شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن تطوّرات جديدة في قضيّة اغتصاب الطفلة لين طالب!، أفادت معلومات الجديد أنّ قاضية التحقيق الأول في الشمال سمرندا نصار أصدرت مذكرة توقيف وجاهية بحق والدة الطفلة لين طالب وجدها لامها.،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تطوّرات جديدة في قضيّة اغتصاب الطفلة لين طالب!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تطوّرات جديدة في قضيّة اغتصاب الطفلة لين طالب!

أفادت معلومات "الجديد" أنّ قاضية التحقيق الأول في الشمال سمرندا نصار أصدرت مذكرة توقيف وجاهية بحق والدة الطفلة لين طالب وجدها لامها.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تطوّرات جديدة في قضيّة اغتصاب الطفلة لين طالب! وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

للمرافعة.. تأجيل محاكمة «عاطل وزوجته» لاتهامهما بقتل نجلته الطفلة بالقليوبية لـ 10 سبتمبر المقبل

قررت محكمة جنايات بنها، الدائرة السادسة، برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، محمد حليم خيرى، وعضوية المستشارين محمد عبد المعز الغمراوى، وأمانة سر محمد فرحان، تأجيل محاكمة عاطل وزوجته لاتهامهما بحجز وقتل نجلة الأول فى طوخ لطلبها الإقامة من والدتها عقب انفصالهما، لجلسة يوم 10 سبتمبر المقبل للمرافعة.

تضمن أمر الإحالة فى القضية رقم 32863لسنة 2023 جنابتا طوخ. والمقيدة برقم 3492 لسنة 2023 على شمال بنها، أنه في يوم 22 / 2023/10 بدائرة مركز طوخ، قام كل من: " أحمد س.ع" 32 سنة عاطل ومقيم طنط الجزيرة مركز طوخ، " دينا ف.ا" 28 سنة - ربة منزل ومقيمة طنط الجزيرة مركز طوخ، حجزا الطفلة المجنى عليها " سلمى أحمد سعيد عمر مبروك" - دون أمر من أحد الحكام المختصين وفي غير الأحوال التي تصرح فيها القوانين واللوائح ذلك بأن قاما بتكبيلها باستخدام اداه " غطاء رأس حريمي " واحكما وثاقها بنافذة المنزل وشلا مقاومتها متعدين عليها بالضرب لأيام طالت وقاما بتعذيبها بالتعذيبات البدنية مستخدمين في ذلك أدوات " سلك، خرطوم، خرازانه" " فأحدثا ما بها من إصابات والمبينة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياتها قاصدين من ذلك قتلها واتماما لجريمتهما قاما باخفاء جثمانها بداخل حفرة قد اعداه بحظيرة مسكنهما مستخدمين أدوات "فأس، كوريك غرز" وذلك للتخلص من جثمانها والحيلولة دون إكتشاف جريمتهما على النحو المبين بالتحقيقات.

حازا واحرزا أدوات سلك، خرطوم، خرازانه، غطاء رأس حريمي، فأس، كوريك غرز " مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

مقالات مشابهة

  • استدراك في ساحة المقال
  • أنباء عن وفاة أحدهم.. كلاب ضآلة تنهش أجساد 19 طفلا بمدينة 15 مايو
  • لافتة إنسانية من كريستيانو رونالدو تجاه طفة من ذوي الهمم (فيديو)
  • السجن النافذ لمتهم باغتصاب أربع طفلات داخل غرسة بالعرائش
  • للمرافعة.. تأجيل محاكمة «عاطل وزوجته» لاتهامهما بقتل نجلته الطفلة بالقليوبية لـ 10 سبتمبر المقبل
  • ليست أمّا صغرى.. كيف تحمين ابنتك من متلازمة الابنة الكبرى؟
  • جامعة كولومبيا حاربت مقالا عن النكبة بكل قوتها.. النتيجة جاءت عكسية
  • مصر في 24 ساعة| وفاة طالب بأول أيام امتحانات الثانوية العامة.. وموجة حارة جديدة تضرب البلاد
  • تفاصيل قضية ”الزويكي” الذي حكم عليه الحوثيين بلإعدام لدفاعة عن شرفه بعد اغتصاب شقيقته
  • "آسيا تايمز" تتحدث عن عيوب دبابات "ابرامز الأمريكية" وتطوير القوات الروسية أساليب لتدميرها