لراغبي الترفيه أعلنت منصة الأعمال والتوظيف عبر الإنترنت لينكدإن عن إطلاق ألعاب جديدة تهدف لزيادة التفاعل بين مستخدمي المنصة.

ووفقا لموقع techcrunch قد أثارت تلك الألعاب الكثير من الجدل  لتعارضها مع نشاط المنصة الأساسي الذي يركز على التواصل المهني والأعمال والأنشطة التجارية.

على الجانب الآخر توفر لينكدإن ثلاث ألعاب جديدة، هي لعبة “كوينز Queens” المعتمدة على محاولة حل الألغاز بطريقة منطقية تشبه لعبة سودوكو، ولعبة “كروس كليمب Crossclimb” التي تركز على التلميحات والكلمات، ولعبة “بينبوينت Pinpoint” والتي تطلب من اللاعبين إيجاد الروابط بين الكلمات وذلك بأقل قدر ممكن من المحاولات.

وقد صُممت الألعاب الثلاثة ليكون بالإمكان اللعب بها مرة واحدة يوميًا، وقد لا تستغرق كل لعبة سوى بضع دقائق للعب

وتتيح المنصة الألعاب الثلاثة على موقع LinkedIn Games، ويمكن الوصول إليها من خلال قسم الأخبار في أجهزة الحاسوب، أو من خلال تبويب “شبكتي My Network” في الهواتف المحمولة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التوظيف عبر الإنترنت لينكدإن منصة الألعاب الهواتف المحمولة حل الألغاز

إقرأ أيضاً:

لعبة جديدة من سلسلة أساسينز كريد تصدر في 15 نوفمبر

باريس "أ.ف.ب": تصدر في 15 نوفمبر لعبة "أساسينز كريد شادووز" التي تشكل أحدث ألعاب السلسلة الشهيرة وتدور أحداثها في مرحلة النظام الإقطاعي في اليابان، على ما أعلنت شركة "يوبيسوفت" الفرنسية.

وستكون اللعبة متاحة على أحدث جيل من أجهزة "بلاي ستايشن 5" و"اكس بوكس سيريز اكس اس"، بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر وأجهزة "ماك".

وأشارت الشركة إلى أنّ "اللاعبين سيكونون جزءاً من القصص المرتبطة بشخصيتي ناوي وياسوكي، وسيلتقون بشخصيات تاريخية، ويؤدون دوراً في المصير المشترك لشخصيتي اللعبة الرئيسيتين، وذلك خلال حقبة جديدة لليابان".

واحتلت "أساسينز كريد ميراج"، وهي أحدث لعبة من السلسلة الناجحة صدرت في أكتوبر الفائت وتدور أحداثها في بغداد خلال القرن التاسع، المركز العاشر في سوق ألعاب الفيديو الفرنسية مع بيع أكثر من 300 ألف نسخة منها، بحسب تقرير نُشر في مارس.

ومن المقرر أن تطلق "يوبيسوفت" في 30 أغسطس لعبة رئيسية أخرى هي "ستار وورز أوتلز" Star Wars Outlaws، المنبثقة من سلسلة الأفلام الشهيرة.

ويتقمّص اللاعب في هذه اللعبة التي ابتكرتها "يوبيسوفت" بالتعاون مع "لوكاس فيلم"، شخصية كي فيس الخارج عن القانون. وتدور اللعبة بين أحداث فيلمي "ذي امباير سترايكس باك" و"ريتورن اوف ذي جيدي".

وستظهر في اللعبة أيضاً شخصيات من عالم "ستار وورز"، على ما يبيّن الشريط الترويجي.

وستكون "ستار وورز أوتلز" مُتاحة عبر "اكس بوكس سيريز اكس اس" و"بلاي ستايشن 5" وأجهزة الكمبيوتر.

مقالات مشابهة

  • مصادقة على مشروع قانون لتجنيد الحريديم تثير جدلا بأوساط الاحتلال
  • عالمة أبراج تثير المخاوف قبل عيد الأضحى 2024.. فما القصة؟
  • لعبة جديدة من سلسلة أساسينز كريد تصدر في 15 نوفمبر
  • عودة القتال شمال غزة تثير جدلا بإسرائيل
  • تعظيم تجربة اللعبة الخاصة بك على الإنترنت.. مشورة الخبراء والرؤى
  • كيفية اختيار موقع ألعاب عربي موثوق على الإنترنت
  • "قرطاج يجب أن تدمر".. صورة قميص زوكربيرغ في عيد ميلاده الـ40 تثير جدلا في تونس
  • أول يونيه.. أندية "سيتي كلوب" تطلق مشروع "ابني بطل" فى 11 لعبة تحت إشراف متخصصين
  • شاهد : طفلة القاتل هرهرة تثير جدلاً: هل يستحق والدها العفو؟
  • واتساب تطلق تصميماً جديداً