مصر – حرص نجوم منتخب كرواتيا على زيارة الأهرامات في الجيزة، قبل مواجهة منتخب مصر في نهائي “كأس عاصمة مصر” المقررة بعد غد الثلاثاء على ملعب “العاصمة الإدارية الجديدة” في القاهرة.

وظهر لاعبو منتخب كرواتيا بقيادة نجم ريال مدريد المخضرم لوكا مودريتش بجوار الأهرامات، كما التقطوا صورا تذكارية هناك.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لنجوم منتخب كرواتيا وهم يلعبون ويتبادلون تمرير الكرة تحت سفح الأهرامات.

وكان المنتخب المصري حجز بطاقة التأهل الأولى إلى نهائي “كأس عاصمة مصر” بفوزه على نيوزيلندا بهدف دون رد فيما تأهلت كرواتيا على حساب تونس بالفوز عليها بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي لمباراتهما بالتعادل السلبي.

المصدر: RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: منتخب کرواتیا

إقرأ أيضاً:

أبرز نجوم «سنة أولى يورو» في أمم أوروبا 2024

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تشهد بطولة يورو 2024، مشاركة نجوم لأول مرة فى تاريخهم؛ حيث لم يسبق وأن شاركوا فى البطولة بسبب صغر سنهم أو لأن منتخبات بلادهم لم تتأهل فى النسخ السابقة للبطولة.

ويأتي على رأس هؤلاء اللاعبين، لامين يامال جوهرة برشلونة، الذي يسجل اسمه فى سجلات تاريخ كأس أمم أوروبا، باعتباره أصغر لاعب فى يورو 2024 إذ يبلغ من العمر 16 عامًا، حينما يمثل منتخب إسبانيا فى البطولة القارية.

لامين يامالجوهرتا ريال مدريد وبرشلونة سنة أولى يورو

كما يشارك الجوهرة التركية أردا جولر نجم ريال مدريد، لأول مرة فى البطولة رفقة منتخب تركيا، بعدما ظهر بشكل جيد مع الملكى فى أول مواسمه داخل قلعة سانتياجو برنابيو، ليعول عليه المنتخب التركى فى قيادة الهجوم فى الحدث القاري، الذي يحظى بالعديد من اهتمامات عشاق الساحرة المستديرة حول العالم.

أردا جولر

ويعد فلوريان فيرتز، أحد نجوم الموسم المنقضى 2023-2024، حيث لمع اسمه مع فريق باير ليفركوزن الألماني، لينضم إلى قائمة منتخب ألمانيا المشاركة فى يورو 2024، ليصبح صاحب الـ21 عامًا أحد النجوم المنتظر تألقهم فى البطولة، ليزداد الصراع عليه من كبار أوروبا للحصول على خدماته فى الميركاتو الصيفى الحالي.

فلوريان فيرتز

أما على مستوى منتخب إنجلترا، فإن جاريث ساوثجيت المدير الفنى لمنتخب الأسود الثلاثة، قرر أن يقدم لعشاق الجلد المدور، نجم صاعد بقوة، هو كوبي ماينو لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، الذى لفت الأنظار إليه بقوة فى الموسم المنصرم، بالرغم من صغر سنه (19 عامًا).

كوبي ماينو

ومن المقرر أن تكون يورو 2024، أول بطولة لنجم نابولى الإيطالي، خفيتشا كفاراتسخيليا، الذى يخوض نهائيات البطولة لأول مرة مع منتخب جورجيا، الذى يعول كثيرًا على الجناح الهجومى الشهير كفارادونا نسبة إلى أسطورة نادى نابولى دييجو أرماندو مارادونا، وكما تلقبه جماهير النادي، بعدما أسهم فى تتويج فريق الجنوب بلقب الدورى الإيطالى بعد سنوات من الغياب.

خفيتشا كفاراتسخيليا

مقالات مشابهة

  • منتخب كرة السلة يبدأ الاستعداد لتصفيات أولمبياد باريس
  • فابيان رويز نجم أسبانيا يفوز بجائزة الافضل في مواجهة أسبانيا مع كرواتيا
  • بعد 13 سنة في صفوفه.. دورتموند يعلن رحيل مدافعه هوملز
  • يورو 2024.. حكم الإفتتاح فأل حسن للمانشافت قبل مواجهة أسكتلندا
  • 10 نجوم ضلت الطريق عن حفل «يورو 2024»
  • أبرز نجوم «سنة أولى يورو» في أمم أوروبا 2024
  • "يورو 2024".. أولمو يحذر من مواجهة كرواتيا
  • موعد رابع لقاءات نهائي سوبر السلة بين الأهلي والاتحاد
  • معسكر مغلق للزمالك قبل مواجهة سيراميكا
  • يورو 2024.. صدمة قوية لمنتخب كرواتيا قبل مواجهة إسبانيا