مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 13.. عرضت الحلقة 12 من مسلسل بيت الرفاعي، حيث تصاعدت الأحداث بشكل كبير، وقرر ياسين أن يخطف فاروق لمعاقبته.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 13

يعرض مسلسل بيت الرفاعى، ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحاً والساعة 4.

30 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساء.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 12أحداث مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 13

من ضمن مفاجآت الحلقة 12 من مسلسل بيت الرفاعي، استسلام رقية التي تجسد شخصيتها الفنانة ملك قورة وعدم قدرتها على العيش في الغرفة الموجودة داخل المقابر مع شقيقتها جمالات التي تجسد شخصيتها الفنانة رحاب الجمل بعدما تم طردهما من عملهما.

قررت ملك قورة، العودة إلى منزل فاروق ابن عمها الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد رزق وتركت ورقة لشقيقتها وغادرت وهي نائمة إلى منزل فاروق الذي شعر بسعادة كبيرة عندما رآها ما جعل زوجته داليا تغير عليه.

أبطال مسلسل «بيت الرفاعي»

يشارك في بطولة مسلسل «بيت الرفاعي» الكثير من الفنانين والنجوم، من بينهم: أمير كرارة، سيد رجب، صفاء الطوخي، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، ميرنا جميل، تامر نبيل، رحاب الجمل، إيناس كامل، ماجدة منير، أحمد رزق، ملك قورة، ومحمد لطفى، بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضاًما حكم صيام المرأة الحامل في رمضان؟.. عالم أزهري يُجيب (فيديو)

بطولة ياسر جلال.. مواعيد عرض مسلسل جودر والقنوات الناقلة له

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أمير كرارة مسلسل بيت الرفاعي ابطال مسلسل بيت الرفاعي مواعيد عرض مسلسل بيت الرفاعي مسلسل بیت الرفاعی الحلقة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة بوروسيا دورتموند أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد مع نظيره بروسيا دورتموند مساء اليوم السبت 1 يونيو 2024 على ملعب "ويمبلي" في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد تأهل إلى نهائي التشامبيونزليج بعد الفوز أمام مانشستر سيتي بنتيجة 4-3 بمجموع مبارتي الذهاب والإياب، كما تأهل بروسيا دورتموند إلى الفاينال بعد الفوز أمام باريس سان جيرمان بنتيجة 2-0.

موعد مباراة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

تبدأ أحداث مباراة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر

لم أجلس مع الأهلي وخرجت من معسكر الزمالك لهذا السبب.. أبرز 10 تصريحات لأحمد فتوح مع إبراهيم فايق أحمد فتوح يكشف حقيقة التفاوض مع الأهلي.. وتفاصيل عرض الـ 80 مليون جنيه القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

تذاع مباراة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم الأحد في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة 
  • موعد مباراة الزمالك وسبورتنج بنهائي كأس مصر لكرة اليد والقنوات الناقلة
  • جدول مباريات اليوم الأحد ٢ - ٦ - ٢٠٢٤ كاملاً والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة أتالانتا ضد فيورنتينا في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الرجاء ضد الوداد في الدوري المغربي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنبي والنجوم في كأس مصر والقنوات الناقلة
  • جدول مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة
  • مباريات اليوم السبت في كأس مصر والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بوروسيا دورتموند أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • مواعيد أهم مباريات اليوم الجمعة في جميع البطولات والقنوات الناقلة