البوابة:
2024-06-02@21:44:40 GMT

البخور لجذب الحب: ما هو النوع الذي يجب أن تستخدمه؟

تاريخ النشر: 2nd, April 2024 GMT

البخور لجذب الحب: ما هو النوع الذي يجب أن تستخدمه؟

البوابة - هل تريد أن تتعلم استخدام البخور لجذب الحب؟ إذا شعرت أن الوقت قد حان أخيرًا للعثور على رفيقة روحك، فهذا شيء قد يساعدك. استخدام البخور يمكن أن يجلب اهتزازات جيدة إلى منطقة الحب في حياتك. للبخور القدرة على جذب الطاقات الإيجابية ووضع الأمور في نصابها الصحيح مما سيساعدك في الحب.

البخور لجذب الحب: ما هو النوع الذي يجب أن تستخدمه؟

في هذا المقال سنخبرك بكل ما يتعلق بأنواع بخور جذب الحب التي يمكنك استخدامها في المواقف المختلفة.

بهذه الطريقة ستتمكن من الحصول على بعض المساعدة فيما يتعلق بحياتك العاطفية.

هل لديك عدم يقين أو شكوك حول نوايا شريك حياتك؟ 
إذا كان هناك بعض عدم اليقين في علاقتك أو كان لديك شكوك حول نوايا شريك حياتك، فهناك بخور لجذب الحب قد يساعدك. لذا، من أجل توضيح ذلك، قم بدعوته للمحادثة. يجب أن يتم ذلك في بيئة عطرية حيث يمكنك أن تشعر برائحة بخور السنط. يتمتع هذا البخور بخصائص تسمح لشريكك بزيادة حدسه تجاه من تحب. وإذا كنت تبدأ الآن علاقة جديدة أو إذا كنت تريد أن يكون الشخص الذي تحبه بجانبك، فهذه النصائح لك.

أفضل البخور في هذه الحالة هو المسك، الأفسنتين، الزهرة والكرز، سيدة الليل، الفراولة، الأفيون، الباتشولي أو خشب الصندل. قم بدعوة من تحب للخروج معك، ولكن قبل وصوله تأكد من ملء البيئة بالإثارة والطاقات الطيبة باستخدام أحد البخور المذكور أعلاه. لكن لا تنسى أنه عليك إشعال البخور قبل وصول من تحب وليس بحضوره.

هل أنت بحاجة إلى تحسين المزاج؟
إذا كنت تريد تحسين حالتك المزاجية بعد انتهاء العلاقة أو تعديل المواقف التي أسيء فهمها، فعليك أن تختار البخور الملائكي أو البابونج. إذا حدث شجار في المكان سابقاً، فاستخدم رائحة البنفسج التي ستساعد في القضاء على الانزعاج.

هل أنت من الأشخاص الذين يخافون الأزمات؟
يعد إكليل الجبل حليفًا رائعًا إذا كنت بحاجة إلى التخلص من التعب أو الاكتئاب أو الإحباط. ومع ذلك، إذا كان سبب هذا الانزعاج هو إرهاق علاقة الحب، استخدم عودًا من الأعشاب البحرية أو البرغموت أو اللوز.

هل أنت بحاجة إلى نقل الأخبار؟
إذا كان لديك أخبار مهمة تقدمها لشريكك، مثل إعلان الحمل مثلاً، فاحرص على حرق بخور القرفة. إنه أمر رائع في الأوقات التي نحتاج فيها إلى إعداد شخص ما للحديث عن التغيير.

ماذا عن تجربة شيء مثير للشهوة الجنسية؟
إذا كنت تريد إغواء شخص مميز بالنسبة لك، جرب اللبان. وهو معروف بقوتها المثيرة للشهوة الجنسية للغاية.

هل تريد حماية علاقتك؟
إذا شعرت أن الطاقات السيئة تسيطر على علاقتك، فعليك أن تثق في قوة رائحة الورد.

هل أنت بحاجة للتغلب على الحقد؟
عندما ترى نفسك في مثل هذا الموقف، عليك أن تختار اللبان. إنه لأمر رائع إذا كنت بحاجة إلى مساعدة للتغلب على الضغينة. لديها القدرة على جذب المشاعر الإيجابية للازدهار والنجاح. إنها الرائحة المثالية للحظات الشك.

المصدر: wemystic.com

اقرأ أيضاً:
5 طرق للتعامل مع شريك غاضب

مراحل الانفصال السبعة التي يمر بها الشخص

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: البخور الحب المشاعر الإيجابية الطاقة المسك البابونج بحاجة إلى إذا کنت هل أنت

إقرأ أيضاً:

صحيفة سعودية: إسرائيل تريد أن تجمع الأرض والسلام دون أي اعتبار لإقامة الدولة الفلسطينية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكدت صحيفة "الرياض" السعودية، أن الكيان الإسرائيلي يريد أن يجمع بين الأرض والسلام، دون أي اعتبار لإقامة الدولة الفلسطينية.

وكتبت الصحيفة - في افتتاحيتها اليوم /السبت/ تحت عنوان (الاعتراف) - "تتوالى الاعترافات بالدولة الفلسطينية، حتى وصلت إلى 145 دولة من أصل 193 دولة (الأعضاء في الأمم المتحدة)، حيث أن تلك الاعترافات تؤكد أن كل دول العالم اعترف بحق الفلسطينيين أن تكون لهم دولة مستقلة ذات سيادة، وهو تكريس لحل الدولتين الذي لا تزال إسرائيل ترفضه وتعتبره تهديدًا لأمنها، بل لوجودها، رغم أن حل الدولتين هو تكريس لمبدأ الأرض مقابل السلام".

وأوضحت أن الاعترافات المتوالية بالدولة الفلسطينية جاءت لتؤكد أن عالم اليوم غير عالم الأمس، فبالأمس كانت كثير من الدول لا ترى أن الاعتراف بالدولة الفلسطينية أمرًا ذا أهمية، وربما اعتبرته شكليًا خاليًا من المضمون، ولا يحقق الأهداف التي دعت إلى طرحه، لكن عالم اليوم أصبح مختلفًا.

واختتمت الصحيفة "أن الحكومة الإسرائيلية أصبحت في مأزق لا تعرف كيفية الخروج منه، فهي إما أن تستمر في حربها والتي لا تعرف ما ستكون نتائجها، خاصة وسط معارضة متزايدة في الداخل الإسرائيلي تطالب بإقالتها، وإما أن تسلك طريق السلام الذي هو الخيار الأمثل لجميع أطراف العملية السلميّة، وهو ما قد لا تستطيع تعويضه حال جعلت من الاستمرار في الحرب خيارها الأول".

مقالات مشابهة

  • مورينيو: أحلام جماهير فنربخشة أصبحت أحلامي
  • هذا النوع من الحمية يقلل خطر الوفاة لدى النساء
  • حظك اليوم.. توقعات برج الحمل 2 يونيو 2024
  • دراسة حديثة تحذر.. "الوشم" يعزز الإصابة بهذا النوع من السرطان
  • حماس: بايدن يتحدث عن أفكار عامة ونحن بحاجة لاتفاق واضح التفاصيل
  • علي معلول لجماهير الأهلي: شكرًا على كل الحب والدعم وسأعود أقوى
  • «صناعة الشيوخ» تثمّن ترويج الرئيس السيسي للصناعة المصرية لجذب الاستثمارات الصينية
  • صحيفة سعودية: إسرائيل تريد أن تجمع الأرض والسلام دون أي اعتبار لإقامة الدولة الفلسطينية
  • لجذب استثمارات جديدة.. السيسي يستعرض تطور البنية التحتية في مصر مع كبرى الشركات الصينية
  • بعد إنضمام آخر فنان..كل ما تريد معرفته عن حفل "ليلة النكد"