أكد إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، أن الفراعنة سيخوضون حصة تدريبية مسائية اليوم على أرضية الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، وذلك في إطار الاستعداد للمباراة النهائية لبطولة كأس عاصمة مصر.

نقل مران منتخب مصر

ينتظر المنتخب الفائز من المباراة الحالية بين كرواتيا وتونس لمواجهته في المباراة النهائية.

تستضيف مباراة اليوم على استاد القاهرة بين كرواتيا وتونس، ولذا تجري تدريبات المنتخب المصري على الملعب الفرعي للاستاد الجوي بسبب ارتباط استاد القاهرة بإقامة هذه المباراة.

الاتحاد البرازيلي يعلق على تواجد نجوم السيليساو خلف القضبان موقف ماركينيوس من مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة بدوري أبطال أوروبا

وكان المنتخب المصري قد حقق الفوز في نصف نهائي البطولة الودية بتسجيل هدف دون رد في مباراته التي جرت على استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وفيما يتعلق بمباراة تحديد المركز الثالث والرابع، ستجمع بين منتخب نيوزيلندا والفريق الخاسر من لقاء كرواتيا وتونس يوم 25 مارس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب مصر إبراهيم حسن كأس العاصمة الادارية نهائي كأس العاصمة الإدارية مران منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

المنتخبات المتأهلة لنهائي تصفيات آسيا لكأس العالم 2026

ماجد محمد

انتهت منافسات المرحلة الثانية من تصفيات آسيا، المؤهلة لكأس العالم للأندية 2026، حيث تأهل رسميًا 18 منتخبًا، وظهر الاكتساح العربي للمنتخبات المتأهلة.

وتصدر المنتخب القطري مجموعته، التي حل فيها منتخب الكويت كوصيف، وذلك في المجموعة الأولى، وعن المجموعة الثانية فتصدر منتخب اليابان، في حين حل منتخب كوريا الشمالية كوصيف.

وفي المجموعة الثالثة فكانت الصدارة من نصيب كوريا الجنوبية، والوصافة من نصيب الصين، وفي المجموعة الرابعة كان منتخب عمان متصدر، وقرغيستان وصيف.

وفي المجموعة الخامسة كان التأهل حليف إيران وأوزباكستان، والمجموعة السادسة العراق وإندونيسيا، وعن المجموعة السابعة فكانت الصدارة للأردن، والوصافة للمنتخب الوطني.

والمنتخب الإماراتي تصدر مجموعته الثامنة، وصلت البحرين وصيفًا، وختامًا ظفرت أستراليا بالصدارة، وفلسطين بالوصافة، في المجموعة التاسعة.

وستقام مباريات المرحلة الثالثة خلال الفترة ما بين 5 سبتمبر 2024 وحتى 10 يونيو 2025، ويتم تقسيم 18 منتخب على 3 مجموعات، كل مجموعة تضم 6 منتخبات يتأهل منهم الأول والثاني بشكل مباشر، و6 منتخبات أصحاب المركزين الثالث والرابع يتأهلوا للمرحلة الرابعة.

مقالات مشابهة

  • المنتخبات المتأهلة لنهائي تصفيات آسيا لكأس العالم 2026
  • يورو 2024.. مواعيد مباريات منتخب إسبانيا في كأس أمم أوروبا
  • منتخب ايطاليا يصل إيزرلون استعدادًا ليورو 2024
  • منتخب اسبانيا يجري مرانه الأول في المانيا استعدادًا ليورو 2024
  • حافلة المنتخب الوطني تتوجه إلى استاد 24 سبتمبر استعدادًا للقاء غينيا
  • موعد مباراة بولندا وتركيا اليوم الودية استعدادًا لـ يورو 2024
  • مران الأهلي اليوم.. الأحمر يواصل تدريباته استعدادًا لمباريات الدوري
  • الأرجنتين ضد الإكوادور.. موعد المباراة الودية والقنوات الناقلة والتشكيل
  • تشيلافي يحدد القائمة النهائية غدا.. وقرغيزستان تجري حصتها الأولى
  • أمام أنظار رونالدو.. مودريتش يقود كرواتيا للفوز على البرتغال