أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك أخطأ في تشكيله خلال مباراة البنك الأهلي، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري العام.

بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة


وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الشكل الهجومي للزمالك لم يكن مكتمل في ظل الدفع بناصر ماهر في مركز رأس الحربة".


وأضاف: "تشكيل جوزيه جوميز لم يكن متوقع، فهو يملك 3 لاعبين في مركز رأس الحربة، وكان عليه البدء بناصر منسي أو سامسون أكينيولا في ظل إيقاف سيف الدين الجزيري".


وتابع: "إصابة مصطفى شلبي ستكون مؤثرة على الزمالك في الفترة القادمة، فمن الواضح أن الإصابة لن تكون بسيطة، ومن الصعب لحاقه بنهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان".


وأكمل: "مصطفى شلبي عائد من الإصابة وبدأ في استعادة لياقته، وسجل هدفًا للزمالك أمام دريمز الغاني، ويسير بشكل جيد مع الفريق في الفترة الحالية".


وواصل: "استبدال مصطفى شلبي بعد إصابته في مباراة البنك الأهلي صحح شكل الزمالك، في ظل إشراك سامسون أكينيولا، فهو يستطيع التحول بجسده، ولديه سرعة حركة وتغيير اتجاهات".


وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "سامسون أكينيولا استطاع الحصول على ركلة جزاء، وتمكن من من الحصول على ركلة جزاء، سجل بها الزمالك هدفه في المباراة عن طريق أحمد مصطفى زيزو".
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مفاجأة سارة في الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي مشاركة مصطفى شلبي جناح الأبيض، في جزء من المران استعدادا لمواجهة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.

وشارك شلبي في الفقرة التأهيلية بجانب التدريبات الخفيفة بالكرة مع باقي زملائه بالفريق.

من جانبه أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، أن مصطفى شلبي يسير بخطى جيدة في البرنامج التأهيلي الموضوع له لتجهيزه بالشكل الأمثل للمشاركة مع الفريق، في ظل الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الضامة.

وأضاف أسامة أن اللاعب بدأ المشاركة في التدريبات بشكل تدريجي مع زملائه، بجانب أداء تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم لتجهيزه بالشكل المناسب.

وأشار محمد أسامة إلى أن الفريق الطبي يقوم بمجهود مكثف من أجل تجهيز اللاعب بالشكل المناسب.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يحفز لاعبيه بمضاعفة المكافآت وتمديد عقد جوميز
  • بركات يشيد بأفضل مهاجم في الدوري المصري
  • بركات: هذا اللاعب من أفضل مهاجمي الدوري المصري هذا الموسم
  • طبيب الزمالك: شيكابالا والزناري لن يلحقا بالنهائي..وهذا موقف مصطفى شلبي من اللقاء
  • الجولة 23 للدوري .. طارق مصطفى يُعلن تشكيل البنك الأهلي في مواجهة المصري
  • ًمصطفى شلبي يشارك في تدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة نهضة بركان
  • مصطفى شلبي يشارك في مران الزمالك استعدادًا لإياب نهائي الكونفدرالية
  • مفاجأة سارة في الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
  • ناقد رياضي : جوميز أخطأ في إدارة ذهاب الكونفدرالية
  • عاجل.. موقف "حريف الزمالك" من المشاركة في نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان