زار محافظ بنى سويف محمد هاني غنيم ، اليوم ، جمعية رعاية المؤسسات الاجتماعية للأيتام بشارع الإمام مالك ، لتهنئة الأطفال بعيد الفطر المبارك .


وحرص المحافظ على التقاط صورة سيلفى مع الأطفال استجابة لرغبتهم، مؤكدا أن المحافظة لا تألو جهداً في توفير أوجه الدعم لهم، وذلك بالتنسيق مع الوزارات والجهات والمؤسسات المعنية، واستمع لبعض احتياجات ومقترحات أبناء الدار والقائمين عليها ووعد بدراستها وتلبيتها، مشيراً إلى أن مكتبه مفتوح لكافة أبناء دور الرعاية.


رافق المحافظ خلال الزيارة، سامي علام السكرتير العام المساعد والدكتورة إنجي حسن وكيل وزارة التضامن الاجتماعي وهاني الجويلي رئيس مركز ومدينة بني سويف.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يُطيح برئيس وحدة محلية وسكرتيره ويُجازي مقصرين بخصم 3 أيام من الراتب

أطاح الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، برئيس الوحدة المحلية بقصاصين الشرق التابعة لرئاسة مركز ومدينة الحسينية، وإنهاء تكليف سكرتير عام الوحدة، وذلك للتقصير في العمل وعدم متابعة التزام العاملين بمواعيد العمل المحددة، وتدني مستوى النظافة وعدم الحفاظ على آثاث المبنى الجديد.

وجاء قرار المحافظ بعد زيارة مفاجئة لمقر المركز التكنولوجي والوحدة المحلية بقصاصين الشرق، حيث تفاجأ بعدم تواجد العاملين بمقر عملهم.

كما قرر المحافظ مجازاة مدير المركز التكنولوجي والعاملين وكذا العاملين بالوحدة المحلية بقصاصين الشرق بخصم 3 أيام من الراتب لعدم تواجدهم بمقر عملهم مما ترتب عليه عدم تأدية الخدمات للمواطنين بالشكل اللائق.

وشدد المحافظ على ضرورة المتابعة المستمرة لأداء العاملين بالمنشأت الخدمية وتفعيل دور لجان المتابعة الميدانية لإحكام الرقابة والسيطرة على العاملين والتأكد من تواجدهم بمقر عملهم والتزامهم بمواعيد العمل المقررة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وتوجه المحافظ لمتابعة سير انتظام العمل بالوحدة الصحية بقصاصين الشرق، والتأكد من تواجد العاملين بمقر عملهم والتزامهم بنوبتجيات العمل الصباحية وتقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية للمرضى.

وإثر اطلاعه على سجل الحضور والانصراف، تبين له تغيب 13 من العاملين بالوحدة، مما يخل بتقديم الخدمات الصحية والعلاجية للمرضى، فأقر المحافظ مجازاتهم بخصم 3 أيام من راتبهم.

وأكد المحافظ أنه لن يسمح بأي تهاون أو تخاذل من العاملين بالجهاز الإداري في تقديم الخدمات للمواطنين، لافتا إلى أن الدولة قامت بتنفيذ مبادرة حياه كريمة بإنشاء واحلال وتجديد المباني الحكومية وتوفير بيئة عمل ملائمة للعاملين لاستقبال المواطنين وتأدية الخدمة لهم بالشكل اللائق.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يناقش الإستعدادات لإستقبال عيد الأضحى المبارك
  • محافظ أسيوط يناقش الاستعدادات النهائية لاستقبال عيد الأضحى
  • صحة بني سويف: إحالة واقعة إصابة 29 طفلا بـ "طفح جلدي" للنيابة
  • محافظ المنيا: تخصيص 196 ساحة لإقامة صلاة عيد الأضحى
  • محافظ الشرقية يُطيح برئيس وحدة محلية وسكرتيره ويُجازي مقصرين بخصم 3 أيام من الراتب
  • إحالة واقعة إصابة أطفال بطفح جلدي في مستشفى الواسطى ببني سويف للنيابة
  • بين مطرقة الحرب وسندان الفقد... من يأوي أيتام غزة؟
  • توزيع ملابس العيد على 300 يتيم في القامشلي
  • في احتفالات العيد القومي.. محافظ المنوفية يفتتح حمام السباحة بمركز شباب أشمون
  • محافظ المنوفية يفتتح مشروعات جديدة بمناسبة العيد القومي الـ118