أجرى الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، جولة تفقدية بكلية الآثار اليوم الإثنين؛ استعدادًا لانطلاق أعمال امتحانات العملي للفصل الدراسي الثاني، رافقه خلالها  الدكتور خالد عبد النعيم، عميد الكلية، والسادة وكلاء الكلية،  ورؤساء الأقسام.

تسويق سياحة الأقصر: الرئيس السيسي يعيد لـ طيبة وجهها الحضاري رئيس جامعة الأقصر يستقبل العضو الفني للإدارة المركزية للوافدين بالوزارة

وتابع رئيس الجامعة التزام الطلاب بالحضور، ومدى جاهزية الكلية واستعدادها للامتحانات العملية بقسم ترميم الآثار؛ في إطار حرص الجامعة على توفير كل أوجه الدعم؛ لتسيير أعمال الامتحانات في بيئة آمنة للطلاب.

وأكد رئيس الجامعة على بدء تجهيز كليات الجامعة للامتحانات العملية والنظرية للفصل الدراسي الثاني 2023/2024 طبقاً للخريطة الزمنية المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات.

كما أكد على حرص الجامعة على تشكيل لجان الممتحنين والمصححين، وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب مع بدء الامتحانات.

IMG-20240422-WA0014 IMG-20240422-WA0013 IMG-20240422-WA0012 IMG-20240422-WA0011

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأقصر اعمال امتحانات الامتحانات العملية انطلاق الامتحانات بدء الامتحان رئيس الجامعة رئيس جامعة الأقصر IMG 20240422

إقرأ أيضاً:

تجارة طنطا تحتفل بمناسبة انتهاء الامتحانات

شهدت كلية التجارة جامعة طنطا، اليوم الإثنين، احتفالات طلاب المستوى الرابع المحاسبة والتمويل بمناسبة انتهاء الامتحانات. 

وشهد الاحتفال عميد كلية التجارة الدكتور ياسر احمد الجرف و الدكتورة دينا عبد الهادي وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث ، والدكتور محمد رمضان المنسق الأكاديمي لبرنامج المحاسبة والتمويل.

 ووجه عميد الكلية التهنئة لطلاب المحاسبة والتمويل بمناسبة انتهاء الامتحانات ومسيرتهم التعليمية متمنيا لهم التوفيق والنجاح كما قام عميد الكلية بتوزيع الهدايا على الطلاب و الطالبات وسط فرحة غامرة من الجميع

من جانبه أكد الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، عن ظهور جامعة طنطا ضمن أفضل الجامعات العالمية في تصنيف World QS للعام الرابع على التوالي، حيث حافظت الجامعة على ترتيبها العالمي وحلت في المركز 1201-1400عالمياً في نسخة التصنيف للعام 2025.  كما حافظت الجامعة ايضا على ترتيبها في نفس الفئة من مكاناتها المحلية ضمن أفضل 15 جامعة مصرية تم تصنيفهم في اصدار النسخة الـ 21 من تصنيفات QS العالمية لعام 2025.

وأكد الدكتور محمود ذكي، أن الجامعة استطاعت الحفاظ علي مكانتها الريادية الدولية ضمن الجامعات العالمية المصنفة كأفضل جامعات علي المستوي الدولي من خلال أحد أهم مؤسسات التصنيف الدولي العالمي للجامعات في العالم QS ، مشيراً إلى أن ملف التصنيفات الدولية يحظى بأولوية قصوى، حيث تلتزم الجامعة بالعديد من السياسات الداعمة للبحث العلمي، وتشجيع الباحثين على الارتقاء بمعايير جودة الأبحاث، من خلال التعاون مع الجامعات العالمية المتقدمة، مشيراً إلى أن خطة الجامعة الاستراتيجية تستهدف تحسين ترتيب الجامعة في التصنيفات العالمية المختلفة، لدعم قدراتها التنافسية بين الجامعات، موضحاً أن ذلك يأتي نتاج جهود كبيرة من أعضاء هيئة التدريس وكافة العاملين بالمنظومة.

جدير بالذكر أن التصنيف البريطاني QS World يعد تصنيفاً سنوياً للجامعات حول العالم، ويعتبر واحداً من أهم ثلاث تصنيفات دولية للجامعات، حيث يقوم بتصنيف ما يقرب من 1500 جامعة على مستوى العالم، معتمداً على نتائج تحليل 17 مليون ورقة بحثية وآراء الخبراء لأكثر من 280.000 من أعضاء هيئة التدريس وأصحاب الأعمال على مستوى العالم، وهو التصنيف الوحيد من نوعه الذي يركز على قابلية التوظيف والاستدامة.


 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس جامعة الأزهر يشيد بانضباط لجان امتحانات كلية البنات بالعاشر من رمضان
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يتابع سير أعمال الامتحانات لمرحلتي البكالوريوس والليسانس والدراسات العليا
  • رئيس جامعة المنيا يترأس اجتماع مجلس كلية التربية الفنية
  • رئيس جامعة المنيا يتابع سير العملية الامتحانية بكلية التربية الفنية
  • جامعة أسيوط تشهد حفل تخرج الدفعة 26 من كلية الخدمة الاجتماعية
  • المنشاوي يتفقد لجان امتحانات الحاسبات والذكاء الاصطناعي وطب الأسنان بجامعة أسيوط الأهلية
  • تجارة طنطا تحتفل بمناسبة انتهاء الامتحانات
  • رئيس جامعة أسيوط يتفقد لجان امتحانات كليتي الحاسبات وطب الأسنان بالجامعة الأهلية
  • نائب رئيس جامعة الأزهر يشيد بجهود طالبات كلية التمريض التوعوية
  • "القاصد" يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بنوعية المنوفية ويتابع تطوير البرنامج المميز لذوي الاحتياجات الخاصة