عاد منتخبنا الوطني عصر امس الى تحضيراته بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس الأول الجمعة حيث أجري المنتخب مرانه بملعب المقر الدائم للشباب تحت إشراف الغاني كواسي أبياه وطاقمه المعاون حيث ركز الجهاز الفني على تمارين الإحماء والتحمل وتمارين الكرة في مربعات ضيقة ثم تمارين الكرة باليد والتسديد في المرمي بالرأس فيما أخضع مدرب الحراس خالد درويش حراس المرمي الى تمارين متنوعة وستتواصل التدريبات يوميا بذات الملعب وفقاً لمصادر سونا.


وقامت لجنة المنتخبات الوطنية برئاسة اسامة عطا المنان بإكمال إجراءات إستدعاء لاعبي الهلال بالمنتخب الوطني الى معسكر الطائف حيث تواصل المدير الإداري أبوبكر الماحي مع اللاعبين بغرض تأكيد وصولهم في المواعيد المحددة واللاعبين الذين تم إستدعاؤهم هم على أبو عشرين والطيب عبد الرازق وصلاح عادل وأبوعاقلة عبد الله وعبد الروؤف يعقوب وعماد الصيني وياسر مزمل ومحمد أحمد إرنق الذي سيقابل الطبيب في أبها ويقوم بإستخراج المسامير بعد العملية الجراحية التي اجريت له قبل فترة تمهيدا لعودته إلى التدريبات كما تم إستدعاء اللاعب والي الدين خضر بوغبا بعد أن قدم خطاب إعتذار للجنة المنتخبات الوطنية بعد سوء التفاهم الذي حدث بينه وبين الجهاز الفني السابق في تصفيات أمم إفريقيا للمحليين الشأن (بالجزائر).
وتماثل اللاعب محمد الرشيد امس الأوللشفاء بعد تعرضه لشق في قدم الرجل في احدي تدريبات المنتخب قبل السفر الى المغرب للعب مباراتي الفيفا دي وسيبدأ الرشيد في عملية التأهيل تدريجيا تحت اشراف طبيب المنتخب ومدرب الأحمال .
من المتوقع ان يصل بداية الاسبوع القادم المستشار الفني للمنتخب الوطني الكابتن برهان تية للإتحاق بمعسكر صقور الجديان وكانت لجنة المنتخبات الوطنية جددت الثقة في المستشار الفني قبل أيام.

اليوم التالي

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

برنامج استشفاء للاعبى الزمالك استعدادا لفيوتشر

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، برنامجاً استشفائياً وبدنياً خاصاً لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة نهضة بركان المغربي الأخيرة في نهائي الكونفدرالية الأفريقية، خلال  المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وقامت هذه المجموعة بأداء بعض التدريبات التأهيلية والاستشفائية داخل أرضية الملعب، دون المشاركة في باقي فقرات المران الجماعي بناء على قرار  الجهاز الفني خوفاً من تعرضهم للإجهاد.


وفي سياق متصل قام الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بمنح التونسي حمزة المثلوثي مدافع الأبيض، راحة من المران، و اكتفى اللاعب بأداء تدريبات تأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة مودرن فيوتشر، المقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد المقاولون العرب، في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • حسام و إبراهيم حسن في مباراة الزمالك و فيوتشر
  • حسام وإبراهيم حسن في مباراة الزمالك وفيوتشر
  • لهذا السبب.. حسين لبيب ومجلس إدارة الزمالك يتواجدون بمران الفريق الأول
  • مجلس الزمالك يحتفي بالجهاز الفني واللاعبين ويطالبهم بالمزيد «صور»
  • الاتحاد يتخذ قرارات عاجلة قبل ضم المدرب الجديد
  • بدء إختبارات ترقى أحزمة الكاراتيه بنادى الجياد
  • حوافز ضخمة للاعبي السودان في حال التأهل لتصفيات المونديال
  • برنامج استشفاء للاعبى الزمالك استعدادا لفيوتشر
  • منتخب الشباب يدشن معسكره الإعدادي الداخلي استعدادا لبطولة غرب آسيا
  • وائل رياض يجتمع باللاعبين قبل المران في مستهل معسكر منتخب الشباب