بوابة الوفد:
2024-05-18@08:39:59 GMT

ضبط 240 دراجة نارية مخالفة خلال يوم

تاريخ النشر: 5th, May 2024 GMT

شنت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية حملات أمنية مكبرة،  لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء ومروجي المواد المخدرة، وإحكام السيطرة الأمنية وحماية المواطنين.

ضبط الدراجات النارية المخالفة


وأسفرت الحملات خلال 24  ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية: فى مجال ضبط الدراجات النارية المخالفة : ضبط عدد (240) دراجة نارية مخالفة.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية ، وجارى إستمرار الحملات الأمنية.


وفي سياق منفصل قرر قاضي المعارضات  بالمقطم، بحبس ممرضة ووالدها وشقيقيها، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة إنهاء حياة شاب وسط الشارع بمنطقة المقطم.

حبس ممرضة ووالدها وأخوتها بتهمة قتل شاب في المقطم


وأقدمت ممرضة على إنهاء حياة شاب طعنًا وسط الشارع، خلال مشاجرة نشبت بينهما لتحرش الضحية بها واعتدائه على والدها بالمقطم.

وتلقت مديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بورود بلاغ من الأهالي يفيد بوجود مشاجرة في أحد الشوارع بدائرة قسم شرطة المقطم ووجود قتيل، وانتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ ومكان الجريمة، وبالفحص تبين العثورعلى جثة هامدة، وبها طعنتان نافذتان في البطن وأن ممرضة وراء الجريمة.


وبإجراء التحريات، تبين أن الممرضة تعرضت لتحرش من المجني عليه بأحد شوارع المقطم، ما دفع والدها للتشاجر معه، ما أسفر عن نشوب مشاجرة، على إثرها طعنت الممرضة الشاب حتى أنهت حياته وسط الشارع، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة بموقع الجريمة والاستماع لأقوال شهود العيان على الحادث.

وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة التحقيقات، ونقل الجثمان للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة لحين تحديد أسباب الوفاة.

السيطرة علي حريق شقة سكنية في العجوزة بلا إصابات 


كما سيطرت  الحماية المدنية بمحافظة الجيزة،  على حريق التهم محتويات شقة سكنية في دائرة قسم شرطة العجوزة.
وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنيّة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية في شارع البطل احمد عبدالعزيز بمنطقة العجوزة، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان الحريق وبصحبتهم سيارات إطفاء، وتم محاصرة كرات اللهب وإخماد الحريق دون وقوع خسائر بشرية.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أجهزة وزارة الداخلية حملات أمنية مكبرة أعمال البلطجة ضبط الخارجين على القانون ط الدراجات النارية المخالفة حملات أمنية الأسلحة النارية والبيضاء

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جريمة مقتل سائق بالشرقية وإلقاءجثمانه بالمصرف

القى  قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، من ضبط المتهمين بقتل سائق وإلقاء جثته فى المصرف لسرقة دراجة نارية.

 

تلقى م

10 آلاف ريال غرامة.. الداخلية السعودية تعلن بدء تطبيق عقوبة مخالفة الحج دون تصريح فحص 59 سائقا خلال حملة الداخلية لضبط مساطيل الطرق

ركز شرطة بلبيس بمديرية أمن الشرقية بلاغا بالعثور على جثة (سائق - مقيم بدائرة المركز) بأحد المجاري المائية بدائرة المركز.

إلقاء جثته فى المصرف لسرقة  دراجة نارية 

وبالفحص تنسيقًا وقطاع الأمن العام ومديرية أمن الشرقية أمكن تحديد وضبط مُرتكبى الواقعة (3 أشخاص - مقيمين بدائرة المركز) وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بقصد السرقة، حيث قرر أحدهم بعقده العزم على  سرقة دراجة نارية بالاتفاق مع آخر على أن يقوم بتصريفها له.

ومن جهة اخرى القت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على أحد الأشخاص لقيامه بالنصب على المواطنين بأسلوب انتحال صفة محصل كهرباء، وتولت النيابة العامة التحقيق.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة بلاغا من بعض الأشخاص بتضررهم من أحد الاشخاص لقيامه بإيهام المُبلغين وبعض الأهالى بقيامهم بسرقة تيار كهربائى ومساومتهم على دفع مبلغ مالى مدعياً كونه الموظف المسئول عن تحصيل الفواتير بالمنطقة.

أمكن ضبط المتهم ، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • إصابة لبناني جراء استهداف مسيرة إسرائيلية لدراجته النارية في الناقورة
  • مسيّرة إسرائيلية تستهدف دراجة نارية في الناقورة
  • حبس المتهم بقتل شاب في الشرقية بسبب خلافات بينهما
  • «الداخلية» تكشف ملابسات فيديو لقائد دراجة نارية وقيامه بحركات استعراضية بالدقهلية
  • ضبط المتهم بقيادة دراجة نارية والقيام بحركات استعراضية بالدقهلية
  • ضبط 232 دراجة نارية مخالفة في حملة أمنية
  • تفاصيل جريمة مقتل سائق بالشرقية وإلقاءجثمانه بالمصرف
  • مصرع شخص في تصادم بين دراجة نارية وعربة كارو بالغربية
  • الداخلية تضبط 272 دراجة نارية على الطرق السريعة
  • 2 يونيو.. محاكمة 3 متهمين بإطلاق النار على شخصين خلال مشاجرة بالسلام