الأسبوع:
2024-05-20@07:33:29 GMT

القبض على مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية

تاريخ النشر: 7th, May 2024 GMT

القبض على مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية

تمكنت مباحث مركز شبين الكوم في المنوفية، بقيادة المقدم محمد المغربي، من ضبط شخص نصب على الأهالي بأكثر من 40 مليون جنيه، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في القضية.

وكان قد شهدت قرية ميت خلف التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، نصب شخص على العديد من الأهالي في مبالغ مالية تخطت 40 مليون جنيه، أقنعهم بتشغليها في الهواتف الذكية وتقاسم الأرباح.

وتلقى اللواء عمرو روؤف، مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين الكوم العميد محمد جمع’ يفيد بورود عدة بلاغات وتحرير العديد من المحاضر بقيام شاب ثلاثيني من قرية ميت خلف في شبين الكوم بالنصب والاستيلاء على مبالغ كبيرة من المواطنين بالقرية والقرى المجاورة.

وجرى ضبط المتهم "محمد، ع، ا، م" البالغ من العمر 34 المنوفية، محافظة المنوفية ومقيم بقرية ميت خلف التابعه لمركز شبين الكوم عقب اختفاؤه بساعات قليلة من تحرير عدة محاضر،

وأكد أحد الضحايا، أن المتهم أوهمهم أنه يقوم بتجارة رابحة في الهواتف الذكية تدر أضعاف ما يتم دفعه، وأقنع عدد منهم بذلك، قبل أن يخدعهم ويهرب بما جمعه منهم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المنوفية شبين الكوم محافظ المنوفية محافظة المنوفية هواتف شبین الکوم

إقرأ أيضاً:

عرّض حياة المواطنين للخطر.. ضبط سائق يسيرعكس الاتجاه بالقاهرة

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" متضمناً سير سيارة "نقل ثلاجة" عكس الإتجاه بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة، معرضاً حياته والمواطنين للخطر.

السير عكس الاتجاه 

بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد وضبط السيارة وقائدها وتبين أنه (سائق بإحدى الشركات).

تم إتخاذ الإجراءات القانونية والإدراية تجاه السيارة وقائدها.

وفي سياق منفصل عاقبت محكمة جنايات بنها، الدائرة السابعة، عاطلاً بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه، لعاطل، لاتهامه بالإتجار بالمواد المخدرة "الهيروين"، بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية.

المشدد 10سنوات لعاطل بتهمة اتجار بالمواد المخدرة بشبين القناطر

وتضمن أمر الإحالة فى القضية رقم 11494 جنح مركز شبين القناطر لسنة 2023، والمقيدة برقم 901 لسنة 2023 كلى شمال بنها، أن المتهم  "إبراهيم أ أ"، 31 سنة، عاطل، مقيم دائرة مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، لأنه حاز وأحرز بقصد الإتجار جوهر مخدر الهيروين في غير الأحوال المصرح بها قانونا.


وكشفت تحريات المباحث حول الواقعة، ورود معلومات بقيام عاطل بالاتجار بالمواد المخدرة بدائرة مركز شرطة شبين القناطر، عقب استصدار إذن النيابة تم ضبط المتهم وبحوزته كمية من المواد المخدرة "الهيروين"، وهاتف محمول ومبلغ مالي.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والهاتف المحمول للتواصل مع عملاءه، والمبلغ المالي حصيلة تجارته الغير مشروعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبسه علي ذمة التحقيقات، إلي أن أحالته للمحاكمة الجنائية أمام المحكمة المختصة فأصدرت المحكمة حكمها السابق بحق المتهم.

 

وفي واقعة أخرى ، كشفت أجهزة الأمن بالقليوبية غموض واقعة تغيب ناصر الدالى مقيم بقرية قرنفيل التابعة لمدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، بعد  أن تم العثور على جثمانه مقتولا بأرض زراعية نائية وسط الجنانين، بعد أن قتله عدد من الأشخاص تعاونوا على إنهاء حياته لخلافات بينهم، وجرى نقل الجثة لمستشفى بنها التعليمي.


وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى وانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفى والتصريح بالدفن عقب ذلك. 


تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية اخطارا من مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد ورود بلاغ من "جميل مصطفى الدالي"، بتغيب نجله " ناصر " 46 سنة موظف عن المنزل منذ يوم منذ 17 يوما ولم يعود حتى الآن، ومقيم بدائرة المركز.


تشكل فريق بحث توصل إلى أنه من خلال أقوال والده أنه خرج من منزله مستقلا دراجته النارية ولم يعود، وقاموا بالبحث عنه في كل مكان لدى أقاربهم وأصدقائه، ولم يتم العثور عليه منذ أوائل الشهر الجاري حتى تم العثور على دراجته النارية في احدى القرى التابعة لمركز شرطة طوخ بجوار أحد المصارف المائية، وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 2914 لسنة 2024 إداري القناطر الخيرية.

مقالات مشابهة

  • المشدد 7 سنوات لديلر قتل شخصا فى مشاجرة بسبب خلاف على مخدرات بشبين القناطر
  • عرّض حياة المواطنين للخطر.. ضبط سائق يسيرعكس الاتجاه بالقاهرة
  • القبض مستريح كيان تعليمي يمنح شهادات تمريض وهمية بالغربية
  • ضبط مستريح الشهادات الدراسية بالجيزة.. نصب على عشرات الشباب
  • المشدد 10سنوات لعاطل بتهمة الاتجار بالمواد المخدرة في شبين القناطر
  • رئيس «شؤون التعليم» يتفقد امتحانات الابتدائية والإعدادية بمنطقة المنوفية الأزهرية
  • الشرقاوي يتابع امتحانات الإبتدائية والإعدادية بمنطقة المنوفية الأزهرية
  • السيطرة على حريق في حظيرة مواشي بالمنوفية
  • المشدد 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لعاطل لاتهامه بالإتجار في المخدرات بشبين القناطر
  • متى تنخفض أسعار الهواتف المحمولة في الأسواق؟.. «الغرفة التجارية» تُجيب