شهد مسلسل مليحة الحلقة 14 أحداثا مهمة؛ إذ تمكنت فرقة من حرس الحدود في سيناء بقيادة المقدم أدهم الشاعر (دياب)، من تصفية مجموعة من العناصر الإرهابية، الذين اختطفوا مليحة وجدتها والشيخ سالم، وحرروهم، بينما استشهد صديقه المقدم مدحت العلايلي.

مسلسل مليحة الحلقة 14.. العودة إلى فلسطين

وعاد الشيخ سالم (سامي مغاوري)، إلى منزله في سيناء، وشكر المقدم أدهم على ما بذله معه من مجهود، وتعريض حياته للخطر، وأقام عزاء والدته، بينما اضطر المقدم للسفر إلى القاهرة لمدة 24 ساعة، لتسليم جثمان الشهيد المقدم مدحت العلايلي، وأوصي الشيخ سالم باستكمال رحلة مليحة وتوصيلها إلى فلسطين، وذلك خلال مسلسل مليحة الحلقة 14.

أدهم ينقذ مليحة للمرة الثانية

وبدروها شكرت مليحة المقدم أدهم، لكونه أنقذ حياتهم للمرة الثانية، فبعد زيارتهم في القاهرة، لم تتوقع أن تلتقيه مرة أخرى، إلا أن القدر شاء، وتمكنت من الدخول فلسطين والعود إلى منزل أحد أقاربها في غزة، بعد معاناة شديدة في طريق العودة.

وخلال مسلسل مليحة الحلقة 14، يحاول الدكتور هشام (علي الطييب)، الاستقرار في مصر بعد العودة من سيناء، أثناء توصيل مليحة، ويقرر العمل في أحد المستشفيات، بعد رحلة عمل طويلة في ليبيا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان

إقرأ أيضاً:

مسلسل المتوحش الحلقة 34 مترجمة.. تردد جميع القنوات الناقلة

مسلسل المتوحش الحلقة 34، يعتبر مسلسل المتوحش واحد من الأعمال الدرامية البارزة التي حققت نجاح هائل في تركيا وخارجها،  مما جعل الملايين من المشاهدين يترقبون عرض كل حلقة جديدة بشغف واهتمام يتميز هذا المسلسل بقصة مثيرة تجمع بين الإثارة والتشويق، مما جعله محط أنظار الجمهور العريض والنقاد على حد سواء مع إعلان عرض الحلقة رقم 34 وبثها على مجموعة واسعة من القنوات الناقلة،

زادت مستويات الحماس والترقب لدى الجماهير، حيث يتوقع الجميع مزيدا من الأحداث المثيرة والمشوقة في هذه الحلقة الجديدة، وتأتي هذه التفاعلات والتوقعات في إطار البحث المتكرر عن الحلقة الجديدة بعد الإعلان عنها، حيث يتطلع المشاهدون إلى الحصول على كافة التفاصيل والمعلومات الخاصة بالتطورات الأخيرة في أحداث المسلسل.


مسلسل المتوحش الحلقة 34


الحلقات الجديدة من مسلسل المتوحش تطرح أسبوعيا وخصوصا في يوم السبت، حيث يتم عرض الحلقة الرابعة والثلاثين على عدد من القنوات التلفزيونية التي تخصص جزءا من برمجتها لنقل وعرض المسلسلات الدرامية، وبالإضافة إلى ذلك يمكن للمشاهدين متابعة الحلقة الجديدة عبر المنصات الإلكترونية مثل موقع ايجي بست وقصة عشق وماي سيما، بالإضافة إلى العديد من المنصات الأخرى المتاحة عبر الإنترنت مجانا.

تلك المنصات الإلكترونية توفر للجمهور الوصول السهل والمريح لمشاهدة الحلقات سواء كانوا يفضلون متابعتها على الشاشة التلفزيونية أو من خلال الأجهزة الذكية مثل الهواتف الذكية أو الحواسيب الشخصية ومن خلال توفير هذه الخيارات المتعددة لمشاهدة الحلقات تتيح للجمهور الاختيار الذي يتناسب مع تفضيلاتهم الشخصية وجداول أوقاتهم.

القنوات الناقلة لمسلسل المتوحش الحلقة 34


يمكن مشاهدة مسلسل المتوحش الحلقة 34 على قناة الفجر الجزائرية وذلك من خلال استقبال القناة عبر الترددات التالية:

تردد القناة: 11034
معدل الترميز: 27500
استقطاب: أفقي

مقالات مشابهة

  • إنجي المقدم أمام صبا مبارك بعد 7 سنوات من تعاونهما في مسلسل حكايات بنات الجزأين
  • منة شلبي تعود إلى المنافسة في رمضان المقبل
  • مسلسل طائر الرفراف Yalı Çapkını الحلقة 70 على ستار تي في التركية ومترجمة HD عبر موقع قصة عشق
  • مسلسل قيامة عثمان الحلقة 161 الموسم الخامس
  • سيرين عبد النور ترد على منتقدي عودتها للعمل بعد وفاة والدتها
  • مواعيد عرض مسلسل «البيت بيتي 2» الحلقة الأخيرة
  • موعد عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة الجديدة” الـ 9 و10.. آخر حلقتين
  • موعد عرض مسلسل دواعي السفر الحلقة 3 و4
  • شاهدها على شاهد دوت نت..موعد عرض الحلقة 9،10 من مسلسل البيت بيتي
  • مسلسل المتوحش الحلقة 34 مترجمة.. تردد جميع القنوات الناقلة