حقق فريق سيدات كرة السلة بنادى الصيد الفوز على نظيره البنك الاهلى  بنتيجة 40/63 فى اللقاء الذي جمع الفريقين في بطولة الدورى العام الممتاز (أ). 

 

ضمت قائمة الفريق اللاعبات ريم اشرف،ريهام الزمر ،زينة حسام ،سارة عمرو،سلمى عمرو، فريدة تامر،فريدة حسن ،ليلى القوصى،مريم شريف ، مريم جابر ، نادين عمر ، نور السكرى، سمر مصطفى ،نيرة نافع ،جنا احمد

 

الجهاز الفني والإداري
نائب رئيس الجهاز محمود السداوى،المدير الفنى احمد ابراهيم ،مدرب عام مصطفى البوشى،احصائى مازن تامر ، مخطط أحمال فريد سمير،طبيبة الفريق دكتورة ياسمين مجدي ،المدير الإدارى على الخطيب، خدمات معاونة محمد عطا،أحمد عصام لجنة كرة السلة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الصيد سيدات الصيد كرة السلة نادي الصيد المصري

إقرأ أيضاً:

جمهور ليفربول يودع كلوب بطريقة فريدة من نوعها.. والمدرب: لا أصدق هذا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- حرصت جماهير نادي ليفربول الإنجليزي على وداع المدرب الألماني يورغن كلوب، الذي قرر الرحيل عن فريق "الريدز" في نهاية الموسم الحالي 2024/2023.

وقاد كلوب نادي ليفربول للمرة الأخيرة، حينما استقبل الفريق نظيره وولفرهامبتون واندررز، على أرض ملعب "أنفيلد"، الأحد، وضمن مباريات الأسبوع الـ38 من الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ).

وكان مشجعو فريق "الريدز" قد تجمعوا خارج الملعب قبل بداية المباراة، واستقبلوا الحافلة الّتي كانت تقل يورغن كلوب ولاعبيه بشكل حافل.

داخل المستطيل الأخضر، رفع أنصار نادي ليفربول "تيفو" في المدرجات يحمل اسم المدرب البالغ من العمر 56 عامًا، ووجهوا له التحية ورددوا هتافات خاصة به، في حين بادلهم كلوب التحية.

وعقب المباراة، أقام أفراد الفريق ممرًا شرفيًا لكلوب، واستعراض الألقاب التي حققها النادي تحت قيادته.

وقال المدرب في رسالته الأخيرة: "أنا متفاجئ بالطبع، لكني سعيد جدًا، لم أصدق هذه الأجواء وأن أكون جزءًا من هذه العائلة، أن نحتفل بمثل هذه الطريقة هذا مذهل بالطبع، دائمًا ما تكون الأجواء رائعة، شكرًا على الدعم".

وأضاف: "هذه ليست النهاية بل مجرد البداية، لأني شاهدتُ اليوم فريقًا مليئًا بالمواهب والرغبة والإصرار والعزيمة، هذا جزء من التطور وما نحتاج إليه في هذا الفريق، قبل بضعة أسابيع لم أشعر بالراحة أو السعادة (بسبب قرار الرحيل)، لكن شاهدتُ الكثير من الأشياء وقلتُ للاعبين أن يؤمنوا بمقدرتهم دائماً،أن يؤمنوا بأنفسهم دائماً، وهذا ما فعله الفريق، وهذا هو الفارق،

وأتمّ كلوب:"هذا الفريق سوف يستمر ولن يتوقف عن تحقيق النجاحات، لدينا ملعب رائع وملعل من أفضل الملاعب التدريبية، لدينا أنتم (الجماهير)، أنتم القوة الخارقة في كرة القدم بالنسبة لنا".

بريطانيانادي ليفربولنشر الأحد، 19 مايو / أيار 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • جمهور ليفربول يودع كلوب بطريقة فريدة من نوعها.. والمدرب: لا "أصدق هذا"
  • سلة الجياد تسير نحو الصعود للممتاز
  • جمهور ليفربول يودع كلوب بطريقة فريدة من نوعها.. والمدرب: لا أصدق هذا
  • بمشاركة الأهلي.. موعد مباريات الدوري الأفريقي لكرة السلة "BAL 4"
  • وفيات الأحد .. 19 / 5 / 2024
  • اليوم.. مسرح الطليعة يقدم مونودراما "فريدة" ضمن مهرجان إيزيس الدولي
  • الهلال بطلاً للمربع الذهبي لكرة السلة
  • سلّة الهلال تحقّق بطولة المربع الذهبي
  • نادي الفيوم يحصل على المركز الثاني في الدوري الممتاز لكرة السلة على الكراسي المتحركة
  • انسات صيد الدقى يحصدن برونزية بطولة الجمهورية لكرة السلة