كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، مصير محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من التواجد مع بعثة الفريق في تونس لمواجهة الترجي التونسي، بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كولر يضم الشناوي لبعثة الأهلي المغادرة إلى تونس

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني، السفر إلى تونس في الثامنة من مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق 15 مايو الجاري، لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 18 من الشهر الجاري.

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره الترجي التونسي، يوم 18 مايو الجاري، على ستاد رادس في تونس بذهاب نهائي البطولة، على أن تقام مباراة الإياب يوم 25 من نفس الشهر على ستاد القاهرة الدولي.

مفاجأة كبرى.. ميكالي يستقر على ضم نجم الأهلي لثلاثي منتخب مصر في أولمبياد باريس المصري يستأنف تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة البنك الأهلي..اليوم

وأوضح المصدر، أن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، سوف يتواجد مع بعثة الفريق المتجهة إلى تونس، لمواجهة الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

شوبير الأقرب لحراسة مرمى الأهلي أمام الترجي

تابع المصدر: "الجهاز الإداري في الأهلي، استخراج تأشيرة سفر محمد الشناوي قائد الفريق للتواجد ضمن بعثة النادي في رحلة تونس، المغادرة الأربعاء المقبل".

وأضاف: "مارسيل كولر المدير الفني، تحدث مع الحارس الدولي وأكد أهمية تواجده مع البعثة في تونس بصفته قائدًا للفريق، رغم أنه قد يكون خارج التشكيل الأساسي لحساب مصطفى شوبير المتواجد بالمباريات الأخيرة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى الأهلي محمد الشناوي الشناوى الترجي نهائي دوري أبطال أفريقيا كولر

إقرأ أيضاً:

موقف أحمد عبدالقادر من لقاء العودة بين الأهلي والترجي

بات الاعب أحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي، قريبا من تدعيم صفوف فريقه في مباراة العودة ضد الترجي التونسي يوم السبت المقبل، بعدما قطع اللاعب شوطا كبيرا من التأهيل بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية خلال الفترة الماضية وغاب بسببها عن مباراة الذهاب ضد الترجي التونسي، ويمني النفس أن يكون متاحا في المباراة النهائية.


وخاض أحمد عبد القادر المرحلة الأخيرة من برنامج التأهيلي بالجري حول الملعب وانتظم في تدريبات اللاعبين المستبعدين من رحلة السفر إلى تونس، على أن يشارك في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي خلال الساعات القادمة، ولكن موقفه من دخول قائمة مباراة العودة بيد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر


وتغيب عبد القادر عن المشاركة فى التدريبات الجماعيه خلال الفترة الأخيرة بسبب الإصابة فى العضلة الخلفية.


وكان قد عقد مارسيل كولر المدير الفنى جلسة مع اللاعب قبل السفر إلى تونس طلب خلالها مرافقة البعثة، ولكن كولر تحفظ على طلبه، من أجل المجازفة، وطلب منه الاستمرار فى أداء التدريبا بالقاهرة لتجهيزه لمباراة العودة.

ومن المنتظر أن يواجه النادي الأهلي نظيره نادي الترجي التونسي، مساء يوم السبت المقبل الموافق 25 مايو الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة والسعودية، علي أرضية ملعب القاهرة الدولي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مقالات مشابهة

  • نهائي دوري أبطال إفريقيا.. الأهلي صاحب اليد العليا أمام الترجي في مواجهاتهما على الأراضي المصرية
  • عاجل.. "الفجر الرياضي" يكشف موقف ثنائي الأهلي من مواجهة الترجي التونسي المرتقبة
  • كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الترجي بنهائي أفريقيا
  • الأهلي يواصل مرانه استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • مارسيل كولر يكشف عن بديل علي معلول في مواجهة الأهلي والترجي التونسي
  • نهائي دوري أبطال أفريقيا.. بعثة الترجي تتوجه إلى القاهرة لمواجهة الأهلي
  • بعثة الترجي في طريقها إلى القاهرة استعدادًا لمواجهة الأهلي (صور)
  • الخطيب يستقبل بعثة الترجي اليوم استعدادا لمواجهة الأهلي
  • موقف أحمد عبدالقادر من لقاء العودة بين الأهلي والترجي
  • حمزة المثلوثي يكشف عن توقعاته لمواجهة دوري الأبطال