسري) أن يتجسس على زوجته ميار (منار الغيطي) بعد شكه فيها ، وبالفعل يسمع المحادثات التى تمت بينها وبين عشيقها (فراس سعيد).

مواعيد عرض الحلقة السادسة من مسلسل "صدفة" مسلسل صدفة الحلقة 5..بحث ريهام حجاج وعصام السقا عن لغز عقد الزواج مسلسل صدفة الحلقة 4.. ريهام حجاج تكتشف زواجها دون معرفتها مسلسل صدفة الحلقة 3.. طلب صدفة لبيت الطاعة من زوجها المجهول

ويعرض مسلسل “صدفة” يوميًا على قنوات cbc دراما الساعة 8 مساءً ،و dmc وقناة الحياة كما يعرض على منصة watch it .

ومسلسل صدفة هو مسلسل كوميدي تدور أحداثه في إطار تشويقي وتقدم ريهام حجاج شخصية مدرسة تاريخ ويعد المسلسل التعاون الرابع الذى يجمع بين ريهام والمؤلف أيمن سلامة، بعد أن تعاونا سويا 3 مرات من قبل في مسلسلات "جميلة، ويوتيرن ولما كنا صغيرين.

أبطال مسلسل صدفة

ومسلسل “صدفة” من بطولة خالد الصاوي، عصام السقا، ميار الغيطي، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدي الشامي، فراس سعيد، تامر يسري، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، علاء خالد وهشام منصور، والعمل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أبطال مسلسل صدفة مسلسل صدفة أبطال مسلسلات رمضان مسلسل صدفة ريهام حجاج مواعيد عرض مسلسل صدفة مسلسل صدفة الحلقة ریهام حجاج

إقرأ أيضاً:

علي ماهر يراقب موقف محمد الشامي من المشاركة في مواجهة مصر وغينيا بيساو

 

يراقب علي ماهر المدير الفني للنادي المصري محمد الشامي لاعب الفريق البورسعيدي  في مباراة مصر وغينيا بيساو الليلة باستاد 24 سبتمبر، في تصفيات مونديال 2026.

علي ماهر يراقب  موقف محمد الشامي من المشاركة  في مواجهة مصر وغينيا بيساو

يتابع الجهاز الفني للنادي المصري موقف محمد الشامي من المشاركة  في مباراة غينيا بيساو  بعد تردد عن أنباء احتمالية من معسكر المنتخب الوطني من اقتراب محمد الشامي  بمشاركته مع المنتخب في مباراة الليلة.

يواجه منتخب مصر نظيره غينيا بيساو في السابعة  مساء اليوم الأثنين بتوقيت القاهرة  على استاد القاهرة  ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لـ كأس العالم 2026.

وفاز المنتخب الوطني علي نظيره بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف في  الجولة الثالثة من التصفيات التي أقيمت مساء الخميس الماضي.

ويسعى الفراعنة للفوز في هذا  اللقاء  لمواصلة سلسلة الانتصارات وتصدر   المجموعة والاقتراب من حلم كأس العالم.

ويتواجد 26 لاعبا في قائمة منتخب مصر هم: محمد الشناوي ومصطفي شوبير، ومحمد عواد ومهدي سليمان ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعه وياسر إبراهيم واحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني وأكرم توفيق ومحمد حمدي وعمر كمال عبد الواحد ومروان عطية وحمدي فتحي واحمد نبيل كوكا وامام عاشور وأحمد سيد زيزو وناصر ماهر وإبراهيم عادل ومصطفي فتحي ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفي محمد ومحمد الشامي وأحمد أمين أوفا، ومحمد شريف ومحمد صلاح.
 

مقالات مشابهة

  • محمد علي رزق: دخلت التمثيل صدفة ومرحلة المخرج خالد جلال الأهم في مشواري الفني
  • مسلسل دواعي السفر .. تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة
  • مواعيد عرض مسلسل «دواعي السفر» الحلقة الأخيرة
  • العاصمة الإنجليزية تحتفل بالعرض الخاص لـ  House Of The Dragon
  • إيقاف التعيينات في العراق لـ 10 سنوات.. هل يتحقق بالفعل؟
  • إيقاف التعيينات في العراق لـ 10 سنوات.. هل يتحقق بالفعل؟ - عاجل
  • سوسن بدر تشارك صور الحلقة الثانية من مسلسل «أم الدنيا 2»
  • علي ماهر يراقب موقف محمد الشامي من المشاركة في مواجهة مصر وغينيا بيساو
  • يشبه قميص النوم.. رانيا منصور تشعل الأجواء
  • تزوجها بعد شهرين فقط من الطلاق.. من هي يسرا الحديدي زوجة أمير طعيمة