بغداد اليوم - متابعة

يبقى كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان، عقبة كبيرة أمام صفقة يحتاجها نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات في الصيف المقبل.

وكشف مراسل صحيفة "سبورت" الكتالونية، اليوم الخميس (21 اذار 2024)، أن النادي المدريدي مهتم بالتعاقد مع البرتغالي جونسالو راموس مهاجم باريس سان جيرمان.

وأشار إلى أن مسؤولي النادي المدريدي بدأوا بالفعل التواصل مع راموس ووكيل أعماله.

وأوضح أيضا: "جونسالو راموس لم يرد بعد على العرض المدريدي، كما أن النادي الباريسي لا ينوي الاستغناء عن لاعبه البرتغالي بهذه السرعة".

ولفت إلى أن بي إس جي بصدد الاعتماد بشكل أكبر على جونسالو راموس خاصة مع الرحيل الوشيك لكيليان مبابي بنهاية تعاقده في الصيف المقبل.

يذكر أن جونسالو راموس انتقل إلى الفريق الباريسي في مطلع الموسم الجاري قادما من بنفيكا على سبيل الإعارة قبل تفعيل بند الشراء النهائي في أواخر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

وسجل راموس 6 أهداف خلال مشاركته في 12 مباراة بالقميص الباريسي هذا الموسم.

المصدر: سبورت

 


المصدر: وكالة بغداد اليوم

كلمات دلالية: جونسالو راموس

إقرأ أيضاً:

عاجل..وسائل إعلام فرنسية تحدّد موعد إعلان انضمام مبابي لريال مدريد

اتفقت وسائل إعلام فرنسية أن يعلن ريال مدريد ضمّ النجم الفرنسي كيليان مبابي، الاثنين أو الثلاثاء المقبلين.يأتي ذلك بعدما أوردت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن النادي الإسباني سيعلن الصفقة الخميس المقبل، ويقدّم اللاعب لوسائل الإعلام.

وأشارت إلى أن مبابي، الموجود الآن في معسكر منتخب فرنسا استعدادًا لبطولة أوروبا "يورو 2024"، سيخوض مباراة ودية ضد لوكسمبورغ الأربعاء، وينتقل بعدها إلى مدريد لتوقيع العقد والإعلان الرسمي عن انتقاله لريال مدريد، الذي يخوض السبت نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند.

مبابي في مدريد الخميس؟


لكن موقع إذاعة "مونتي كارلو" استبعد أن يسافر مبابي إلى إسبانيا في اليوم التالي للمباراة ضد لوكسمبورغ.

وأضاف أن اللاعب سينضمّ للنادي الإسباني "رسميًا الأسبوع المقبل"، ونقلت عن مصدر مقرّب من النادي أن مبابي "سيكون رسميًا لاعبًا في ريال مدريد الاثنين أو الثلاثاء".

وذكر الموقع أن مقرّبين من منتخب فرنسا أوضحوا أن "لا علم" للنادي بسفر اللاعب إلى مدريد الخميس لتوقيع العقد والإعلان الرسمي عن انتقاله لريال مدريد. واستبعدوا حصول ذلك.

صحيفة "ليكيب" الفرنسية أوردت أن ريال مدريد سيعلن الصفقة رسميًا الاثنين، مضيفة أن تقديمه لوسائل الإعلام في مدريد لن يحدث قبل نهاية "يورو 2024".

كذلك نقلت وكالة "فرانس برس" عن "مصدر قريب من المفاوضات" أن صفقة مبابي ستصبح رسمية مطلع الأسبوع المقبل.

مقالات مشابهة

  • عاجل..وسائل إعلام فرنسية تحدّد موعد إعلان انضمام مبابي لريال مدريد
  • ريال مدريد يستعد للإعلان عن صفقة مبابي في هذا الموعد
  • نشرة منتصف اليوم.. رسالة صلاح للاعبي المنتخب.. الأهلي يفاوض نجم المغرب ورحيل 5 نجوم.. تفاصيل صفقة مبابي وتصريحات بيلينجهام
  • عاجل| فابريزيو رومانو يكشف تفاصيل صفقة مبابي.. بيريز رفض التفاوض
  • ريال مدريد ينتظر قدوم مبابي رسميا ليُكمل احتفالاته
  • عاجل.. موعد اعلان ريال مدريد ضم كيليان مبابي
  • نجم الميرنغي يعلق على صفقة مبابي: نفتقد المهاجم الحقيقي
  • ريال مدريد ينتظر مبابي لاستكمال الاحتفالات
  • باريس سان جيرمان يحسم صفقة بديل مبابي
  • ريال مدريد يحدد موعد الإعلان عن صفقة مبابي.. ورد مثير من اللاعب