البوابة نيوز:
2024-06-02@19:19:23 GMT

«رجال سلة الأهلي» يواجه بانجي سبور ببطولة BAL

تاريخ النشر: 22nd, April 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يخوض الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم عندما يلتقي نظيره فريق بانجي سبور، بطل جمهورية إفريقيا الوسطى، في الجولة الثالثة لمنافسات بطولة إفريقيا للأندية BAL.

من المقرر أن تنطلق المباراة في الثامنة مساء اليوم، ويسعى الفريق للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز ومواصلة عروضه المميزة في البطولة.

وخاض الفريق مرانا قويا أمس الأحد استعدادا للمباراة، حيث حرص الإسباني أوجستي بوش المدير الفني على عقد محاضرة للاعبين شرح خلالها العديد من الجوانب المتعلقة باللقاء.

وكان فريق رجال السلة قد حقق الفوز على فريق أويلرز الأوغندي بنتيجة 99-76، في الجولة الأولي، ثم حقق الفوز في المباراة الثانية أمام فريق أهلي بنغازي بنتيجة 98-86.

وتضم قائمة رجال سلة الأهلي في البطولة كلًّا من: عيسى ليونز، كريم حاتم، إيهاب أمين، أحمد مهيب، توني ميتشيل، عمرو الجندي، محمد أبو النصر، برنس علي، مصطفى المكاوي «كيجو»، مروان سرحان، باتريك جاردنر، عمر طارق، سيف قيدار هنداوي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأهلى كرة السلة بطولة إفريقيا للأندية

إقرأ أيضاً:

كرة ماء الأهلي أبطال كأس مصر

توج فريق رجال كرة الماء بالنادي الأهلي  ببطولة كأس مصر لموسم 2023-2024، عقب الفوز على نادي هليوبوليس في المباراة النهائية بنتيجة 10-7، في المباراة التي جمعتهما على حمام سباحة نادي CLUB ONE بالمعادي.

السولية: نهائي القرن هو أصعب مباراة خضتها مع الأهلي

تمكن رجال الأهلي من الفوز على الشمس مساء أمس في الدور نصف النهائي، قبل أن يكرروا فوزهم مساء اليوم على هليوبوليس في المباراة النهائية ليحصدوا لقب بطولة الدوري.

ونجح الفريق الأول لكرة الماء بالنادي الأهلي في تحقيق الثلاثية هذا الموسم بالفوز بالدوري والكأس وكرة الماء الشاطئية.

‏‎ويضم الجهاز الإداري لفريق كرة الماء كلا من وائل عزت رئيس جهاز ألعاب الماء، ومحمد فاضل نائب رئيس الجهاز، ومحمود حسن مدير الجهاز.

‏‎فيما يقود الجهاز الفني لفريق رجال «كرة الماء» كل من: وليد عزت مديرًا فنيًّا، وتوفيق جماد مدربًا، وأحمد سامح مدرب حراس مرمى، وبلال مرسي مخطط أحمال، وسيف ممدوح مديرًا إداريًّا، وأحمد أكرم إخصائي التأهيل البدني، وأحمد الحفناوي إخصائي الإعداد النفسي، وخالد بن عيسى محلل أداء، وسامح العشري مدير إداري القطاع التعليمي، ومحمد رشوان ووسام عزت إداريين.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يكرم فريق سيدات اليد بعد الفوز بالثنائية المحلية وبرونزية بطولة أفريقيا
  • فريق "هارلم جلوبتروترز" فى زيارة استثنائية لنادى سبورتنج
  • كرة ماء الأهلي أبطال كأس مصر
  • تعديل مواعيد مباريات الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة
  • ميرال أشرف: دوري سوبر السلة نقطة مضيئة بموسم الأهلي
  • الخطيب يهنئ "سيدات السلة" بدوري السوبر
  • دينا عمرو: الدوري هديتنا إلى جماهير الأهلي
  • طارق خيري: شخصية الأهلي وراء الفوز بدوري سوبر سيدات السلة
  • سيدات الأهلي يحصدن لقب دوري السوبر بعد الفوز على حساب سبورتينج
  • فريق سيدات سلة الأهلي يتوج بدوري السوبر للمحترفات