قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار أيمن عفيفي سالم، تأجيل محاكمة 3 متهمين تعدوا بالضرب علي ربة منزل وتسببوا في إحداث عاهة مستديمة لها بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية ، لجلسة 11 يونيو المقبل لسماع مرافعة الدفاع.


وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 22645 /2022 جنح مركز القناطر الخيرية، والمقيدة برقم 4464 لسنة 2022 كلي جنوب بنها، أن المتهمين "سید س م"، و"عيد ش س"، و"سعيد س م"، 34 سنة، مقيمون شلقان القناطر الخيرية، لأنهم في 6/9/2022 أحدوا عمداً إصابة المجني عليها "نورا سيد مصطفي مرسي صقر"، ربة منزل، باستخدام سلاح أبيض "مطواة" في الأذن اليمني فأحدثوا ما بها من إصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعي المرفق بالتحقيقات، والتي تخلف من جرائها عاهة مستديمة يستحيل برؤها وهي التشوه الخارجي بحلمة الأذن اليمني، والتي تقدر بنسبة 5% على النحو المبين بالتحقيقات.


كما تضمن أمر الإحالة، أن المتهم الأول أحرز بغير ترخيص أسلحة بيضاء "مطواة" بغير مسوغ قانوني، كما أحرز المتهم الثاني أداة (عصا) مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص بدون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة الحرفية أو الشخصية.


وكشفت تحريات المباحث حول الواقعة، أنه علي إثر خلافات سابقة بين المجنى عليها وبين المتهمين، قاموا بالاعتداء عليه مستخدمين أدوات، بأن قام المتهم الأول بإمساكها وقام الثالث بقطع جزء من أذنها والثاني بضربها علي رأسها، محدثين ما بها من إصابات والتي تخلفت لديها من جرائها عاهة مستديمة يستحيل برؤها، وأن قصدهم من تلك الأفعال إحداث إصابتها والتي أسفر عنها عاهة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جنايات شبرا الخيمة شبرا الخيمة محكمة جنايات جنايات عاهة مستدیمة

إقرأ أيضاً:

المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لـ "صاحب ورشة" يتاجر في الهيروين بـ القناطر الخيرية

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الأولى، برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمي، وعضوية المستشارين وليد أبو المعاطي محمد، وأحمد محمد محمود سعفان، ووكيل النيابة محمد عز العرب وأمانة سر إيهاب سليمان حلمى، بالسجن المشدد لمدة 6 سنوات لصاحب ورشة وتغريمه 100 ألف جنيه لاتجاره في الهيروين وحيازة أسلحة نارية بدائرة مركز القناطر الخيرية محافظة القليوبية.

تضمن أمر الإحالة في القضية رقم ٦٤٤ لسنة ٢٠٢٣ جنح مركز القناطر الخيرية والمقيدة برقم ٦٢٣ لسنة ٢٠٢٣ كلى جنوب بنها، تتهم النيابة العامة، "احمد.ع.م" صاحب ورشة مقيم عزبة الشيمي - أبو الغيط - القناطر الخيرية، و"احمد.م.ا" سائق الشيخ منصور - أبو الغيط - القناطر الخيرية، لأنهما في يوم ١/٤ / ٢٠٢٣ بدائرة مركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية حازا وأحرزا بقصد الإتجار جوهراً مخدراً "الهيروين" في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

واستطرد أمر الإحالة أن المتهمين حازا وأخررا سلاحاً ناريا غير مششحن "فرد خرطوش بدون ترخيص.

وأوضح أمر الإحالة ان المتهمين حازا وأحرزا ذخائر (طلقة) مما تستعمل على السلاح الناري محل الإتمام السابق دون ترخيص، وتابع أمر الإحالة أن المتهمين حازا وأحرزا سلاحًا أبيض (مطواه دون مسوغ من القانون).

مقالات مشابهة

  • المشدد 10 سنوات والمؤبد لعاطل سرقا شخصا بالإكراه بالقناطر الخيرية
  • المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لـ "صاحب ورشة" يتاجر في الهيروين بـ القناطر الخيرية
  • السجن المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لـ "صاحب محل" لاتهامه بالإتجار في المخدرات بـ القليوبية
  • المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لصاحب محل لاتجاره بالمخدرات وحيازة أسلحة بالقناطر
  • للمرافعة.. تأجيل محاكمة ربة منزل و4 عاطلين لاتهامهم بتخدير شخص وقتله وسرقة منقولاته في القليوبية
  • بسبب السرقة.. تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شخص بالقناطر الخيرية لجلسة يوليو المقبل
  • تأجيل محاكمة عاطلين لاتهامهما بقتل شخص بالقناطر الخيرية ليوليو المقبل
  • السجن 3 سنوات للمتهم بإحداث عاهة مستديمة لموظف بالبساتين
  • عامل يدفع حياته ثمنًا لمحاولة نزوله من قطار متحرك بسوهاج
  • المشدد 15 عاما لسائق وعاطلين بتهمة الشروع فى قتل شخص أثناء سرقته بالقناطر