أكد خالد عباس رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة، أن الشركة تحقق مكاسب جيدة وفي عام 2022 حققنا أرباح حوالي 20 مليار جنيه . 

 

أمام الجلسة العامة لمجلس النواب الثلاثاء.. العاصمة الإدارية تشهد أداء الرئيس اليمين الدستورية رئيس شركة العاصمة الإدارية: سددنا 17 مليار جنيه ضرائب خلال 7 سنوات

وقال خالد عباس في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج " حضرة المواطن " المذاع على قناة " الحدث اليوم"، :" من المتوقع أن تتخطى أرباح العام الحالي 27 مليار جنيه أرباح ".

 

 وأضاف خالد عباس:" لدينا أصول قيمتها تتخطى الـ 285 مليار جنيه ، وهذه الأرقام لم تكن متواجدة منذ 6 سنوات ".

 

 وتابع خالد عباس:" يتم تجهيز الشركة وفقا لمتطلبات هيئة الرقابة المالية وهيئة البورصة ومستمرين في إجراءات الاستعدادات لطرح الشركة بالبورصة".

 

واكمل خالد عباس:" شركة العاصمة الإدارية بها العديد من المميزات للعاملين فيها ولدينا نوعية أعمال مختلفة ولدينا أحدث مستوى من التكنولوجيا في تشغيل العاصمة ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العاصمة العاصمة الادارية اخبار التوك شو مصر العاصمة الإدارية الجديدة شرکة العاصمة الإداریة ملیار جنیه خالد عباس

إقرأ أيضاً:

عمومية «البحري» تقر توزيع أرباح نقدية 5.5% للسهم عن 2023

وافقت الجمعية العامة العادية للشركة الوطنية السعودية للنقل البحري، على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة بنسبة 5.5% أو ما يعادل 0.55 ريال للسهم، عن العام المالي 2023.

وقالت الشركة في بيان عبر «تداول السعودية»، اليوم، أن إجمالي الأرباح الموزعة يبلغ 406.05 مليون ريال، توزع على نحو 738.28 مليون سهم، مشيرة إلى أن تاريخ استحقاق التوزيعات سيكون في 4 يونيو للمسجلين لدى مركز إيداع، على أن يتم تحديد تاريخ التوزيع لاحقا.

ووافقت الجمعية أيضا على توصية مجلس الإدارة بتخصيص نسبة 2% من صافي الدخل السنوي كميزانية مخصصة تصرف سنويًا من بداية عام 2024م لبرنامج الاستدامة وتفويض مجلس الإدارة بإقرار الحوكمة والاستراتيجية.

مقالات مشابهة

  • “ألف للتعليم” تجمع 1.89 مليار درهم في طرحها العام الأولي
  • "سيتي إيدج" تستهدف 45 مليار جنيه مبيعات تعاقدية لمشروع Beachfront Towers" بالعلمين الجديدة
  • إنتل تبيع 49% من مشروعها الأيرلندي لشركة أبولو مقابل 11 مليار دولار
  • ألف للتعليم تجمع 1.89 مليار درهم في طرحها العام الأولي
  • سهم فقيه يرتفع 10% في أول يوم تداول بالسوق السعودي
  • عمومية «البحري» تقر توزيع أرباح نقدية 5.5% للسهم عن 2023
  • خلال فعاليات قمة مصر للأفضل تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء «طلعت مصطفى» تتصدر قائمة أقوى 100 شركة في مصر.. وتحصل على جائزة المطور العقاري الأكثر ثقة
  • وزير الأوقاف يلتقي رئيس مصلحة الشئون الدينية بالصين ويتفقدان العاصمة الإدارية - 30 صور
  • رئيس شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية يحصد جائزة الإنجاز المؤسسي من قمة «مصر للأفضل»
  • رئيس مجلس إدارة "شركة العاصمة الإدارية" يحصد جائزة الإنجاز المؤسسي بقمة مصر للأفضل 2024