شمسان بوست / متابعات:

أكّد مصدر مسؤول في السلطة المحلية بمارب أن جميع الطرقات من جانب المحافظة مفتوحة من تاريخ 22 فبراير 2024م عقب قيام عضو المجلس الرئاسي سلطان العرادة بفتح طريق (مارب – فرضة نهم – صنعاء) وتوجيهه بفتح جميع الطرقات الأخرى للتخفيف عن المواطنين من عناء الطرق البديلة.

وقال المصدر: “طالعنا في وسائل التواصل الاجتماعي، يوم أمس الجمعة، قيام بعض الوسطاء المحليين بالحديث عن فتح طريق مأرب البيضاء”.

وأضاف: “نستغرب تأخر الحوثي كل هذه المدة للتعاطي مع مبادرة فتح الطرقات رغم ما تمثّله من أولوية ملحة للمسافرين وحياة الناس”.

وأشار المصدر إلى ضرورة قيام الحوثيين بالإعلان عن فتح الطريق بشكل رسمي وواضح، وتحمّل مسؤولياتهم لما من شأنه إلزام مجاميعهم بوقف إطلاق النار على امتداد الطريق وإثبات جديتهم بهذا الخصوص.

وجدّدت تأكيد السلطة المحلية على فتح جميع الطرقات كحق أصيل للمواطن اليمني في كل المحافظات.

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: جمیع الطرقات

إقرأ أيضاً:

أحدث 15 صورة لتطوير المنطقة المحيطة بالمتحف المصري الكبير والطرق المؤدية إليه

كتب- محمد أبوبكر:

أجرى اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، جولة تفقدية، اليوم الأربعاء تفقد خلالها أعمال التطوير الجارية بالمنطقة المحيطة بالمتحف المصري الكبير والطرق المؤدية إليه

وأكد المحافظ خلال جولته، على ضرورة اتباع أعلى المعايير الفنية والهندسية خلال تنفيذ أعمال التطوير الجارية بالمنطقة المحيطة بالمتحف المصري الكبير والطرق المؤدية إليه.

وشملت جولة المحافظ المرور على الطريق السياحي، إذ تفقد خلالها نسب الانتهاء من أعمال الرصف واللاندسكيب وتطوير الأرصفة وشبكات الإنارة، مشددا على سرعة الانتهاء من أعمال المرافق المطلوبة قبل بدء التشطيبات بكل قطاع.

وتفقد المحافظ أعمال تطوير الظهير الخلفي للمتحف والذي يشمل: "ميدان الرماية، وطريق الجيش، وميدان المتحف ٢، وطريق مساكن الضباط" والتي تشمل أعمال التشجير ورفع كفاءة الأسوار وتحسين الرؤية البصرية للميادين والأرصفة والمباني وتركيب شبكات الإنارة.

ووجه المحافظ بضرورة مراعاة الحفاظ على سيولة الحركة المرورية ومنع إلقاء المخلفات وناتج الأعمال على جانبى الطريق.

وشدد خلال تفقده أعمال تطوير محيط الطريق الدائرى وتقاطعه مع طريق مصر إسكندرية الصحراوي، على مسؤولي الشركات المنفذة بالتنسيق مع مسؤولي المنشآت الحكومية والخاصة المحيطة بالطريق، سرعة تنفيذ أعمال الدهان ورفع كفاءة الأسوار مع الالتزام بالتصميمات المحددة من قبل المكتب الاستشاري لتوحيد المظهر وإبراز العناصر الجمالية للطريق.

مقالات مشابهة

  • كولومبيا تعلن بدء إجراءات افتتاح سفارة في فلسطين
  • صيانة 4 كلمترات من الطريق المؤدية لمطار محمد الخامس تكلف 17.2 مليون درهم
  • سلطات مأرب المحلية تتسلًم مدرسة مموّلة من منظمتين دوليتين
  • إطلاق نموذجين جديدين من نماذج الذكاء الاصطناعي مفتوحة المصدر فالكون 2 11بي
  • طارق صالح يتعهد بفتح كل الطرقات المغلقة من قبل المليشيات «وصولاً الى صنعاء»
  • أحدث 15 صورة لتطوير المنطقة المحيطة بالمتحف المصري الكبير والطرق المؤدية إليه
  • السعودية تطور نظام ذكاء اصطناعي باللغة العربية
  • السعودية تتعاون مع IBM لتطوير نظم الذكاء الاصطناعي العربية
  • الحوثي تقول إنها أسقطت طائرة أمريكية في محافظة البيضاء
  • تعز… وفاة 12شخصا وإصابة 926 بالكوليرا منذ بداية العام الجاري