البلاد : واس

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة، لجلالة الملك فيليم ألكساندر، ملك مملكة هولندا، بمناسبة ذكرى يوم التحرير لبلاده.

وأعرب الملك المفدى، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لجلالته، ولحكومة وشعب مملكة هولندا الصديق اطراد التقدم والازدهار.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، لجلالة الملك فيليم ألكساندر، ملك مملكة هولندا، بمناسبة ذكرى يوم التحرير لبلاده.

وعبر سمو ولي العهد، عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لجلالته، ولحكومة وشعب مملكة هولندا الصديق، المزيد من التقدم والازدهار.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: مملکة هولندا

إقرأ أيضاً:

ولي العهد السعودي يدعو لوقف أي أنشطة تؤثر على الملاحة البحرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، إنّ بلاده ترحب بتبني الجمعية العامة للأمم المتحدة قرار منح فلسطين عضوية كاملة بالأمم المتحدة، داعيا المزيد من الدول إلى المضي قدما في الاعتراف الثنائي.

جاء ذلك في كلمته خلال أعمال القمة العربية في دورتها العادية الـ33 حيث قامت السعودية بتسليم رئاسة القمة العربية إلى مملكة البحرين بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقال بن سلمان  «تسعى المملكة إلى تحقيق الأمن والسلام والازدهار في المنطقة، وتدعو إلى حل جميع النزاعات بالطرق السلمية، ومن هذا المنطلق، تواصل المملكة تقديم المساعدات الإنسانية والدعم الاقتصادي للأشقاء في اليمن ورعاية الحوار بين الأطراف والتوصل لحل سياسي لإنهاء الأزمة، والأزمة في السودان من أجل تثبيت الهدنة والتوصل لاتفاق وقف إطلاق بما يحفظ للسودان الشقيق وحدته وسيادته ويمكنه من استعادة أمنه واستقراره في مسيرة مستقبل أفضل بإذن الله».

وواصل: «تؤكد المملكة أهمية المحافظة على أمن منطقة البحر الأحمر، وحرية الملاحة فيه تعد مطلبا دوليا يتعلق بمصالح العالم أجمع، وندعو إلى التوقف عن أي نشاط يؤثر على أمن وسلام الملاحة البحرية».

وواصل: «نحن على ثقة بأن ما تشهده المنطقة العربية من تحديات سياسية وأمنية لن يحول دون الجهود المشتركة لمواجهة التحديات، والمضي قدما لمواصلة مسيرة التطور والتنمية المستدامة بما يعود بالرخاء والازدهار على الدول العربية ويحقق تطلعاتها».

مقالات مشابهة

  • السعودية تهنئ الجنرال محمد إدريس ديبي إتنو بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية بجمهورية تشاد
  • القيادة تهنئ الجنرال محمد إدريس ديبي إتنو بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية بجمهورية تشاد
  • القيادة تهنئ محمد إدريس ديبي بفوزه في انتخابات الرئاسة التشادية
  • السيد الرئيس بشار الأسد يلتقي جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين على هامش اجتماع الدورة العادية الثالثة والثلاثين لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة المنعقدة في مملكة البحرين
  • القمة العربية.. ملك البحرين يستقبل قادة الدول ورؤساء الوفود
  • ولي العهد السعودي يدعو لوقف أي أنشطة تؤثر على الملاحة البحرية
  • ولي العهد: المملكة تسعى لتحقيق الأمن والسلام والازدهار في المنطقة
  • الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين: تنعقد قمتنا اليوم وسط ظروف بالغة التعقيد من حروب مدمرة ومآس مؤلمة ومع استمرار المخاطر المحيطة بأمننا العربي تتزايد المسؤولية الملقاة على عاتقنا لحماية المصالح العربية المشتركة وفتح صفحة جديدة من الاستقرار والت
  • تعرف على كاليدونيا الجديدة وشعب الكاناك الذي أصبح فرنسيا
  • تعرف إلى كاليدونيا الجديدة وشعب الكاناك الذي أصبح فرنسيا