sayidaty، ياسمين عز ترد على أنباء خضوعها لعلاج تفتيح البشرة وتحذر الفتيات،ردت الإعلامية ياسمين عز لأول مرة على أنباء خضوعها لحقن وعلاجات تجميلية لتفتيح .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ياسمين عز ترد على أنباء خضوعها لعلاج "تفتيح البشرة" وتحذر الفتيات، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ياسمين عز ترد على أنباء خضوعها لعلاج "تفتيح البشرة"...

ردت الإعلامية ياسمين عز لأول مرة على أنباء خضوعها لحقن وعلاجات تجميلية لتفتيح البشرة، مؤكدة أنها كانت تتجاهل هذه الشائعات طوال الفترة الماضية، ولكنها لاحظت مؤخراً استغلال صورتها من أجل خداع الفتيات والسيدات، من بعض مراكز التجميل.

شائعة تفتيح البشرة لاحقت ياسمين عز منذ ظهورها كضحية لرامز جلال في برنامج المقالب "رامز نيفر إيند" الذي عرض بموسم رمضان الماضي، ورفضت وقتها التعليق، ولكنها خرجت عن صمتها في حلقة الأمس، وأشارت إلى أنها لاحظت بعض الأماكن تروج لمنتجات على أنها تفتح البشرة وتضع اسمها وصورتها، مؤكدة أن ما قيل بشأن أخذها لأبر لتفتيح بشرتها غير حقيقي، وعار من الصحة.

وأكدت ياسمين أنها ستتحدث عن الموضوع حتى تخلي ذمتها من أي ذنب، خاصة أن بعض الفتيات يقعن فريسة لهذه المنتجات، والتي يدعي البعض أنها تفتح البشرة بينما تضر بالصحة بشكل كبير.

وقالت ياسمين عز: من وقت ما مسحت إيدي بفوطة في برنامج رامز جلال وبيتقال إني باخد إبر وعاملة تفتيح، هو موضوع قديم، ولكن من كتر ما بيتعاد زهقت منه، ولكن هرد علشان الموضوع ممكن يضر حد.

وأضافت ياسمين عز: فيه شيء اسمه مونتاج يعني ممكن أتسأل سؤال ويحطوا إجابة في حتة تانية، وفي حلقتي مع رامز خدوا سؤال البياض حطوه في التجميل والعكس، والفرعون يعمل اللي هو عاوزه طالما مش سيرة ذاتية عن قصة حياتي الملهمة.

وتابعت ياسمين عز: الناس ما صدقوا قالوا إني باخد إبر تفتيح وده كلام فاضي ومش حقيقي، علشان كده قررت آخد تان وأرجع لك سمراء حمراء ذهبية خمرية.

ياسمين عز: الحاجة الوحيدة اللي تفتحيها هو مخك

وواصلت ياسمين عز: مفيش حاجة اسمها تفتيح بشرة، الحاجة الوحيدة اللي تفتحيها هو مخك مع فرعونك، والإجابة التانية إن البياض عمره ما كان مرتبط بالجمال وفيه سُمر غاية في الجمال، ومجتمعنا بيربط الجمال بالبياض وكأن البيضة ضمنت الجمال وفيه سمراوات زي القمر وجذابات وحلوين وواحدة بيضة مفيهاش أي جاذبية.. هل لو أنا بقيت سمرا هبطل أتكلم عن الفرعون؟

ياسمين عز إجازة لمدة شهر: هتترحموا من فلسفتي وخفة دمي

وأعلنت ياسمين عز توقف برنامجها "كلام الناس" شهر أغسطس بالكامل، كإجازة الصيف، مشيرة إلى أنها ستحضر خلال هذه الفترات مفاجآت لجمهورها.

وقالت ياسمين عز: عارفة الموضوع صعب عليكم وما تقدروش على غيابنا، وكل سنة في شهر أغسطس بناخد إجازة مش علشان أسافر ولا أصيف ولكن علشان أحضر لك فقرات حلوة تعجبك، وعارفة إنكم هتكونوا مقهورين بس هتترحموا من فلسفتي وخفة الدم طبعاً.

