صدر عن المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي – شعبة العلاقات العامّة البلاغ التّالي:

بتاريخ 11/05/2024 توافرت معلومات لعناصر فصيلة الحدت في وحدة الدّرك الإقليمي حول وجود /4/ أطفالٍ مرميّين عند مستديرة اللّيلكي، وهم كلّ من: ب. م. (4 أشهر)، ك. م. (3 سنوات)، ا. م. (8 سنوات)، س. م. (9 سنوات)، وعلى الفور، توّجهت إحدى الدوريّات إلى المحلّة وعملت على إحضارهم إلى مركز الفصيلة.



 وبنتيجة الاستقصاءات والتحريّات التي قام بها عناصر الفصيلة، تبيّن أن من قام برميهم هو والدهم المدعو: ه. م. (مواليد عام 1991، لبناني). وبنتيجة المُتابعة، تبيّن أن هذا الأخير قام برمي أولاده بسبب خلافٍ بينه وبين والدتهم (زوجته الأولى) المدعوّة (ه. م.)، الّتي لم تعد ترغب بإعالتهم.

استُبقي الأولاد في مركز الفصيلة بعد تعذّر استلامهم من قبل الجمعيّات المعنيّة، واهتمّ بهم العناصر، وقدّموا لهم الرّعاية والغذاء، كما عملوا على تأمين احتياجات خاصّة للطفلة الرضيعة، وبات الأطفال ليلتهم في مركز الفصيلة.

وبتاريخ 12/05/2024، تمنّع والدا الأطفال عن استلامهم، فسُلّموا إلى زوجة والدهم الثّانية المدعوّة: ن. ع. (مواليد عام 1986، لبنانيّة)، والعمل جارٍ لتوقيف الوالدَيْن بناء على إشارة القضاء المختصّ.      

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

الجنايات تعاقب المتهم بالخطف والاعتداء على طفلة في بنها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قضت محكمة جنايات بنها، بالسجن المؤبد للمتهم بخطف ومواقعة أنثى، والمشدد 3 سنوات لوالدته، والمشدد 15 عاما عن التهمة الأولى و3 سنوات عن التهمة الثانية، بقرية ميت الحوفيين بدائرة مركز بنها.

وتضمن أمر الإحالة في القضية، بأن قام كل من: " ا ع.س"، " س ا.م" 47 سنة، صاحبة محل فراخ، و" م ا.م"  17 سنة طالب بالصف الثالث الثانوى مقيمين بخالد بن الوليد ميامي بدائرة مركز بنها، بخطف بالإكراه المعنوي المجني عليها طفلة 16 عاما، وعلى إثر علاقة عاطفية فيما بينهما استدرجها لمسكنه موهما إياها بالزواج منها مستقبلا.

كما واقع الطفلة وهي المجنى عليها بغير رضاها والتي لم يبلغ سنها ثمانية عشر عام، وما أن ظفر بها بمسكنه وتعدى عليها جنسيا، وهدد إياها بإخبار أهلها عن مكان تواجدها، وما أن ظفر بها حتى وافقت بمعاشرته جنسيا.

مقالات مشابهة

  • تقدم تكشف عن رؤية سياسية ومائدة مستديرة وعدم مشاركة الجيش والدعم السريع في السلطة بعد الحرب وتتحدث عن مكافأه المؤتمر الوطني والحركة الإسلامية
  • المشدد 10 سنوات لمتهمين بالشروع فى قتل شخصين بسوهاج
  • السجن المشدد 10 سنوات لمتهم بتزوير محرر رسمى فى سوهاج
  • المشدد 10 سنوات لمتهمين بضرب شاب حتى الموت بمصر القديمة
  • المشدد 7 سنوات لعامل لقتله شخص في القليوبية
  • جنايات سوهاج تعاقب عاملين بالمشدد 10 سنوات شرعا في قتل مزارع
  • المشدد 10 سنوات لمتهمين بالشروع فى قتل مزارع بسوهاج
  • الجنايات تعاقب المتهم بالخطف والاعتداء على طفلة في بنها
  • جنايات بنها تعاقب المتهم بخطف والاعتداء على طفلة
  • المشدد 15 سنة و3 سنوات للمتهمين بخطف فتاة والاعتداء عليها بـ القليوبية