أعلن قطاع المعاهد الأزهرية، عقد امتحانات الصف الثالث الإعدادي الأزهري 2024 للترم الثاني، بدءا من يوم الأربعاء الموافق 15 مايو المقبل، على أن تستمر امتحانات الإعدادية الأزهرية 2024 حتى يوم الأربعاء الموافق 22 مايو، وفيما يلي نستعرض جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي الأزهري 2024.

 جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي الأزهري 2024

تبدأ امتحانات الصف الثالث الإعدادي الأزهري 2024 خلال منتصف الشهر المقبل ويكون الجدول وفقا لما يلي: يوم الأربعاء الموافق 15 مايو 2024: يعقد امتحان الفقه - امتحان اللغة العربية نحو وصرف.

- يوم الخميس الموافق 16 مايو 2024: يعقد امتحان القرآن الكريم وتجويده - امتحان الثقافة الإسلامية.

- يوم السبت الموافق 18 مايو 2024: يعقد امتحان اللغة العربية المطالعة والنصوص وفنون الكتابة - امتحان الهندسة.

- يوم الأحد الموافق 19 مايو 2024: يعقد امتحان أصول الدين التفسير والحديث - امتحان الدراسات الاجتماعية.

- يوم الإثنين الموافق 20 مايو 2024: يعقد امتحان أصول الدين التوحيد والسيرة - امتحان العلوم.

- يوم الثلاثاء الموافق 21 مايو 2024: يعقد امتحان الجبر - التربية الفنية - امتحان الحاسب الآلي.

- يوم الأربعاء الموافق 22 مايو 2024: يعقد امتحان اللغة الإنجليزية - امتحان المستوى الرفيع.

امتحانات الصف الثالث الإعدادي الأزهري 2024

وتعقد امتحانات الصف الثالث الإعدادي الأزهري 2024 الترم الثاني، من الساعة التاسعة صباحًا طبقًا للمواعيد المعلنة في جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي الأزهري 2024 الترم الثاني.

امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024 لطلاب صفوف النقل الأزهري

وقد بدأ قطاع المعاهد الأزهرية، عقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024 لطلاب سنوات النقل بالمراحل التعليمية الابتدائية والإعدادية والثانوية، منذ أمس السبت الموافق 20 أبريل الجاري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: امتحانات الأزهر الشريف قطاع المعاهد الأزهرية یوم الأربعاء الموافق یعقد امتحان مایو 2024

إقرأ أيضاً:

نتيجة الشهادة الإعدادية.. اعرف نتيجتك بسرعة.. نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالإسماعيلية

تواصل مديرية التربية والتعليم في محافظة الإسماعيلية بقيادة الدكتور محمد بحيري، وكيل وزارة التربية والتعليم، عمليات التصحيح في كنترول الشهادة الإعدادية لعام 2024. يأتي ذلك في إطار الاستعدادات الجارية لإعلان النتيجة بمجرد اكتمال أعمال التصحيح والرصد والمراجعة.

نتيحة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية

انتهت امتحانات الشهادة الإعدادية في الإسماعيلية بتوجيه من محمد بحيري، نائب وزير التربية والتعليم بالمحافظة. شارك نحو 28 ألف طالب وطالبة في الامتحانات، وتم تنظيم 167 لجنة رئيسية في جميع أنحاء المحافظة.

وأفاد بحيري أنه لم ترد أي شكاوى إلى غرف العمليات بشأن سير الامتحانات. وقد تم متابعة عملية تسليم وتوزيع الأسئلة من مقر المطبعة السرية بالمديرية، بحضور مديري الإدارات التعليمية وتأمين مشدد من الشرطة والحماية المدنية.

نتيجة الشهادة الإعدادية، ترقبوا ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالبحيرة خلال ساعات رسميًا ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية.. الترم الثاني 2024 نتيحة الصف الثالث الإعدادي بالإسماعيلية

تم عقد اجتماعات متواصلة مع مديري العموم خلال عملية التوزيع، حيث تم مناقشة السلبيات الملاحظة واتخاذ الإجراءات اللازمة لتحسين الوضع وتوفير بيئة ملائمة للطلاب وأولياء الأمور.

يقوم وكيل الوزارة بمتابعة تسليم الأسئلة وسير الامتحان يوميًا من خلال غرفة العمليات المركزية بالمديرية والفروع الفرعية بالإدارات التعليمية، كما قام بزيارة العديد من اللجان على مستوى المحافظة.

وفيما يتعلق بأعمال الكنترول، أكد الدكتور محمد بحيري أنها تسير بشكل منتظم، حيث يتم تصحيح الكراسات ورصد الدرجات بشكل فوري، مع التأكيد على الدقة والحرص في هذه العملية. 

وأشار إلى أن النتائج ستعلن فور الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة، وسيتم اعتمادها من قبل اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الإسكندرية.. اعرف نتيجتك بسرعة من خلال الرابط هنا ظهرت حالا..نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس في محافظة القاهرة

ويمكن الحصول على النتيجة من خلال هذا الرابط.

بمواصلة التزامنا بتقديم الخدمات لجميع طلاب الشهادة الإعدادية 2024 وأولياء الأمور، ستقوم بوابة فيتو بنشر نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني فور إعلانها، مع ذكر الأسماء وأرقام الجلوس. وذلك بعد انتهاء الامتحانات واكتمال عمليات التصحيح ورصد الدرجات في جميع محافظات الجمهورية.

نتيجة الشهادة الإعدادية.. اعرف نتيجتك بسرعة.. نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالإسماعيلية

وتقدم لكم (بوابة الفجر الإلكترونية)، تغطية مستمرة حيث يتابع فريقنا الأحداث في كل الأقسام على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، كما تعمل بوابة الفجر الإلكترونية خاصة الفسم الرياضي بمتابعة مستمرة لجميع الدوريات العالمية مثل:الدوري الإنجليزي،الدوري المصري،دوري أبطال أوروبا،دوري أبطال إفريقيا، دوري أبطال أسيا، كما يتابع فريق العمل العربي والدولي على متابعة الأحداث لحظة بلحظة على مدار اليوم والساعة،يرصد الفريق المختص كافة المعلوةمات الطبية الهامة التي يبحث عنها المتابع، كما يوفر كافة الموضوعات الإسلامية

مقالات مشابهة

  • من هنا.. رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية الترم الثاني 2024
  • محافظ المنيا يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بنسبة نجاح 75.27%
  • رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024
  • كيفية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني
  • نزلت حالًا..نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية الترم الثاني 2024
  • جدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2024
  • برقم الجلوس.. رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 عبر الموقع الرسمي
  • رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة 2024
  • جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 للشعبتين الأدبي والعلمي
  • نتيجة الشهادة الإعدادية.. اعرف نتيجتك بسرعة.. نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالإسماعيلية