شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن عدن انفجار يهزّ مديرية الشيخ عثمان وسط هلع بين السكان وتضرر لممتلكات المواطنين، عدن انفجار يهزّ مديرية الشيخ عثمان وسط هلع بين السكان وتضرر لممتلكات المواطنين عدن انفجار يهزّ مديرية الشيخ عثمان وسط هلع بين السكان وتضرر .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عدن.

. انفجار يهزّ مديرية الشيخ عثمان وسط هلع بين السكان وتضرر لممتلكات المواطنين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عدن.. انفجار يهزّ مديرية الشيخ عثمان وسط هلع بين...

عدن.. انفجار يهزّ مديرية الشيخ عثمان وسط هلع بين السكان وتضرر لممتلكات المواطنين.. عدن.. انفجار يهزّ مديرية الشيخ عثمان وسط هلع بين السكان وتضرر لممتلكات المواطنين

|الجديد برس|

هز إنفجار عنيف، الساعات الماضية، في مدينة عدن، جنوبي اليمن.

وقالت مصادر إن مسلحين مجهولين رموا بقنبلة في أحد شوارع مديرية الشيخ عثمان، ولاذوا بالفرار.

وأشارت المصادر إلى إنفجار القنبلة تسبب في أضرار بالغة في عدد من سيارات المواطنين، فيما أثار مخاوف أهالي الحي.

ولم يعرف بعد أسباب ودوافع رمي القنبلة، وما إذا كانت محاولة لإستهداف أحد الشخصيات، خصوصاً وأن الحادثة تأتي في ظل عودة مسلسل التصفية بين قيادات فصائل التحالف السعودي الإماراتي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عدن.. انفجار يهزّ مديرية الشيخ عثمان وسط هلع بين السكان وتضرر لممتلكات المواطنين وتم نقلها من الجديد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس انفجار یهز

إقرأ أيضاً:

محافظة القاهرة تفتح مجازرها مجانا للمواطنين طوال أيام عيد الأضحى

تابع اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة الجهود التي يبذلها العاملون بمجزر البساتين الآلي استعدادًا لاستقبال أضاحي المواطنين طوال أيام عيد الأضحى المبارك، مؤكداً على ضرورة اتخاذ الإجراءات الصحية أثناء الذبح والكشف الجيد على الذبائح ظاهريًا وباطنيًا.

كما وجه محافظ القاهرة بضرورة رفع مخلفات الذبح أولًا بأول مع غسل العنابر بالمطهرات مشددًا على حسن معاملة المواطنين، مؤكداً على أن جميع المجازر الحكومية بالقاهرة ( الآلي ـ جيركوـ السلام ـ الممتاز ـ طره ـ حلوان ) تعمل على مدار ٢٤ ساعة طوال أيام العيد لاستقبال أضاحي المواطنين وتيسير تقديم خدمة الذبح مجانًا لهم حيث تشمل الخدمة المجانية الكشف على الحيوان قبل الذبح، والكشف على اللحوم، والاستضافة لحين انتهاء الذبح، والتجهيز ومكان انتظار السيارة.

وطالب محافظ القاهرة بتشديد الرقابة للتأكد من عدم الذبح خارج المجازر حفاظاً على البيئة وصحة المواطنين والنظافة العامة وللتأكد من سلامة اللحوم، مؤكدًا أنه سيتم تحرير محاضر بيئة لمن يقوم بذبح الأضاحي بالشارع ويترك المخلفات والدماء، مشيرًا إلى أن قيمة الغرامة تختلف حسب حجم المخالفة وتصل إلى ١٠ آلاف جنيه.

ولفت الدكتور صبري زينهم مدير مديرية الطب البيطري بالقاهرة إلى أن عدد رؤوس الماشية المستهدف ذبحها بمجازر القاهرة الخمسة ( حلوان، طرة، الممتاز، السلام، البساتين ) حتى صبيحة أول أيام العيد تبلغ ٥٠ ألف رأس منها ٣٥ ألف بمجزر البساتين وحده نتيجة الحملات المشددة لمنع الذبح خارج المجازر، مشيرًا إلى أن مجازر القاهرة استقبلت حتى اليوم ٤٨٠٢٧ رأس منها ١٤٦١٢ بقري، ١٨٩٧ جاموسي، ٣٠٥٣٧ اغنام، ٦٥ ماعز، ٩١٦ من الجمال.

وأضاف مدير مديرية الطب البيطري أن الحملات الرقابية التي تمت بالتعاون مع مباحث التموين أسفرت عن تحرير أكثر من ١٣١ محضرًا، وضبط ٤٩ طن لحوم، وتم إعدام غير صالح منها للاستخدام، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وأضاف مدير مديرية الطب البيطري أن الطاقة الاستيعابية للمجزر الآلي بالبساتين كبيرة تمكن من ذبح ٥ آلاف رأس يوميًا حيث يتكون من 6 خطوط بالإضافة إلى ٤ صالات لاستيعاب الأضاحي مشيرًا إلى وجود أختام بالمجزر تحوى أرقام سرية غير قابلة للتزوير.

وأكد مدير مديرية الطب البيطري أنه يوجد غرفة عمليات في كل حي لتلقي بلاغات المواطنين بوجود أي مشكلات لحلها على الفور على الأرقام الخاصة بمديرية الطب البيطري ٢٧٤٢٦٩٩٣، ٢٧٤٢٧٠٥٣ بالإضافة إلى رقم الهيئة العامة للخدمات البيطرية ١٩٥٦١.

مقالات مشابهة

  • عيد الأضحى 2024.. محافظ مطروح يتفقد المجازر الحكومية لنحر أضاحي المواطنين بالمجان
  • علي غرار الإسكندرية.. مسؤولي قنا يتحركون بعد بلاغات التسمم بسمك الأرنب السامة
  • الطب البيطري بالقاهرة: عدد رؤوس الماشية المستهدف بمجازر العاصمة 50 ألف رأس
  • محافظة القاهرة تفتح مجازرها مجانا للمواطنين طوال أيام عيد الأضحى
  • تحرير 11 محضرًا ذبح خارج المجازر الحكومية فى قنا
  • تحرير 11 محضرا بمخالفات ذبح خارج المجازر الحكومية بمركزي قنا وأبوتشت
  • «تموين كفر الشيخ»: المخابز البلدية تعمل بكامل طاقتها خلال إجازة عيد الأضحى
  • ضخ كميات لحوم مجمدة بالمجمعات الاستهلاكية بأحياء الإسماعيلية
  • مسلحون مجهولون يختطفون مصوراً وإعلامياً في العاصمة عدن 
  • عدن.. مسلحون يختطفون مصورا وإعلاميا في مديرية الشيخ عثمان