أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن الأخطاء الساذجة هي السر وراء هزيمة البنك الأهلي أمام الزمالك، في المباراة التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري العام.

بركات: الأخطاء الساذجة وراء هزيمة البنك الأهلي أمام الزمالك

وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "بدايات فريق البنك الأهلي لم تكن جيدة، وهذا هو السبب في موقفه الحالي في جدول ترتيب الدوري حاليًا".


وأضاف: "البنك الأهلي خسر من الزمالك بالأخطاء الساذجة.. أسامة فيصل، لاعب الفريق حصل على بطاقة صفراء أولى مجانية بعد الاعتراض على ركلة ركنية".


وتابع: "البنك الأهلي خرج من المباراة بعد طرد أسامة فيصل.. الزمالك حصل على ركلة جزاء بعد تدخل محمد عبد الغني، وهي ركلة جزاء صحيحة".


وأكمل: "فريق الزمالك كان يستطيع الفوز بنتيجة أكبر من الهدف النظيف.. والفريق تخطى محطة مهمة بالفوز على البنك الأهلي، فهي مواجهة صعبة في الدوري".


وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "المباراة بها دروس مستفادة للبنك الأهلي، ويحسب للفريق أنه عنيد ويحاول حتى أخر اللحظات في كل مباراة، وتبديلات طارق مصطفى في المباراة كانت هجومية".
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

بركات: الأهلي أفضل فنيا من الترجي.. والخطيب أسطورة

أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن الأحمر أفضل فنيًا من الترجي التونسي، وذلك قبل المباراة التي تجمع الفريقين، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أرى أن الأهلي الأجهز والأعلى فنيًا من الترجي التونسي، ومارسيل كولر، المدير الفني وصل باللاعبين لأفضل لياقة فنية وبدنية قبل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا".
وأضاف: "محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق في تونس أسطورة، ودائمًا يكون حريصًا على التواجد في المباريات الكبيرة، وهذا يساعد كثيرًا لاعبي الأهلي".
وتابع: "النادي الأهلي قدم مباراة كبيرة في دوري أبطال إفريقيا، والأهلي والترجي فريقان كبيران، والأهلي تُوج بالبطولة 11 مرة، والترجي تُوج بالبطولة 4 مرات".
وأكمل: "ميجيل كاردوسو، المدير الفني للترجي غير شكل الترجي بشكل كبير، بالإضافة للتدعيمات التي ساعدت الفريق على التطور، وهذا ظهر في تحسن النتائج ومستواه أيضًا".
وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "الترجي أصبح فريقًا منظمًا، وهذه الفرق يجب أن تخشى منها، خصوصًا في الدور النهائي، والفريق التونسي يعرف أيضًا كيف يسجل الهدف ويحافظ عليه".

مقالات مشابهة

  • بركات: الأهلي أفضل فنيا من الترجي.. والخطيب أسطورة
  • بركات يشيد بأفضل مهاجم في الدوري المصري
  • بركات: هذا اللاعب من أفضل مهاجمي الدوري المصري هذا الموسم
  • أشرف نصا يعلق على خماسية البنك الأهلي أمام المصري
  • البنك الأهلي ينتفض بخماسية أمام المصري في الدوري الممتاز
  • «بيبو وبشير.. بيبو والجون».. اليوم ذكرى الـ 6-1 بين الأهلي والزمالك
  • موعد مباراة المصري والبنك الأهلي اليوم في الدوري والقنوات الناقلة
  • المصري يستضيف البنك الأهلي الليلة بحثًا عن استعادة نغمة الانتصارات
  • كولر يُجهّز ملف بـ3 أخطاء قاتلة للاعبي الأهلي قبل نهائي إفريقيا
  • كولر يُجهّز ملف بـ3 أخطاء قاتلة للاعبي الأهلي قبل نهائي أفريقيا