وأشارت ياسمين عز إلى أن حلقات برنامجها ستعاد حتى عودتها مجدداً، لافتة أيضاً إلى أن جميع حلقات البرنامج موجودة عبر منصة شاهد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ياسمين عز ترد على أنباء خضوعها لعلاج "تفتيح البشرة" وتحذر الفتيات وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تفتیح البشرة إلى أن

إقرأ أيضاً:

«علشان تعيد بأمان».. 7 نصائح لتجنب أضرار الطقس الحار في عيد الأضحى

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة في أول أيام عيد الأضحى المبارك 2024 الموافق يوم الأحد 16 يونيو، موضحة استمرار ارتفاع درجات الحرارة، نتيجة الموجة الحارة الشديدة التي تتعرض لها البلاد بداية من يوم الثلاثاء وحتى نهاية الأسبوع.

وأضافت: في ظل هذا الطقس الحار، يمكن الإشارة إلى بعض النصائح التي يمكن من خلالها تجنب مخاطر ارتفاع درجات الحرارة، وقضاء العيد بأمان وفي جوٍ سعيد مع الأسرة والأصدقاء.

طقس أول أيام عيد الأضحى

ذكرت هيئة الأرصاد في تقرير على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن طقس أول أيام عيد الأضحى سيشهد استمرار تأثير الموجة الحارة التي بدأت من يوم الثلاثاء وتستمر حتى نهاية الأسبوع المقبل؛ نتيجة لاستمرار تأثر البلاد بكتلة هوائية ساخنة مع وجود مرتفع جوي في طبقات الجو العليا، ما يؤدي إلى ارتفاع درجات الحرارة.

7 نصائح لقضاء العيد بأمان

لقضاء العيد بأمان، وتجنُّب مخاطر ارتفاع درجات الحرارة، هناك بعض النصائح التي يجب الانتباه لها، لا سيما خلال فترة الذروة، وهي:

شرب الكثير من الماء والسوائل الخالية من الكافيين والكحول طوال اليوم، حتى دون الشعور بالعطش؛ إذ يساعد ذلك على تعويض السوائل المفقودة بسبب العرق ويمنع الجفاف. الابتعاد عن أشعة الشمس المباشرة، لا سيما خلال ساعات الذروة من 10 صباحًا إلى 4 مساءً. ارتداء ملابس خفيفة فضفاضة وقبعة ونظارات شمسية عند الخروج.

البقاء في أماكن مظللة أو مكيّفة قدر الإمكان. استخدم مروحة أو رش الماء البارد على نفسك للمساعدة في تبريد جسمك. تناول وجبات خفيفة غنية بالفواكه والخضروات؛ كونها غنية بالماء والعناصر الغذائية التي تساعد جسمك على التكيف مع الحرارة. تجنب ممارسة الرياضة الشاقة في أوقات ذروة الحرارة.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. رشا العدل تتصدر تريند جوجل
  • محافظ بورسعيد يزور الأطفال الأيتام ويُقدم التهنئة لهم بحلول عيد الأضحى المبارك
  • “صوت وصورة”.. ياسمين رئيس بديلة لهذه النجمة
  • سرايا القدس تنشر تسجيلاً لأسير صهيوني وتحذر من تغيير تعاملها
  • "حالتي كان ميؤوس منها".. رشا سامي العدل تكشف عن تعرضها لوعكة صحية
  • مدرب الكيك بوكسينج.. علم القاصرات حماية أنفسهن وتحرش بهن في الحي الراقي.. ما الحكاية؟
  • يأكل المقلوبة.. سرايا القدس تنشر تسجيلا لأسير إسرائيلي وتحذر من تغيير تعاملها (فيديو)
  • يأكل المقلوبة.. سرايا القدس تنشر تسجيلا لأسير إسرائيلي وتحذر من تغيير تعاملها
  • «علشان تعيد بأمان».. 7 نصائح لتجنب أضرار الطقس الحار في عيد الأضحى
  • كايروكي يلتقي جمهوره في مهرجان "ليالي مصر".. الموعد والمكان